Soutalsama Arabic Radio - راديو صوت السماء

حمل برنامج تيون إن راديو على موبيلك من هذا الموقع http://tunein.com/mobile/ ثم إبحث عن: Soutalsama Arabic Radio وإستمع لأجمل الترانيم والتأملات

موقع إسلاميات القديم

لزيارة الموقع القديم أضغط هنا.

Watch Alhayat Channel Middle East & North America on your IPhone and IPad - شاهد قناة الحياة الشرق الأوسط وأمريكا الشمالية على الأيفون والأي باد

Watch Alhayat Channel Middle East & North America on your IPhone and IPad - شاهد قناة الحياة الشرق الأوسط وأمريكا الشمالية على الأيفون والأي باد

Atfalak.com

موقع أطفالك دوت كوم يقدم العديد من المقالات والمواضيع الشيقة الخاصة بحياة طفلك.

رودود علي الشعرواي

رودود علي الشعرواي - الأب بولس باسيلي

إعجاز القرآن - الأخ رشيد

هو أحد المواضيع التي تثار يوميا على صفحات الجرائد والمجلات والمواقع العربية والإسلامية وتناقش على شاشات الفضائيات وتعقد لأجلها المؤتمرات، ....

المزيد من الروابط السريعة

(456 Posts ) برامج ودراسات

374 - أسماء الله الحسنى في التلمود وأساطير اليهود

374 - أسماء الله الحسنى في التلمود وأساطير اليهود DR340374

الأخ وحيد -

الدليل

في هذه الحلقة نثبت أن أسماء الله الحسنى في الإسلام، ما هي إلا أساطير الأولين، وتحديداً هي خرافات يهودية، فيها تم تحويل الصفات إلى أسماء..

للمزيد أضغط هنا

8217 مشاهدات 0 تعليقات
375 - مقارنة بين الفريسي والعشار

375 - مقارنة بين الفريسي والعشار DR340375

الأخ وحيد -

الدليل

في هذه الحلقة نكمل ما بدأناه عن مثل الفريسي والعشار، فنقدم اليوم مقارنة روحية مهمة قصدها المسيح تبارك اسمه، حينما قارن بين الفريسي والعشار، ليصل بنا في تعليمه لأهمية التواضع وإنكار الذات في حياتنا، وعدم حساب أنفسنا بأننا أفضل من الآخرين، وخاصة في محضر الله.

للمزيد أضغط هنا

7373 مشاهدات 0 تعليقات
372 - سقوط أسماء الله الحسنى بين التغيير والترديد

372 - سقوط أسماء الله الحسنى بين التغيير والترديد DR340372

الأخ وحيد -

الدليل

كم مرة تم تغيير أسماء الله الحُسنى في تاريخ المسلمين؟ الإجابة أكثر من مرة! والسؤال: ما هي إذن الأسماء الصحيحة التي قصدها رسول الإسلام؟ ومتى سيتفق عليها المسلمون؟ ولماذا لم يعرفها للمسلمين؟ هذه وغيرها أسئلة سنقوم بطرحها ومناقشتها بنعمة الرب في هذه الحلقة.

للمزيد أضغط هنا

8512 مشاهدات 0 تعليقات
373 - مثل الفريسي والعشار

373 - مثل الفريسي والعشار DR340373

الأخ وحيد -

الدليل

في هذه الحلقة نقدم مثل من أمثال المسيح العظيم وهو يعلم عن أهمية طبيعة الصلاة، أن تكون من قللب منكسر شاعر باحتياجه وعجزه، وكيف وضع المسيح في تعليمه، في مقابل العشار الخاطيء، فريسي متكبر، لا يرى إلا بر نفسه..

للمزيد أضغط هنا

8372 مشاهدات 0 تعليقات
370 - مثل صديق نصف الليل

370 - مثل صديق نصف الليل DR340370

الأخ وحيد - الأخت فدوى -

الدليل

في هذه الحلقة نقدم مثل من أمثال المسيح العظيم وهو يتكلم عن أهمية الثقة في أبوة السيد الرب، فيقدم نموذج عن ثقة الصديق في صديقه، فكم بالأحرى ثقتنا في الله أبونا، الذي يهتم باحتياجاتنا قبل أن نسأل وقبل أن نطلب..

للمزيد أضغط هنا

7246 مشاهدات 0 تعليقات
371 - الثقة المدلس الوليد بن مسلم من رجال البخاري ومسلم

371 - الثقة المدلس الوليد بن مسلم من رجال البخاري ومسلم DR340371

الأخ وحيد - الأخت فدوى -

الدليل

في هذه الحلقة نكشف عن ضعف كتابي البخاري ومسلم في عدم إلتزامهما بالشروط التي وضعاها لأخذ الأحاديث من شخص يوصف بالمدلس، كالوليد بن مسلم..

للمزيد أضغط هنا

7005 مشاهدات 0 تعليقات
369 - الوليد بن مسلم الثقة المدلس!

369 - الوليد بن مسلم الثقة المدلس! DR340369

الأخ وحيد - الأخت فدوى -

الدليل

"في هذه الحلقة نمهد للحلقة القادمة عن أسماء الله الحُسنى في الإسلام، حيث أن الذي إجتهد ليضع هذه الأسماء هو الوليد بن مسلم، بعد حوالي 200 سنة من وفاة محمد رسول الإسلام، في الوقت الذي كان الكثير من المسلمين يعتقدون أن سرد الأسماء بهذه الطريقة، آية قرآنية أو حديث للرسول، في حين أنها ليست إلا إجتهاد عالم، والمشكلة تكمن في أمرين، الأول: أنه أوهم الناس أنها حديث للرسول، والثاني: أنها ليست كلها صحيحة، بل ويجب إستبعاد 29 إسم لله منها.. "

للمزيد أضغط هنا

9448 مشاهدات 0 تعليقات
368 - هل سقطت عقيدة الصراط المستقيم ؟

368 - هل سقطت عقيدة الصراط المستقيم ؟ DR340368

الأخ وحيد - الأخت فدوى -

الدليل

"في هذه الحلقة نناقش عقيدة الصراط المستقيم التي عاش عليها المسلمون أكثر من 14 قرناً من الزمان، واليوم بكل سهولة نجد الكثير من المسلمين يرفضون هذه العقيدة، لأن القرآن لم يكن واضحاً فيها، وهذه طبيعة القرآن.."

للمزيد أضغط هنا

8291 مشاهدات 0 تعليقات
367 - سقوط عقيدة الجنة وحور العين

367 - سقوط عقيدة الجنة وحور العين DR340367

الأخ وحيد - الأخت فدوى -

الدليل

"في هذه الحلقة نناقش كيفية سقوط عقيدة حور العين، المكافأة العظمى في الإسلام، مكافأة الحور العين التي يفجر المسلم نفسه من أجل الحصول السريع عليها، تسقط الآن في أعين الكثير من المسلمين، فمنهم من يقول أن الحور العين ليس للجنس وإنما للصحبة فقط، ومنهم من يقول أن أصلهن ملائكة، ومنهم من يقول أن جسمك يا مسلم سيكون هو الحور العين، والبعض يقول: هن نساء من أهل الأرض، ومنهم من يقول أنهن للسياحة والخدمة في الجنة.. فعقائد الإسلام تسقط واحدة تلو الأخرى.."

للمزيد أضغط هنا

10549 مشاهدات 0 تعليقات
366 - عذاب القبر وفتنته بين الماضي والحاضر

366 - عذاب القبر وفتنته بين الماضي والحاضر DR340366

الأخ وحيد - الأخت فدوى -

الدليل

في هذه الحلقة نناقش سقوط عقيدة عذاب القبر وفتنته في الإسلام في أعين الكثير من المسلمين ومن الدعاة، هذه العقيدة التي عاش عليها المسلمون كل هذه القرون، اليوم وبكل سهولة تسقط في الإسلام ومن أفواههم، فيا ترى ما هو الصحيح في الإسلام الذي يثق به المسلم، وكل فترة تسقط عقيدة من عقائده؟

للمزيد أضغط هنا

8245 مشاهدات 0 تعليقات