04.11.10
189 - تعليق على قتل المسيحيين في العراق | DR150189

الأخ رشيد - الأستاذ مجدي خليل - سؤال جرئ

Share |

مشاهدات 20679

تعليقات 12



تحميل ملفات
1 ملف

  1. Video Files

    تحميل الملف - عرض - iPod تحميل الملف

تعليقات
12 تعليق

 شارك بتعليق 
  1. إن كنت لا تستحي فإفعل ما شئت إن بوم 31 اكتوبر ليوم حزين ، ليس بسبب ما اقترفته الحماعات الإسلامية ( فرسان دولة العراق الإسلامية ) بحق مجموعة من المصلين المسيحيين في كنيسة سيدة النجاة في بغداد ولكن بسبب مهزلة الإعلام العراقي والعربي وبدون تمييز. لقد قامت الدنيا ولم تقعد في البلاد العربية المسلمة في 8/ 10 / 1990 إبان حادثة قتل المصلين في باحة المسجد الأقصى في القدس، ونرى القنوات الفضائية ( صاحبة الغيرة) تقوم بإحياء هذه الذكرى كل عام ويكيل الناس السباب والشتائم لليهود ولإسرائيل على فعلتهم هذه ، وها هو الزمان يعيد نفسه بعد عشرين سنة ليقوم الشباب المسلم بإستباحة كنيسة سيدة النجاة في بغداد وقتل ما لا يقل عن 40 مصليا في الكنيسة ، لا لذنب لهم إلا إنهم مسيحيين. أسفي أن ارى الموسيقى والغناء في القنوات العراقية صباح يوم التالي للحادث دون الإشارة إليه ودون وضع شريط اسود على شاشة بعض هذه القنوات ، ( كما حدث في افعال إجرامية في العراق أقل همجية من هذا الحادث )، التي يدعي بعضها بالعلمانية وهم في داخل أنفسهم مسلمين متعصبين لدين قاتل. الا يوجد صاحب غيرة واحد في هذه القنوات يقول الحق.... اسفي!!! كذلك نرى القنوات والفضائيات العربية ( صاحبة الغيرة) تقيم الدنيا ولا تقعدها حول أرتداء او نزع الحجاب والنقاب في الدول الأوربية وينظمون المضاهرات والندوات والنقاشات حول هذا الموضوع ، ولكننا نراهم في صباح اليوم التالي لهذه الفاجعة يتطرقون إلى مواضيع تافهة في العالم ويشيرون فقط وبإستحياء لخبر من جملتين حول هذه الحادثة. أين هي قناة العربية وأين هي قناة الجزيرة ( الأبطال) ؟، واين هم فرسان الجزيرة أحمد منصور وفيصل القاسم وغسان بن جدو ؟ ولماذا لا اسمع لهم صوتا ؟، اليس من قُتل وذُبح في هذه الكنيسة بشرا يستحقون أن نتكلم عنهم ، وأن نهاجم من فعل هذه الفعلة الشنعاء؟ أم إنهم بنظر الإسلام ليسوا بشرا. ما هذا المكيال التي تكيلون به ؟ إنكم تقيمون الأرض ولا تقعدونها لمقتل مسلم واحد ولكن قتل مجموعة من المصلين المسيحيين في داخل كنيسة لا يستحق منكم أو من قنواتكم الصفراء أي ذكر. عجبي عليكم من أمة تعيسة ، وها هو الإسلام يكشف عن وجهه الحقيقي ويعطي الفتوى لهؤلاء ليقتلو وبصورة بشعة مصلين في داخل كنيسة ، ليس في باحة الكنيسة ولكن في داخل الكنيسة مجموعة من المصلين لا حول لهم ولا قوة. الخزي والعار لكم ما حييتم .....ا لقد صدق المثل القائل إن كنت لا تستحي فإفعل ما شئت

    jibran

  2. لماذا لا ارى اي تعليق من المسلمين هنا؟؟؟ هل هذا بسبب خجلهم من هذه الفعلة القذرة ام ان السكوت علامة الرضى؟؟؟؟ اين تعليقكم يا مسلمين.. علقوا حتى ولو كذبتم لا بأس فنحن نريد ان نسمع رأيكم بهذه المجزرة الاسلامية القذرة... تقتلون الاطفال والنساء والشيوخ والابرياء بدون ذنب ولم نسمع اي شيخ من شيوخكم القذرين من استنكر هذا الفعل... الله سيريكم اياما ستجعلكم تنوحون على ابنائكم وبناتكم لانكم اعتديتم على شعب الله.. ويلكم من غضب الله وابشروا,, فلا مفر لكم من هذا الغضب...

    عبدالمسيح

  3. لماذا يقتل الإسلام اللعين المسيحيين في العراق والشرق الأوسط؟ اللعنة لله رب المجرمين القاتل واللعنة لله رب المتوحشين الذابح واللعنة لله رب المغفلين الجزار. المسئول الأول للإرهاب الإسلامي هو نصوص القرآن الإرهابية الكريهة لشهوة سفك الدماء وتراهات روايات محمد المخبول العطشي للدماء والمجازر. الإسلام هو موت الحرية وموت الحياة وموت الحضارة الإنسانية الشريفة. هؤلاء الإرهابيون المسلمون لا ينتمون إلي البشر. والإسلام ليس له وطن إلا الخراب والدمار. فالمسلمون يتوضئون بدماء الأبرياء من غير المسلمين والمسلمين. وقبلتهم الخراب والدمار ويركعون علي جماجم الأبرياء. الإسلام ’يعلم الناس الحقد والضغينة وعداوة الحياة وإحتقارهم للحياة وكراهية النفس وقتل النفس. الحل هو محاربة الإسلام ومفاهيم الإسلام السياسية بكل وسيلة وكل قوة. لأن إصلاح الإسلام هو نهايته وغير ’مجدي في السرعة لموت الإسلام إلا نهايته وسقوطه وزواله.

    wisdom: لماذا يقتل الإسلام اللعين المسيحيين في العراق والشرق الأوسط؟

  4. انتم المسؤلون عما حدث في كنيسة النجاة ليس بقصد ولكنكم ذكرتم في برامج عديدة ان رسول الاسلام قال لا يجتمع دينان في الجزيرة العربية وهذا ما جعل من الجهلة المسلمين المتعصبين لدينهم ان يراجعوا هذا الحديث ويطبقونه فيجب عليكم التحفظ في ما تقولونه لان تعليم المسلم دينه قد يؤدي الى عواقب وخيمة

    ss

  5. سلام المسيح ونعمة خلاصه الى جميع العالم . ... من هو هذا الاله الذي يعبدونهؤلا الشياطن من هو هذا الاله الذي باسمه يقتلون عباده. من هو هذا الاله السفاح القاتل الذي يامر في قتل ما صنعت يداه من الخلق. ان هؤلا عبدة الشيطان الذي يامرهم في سفك دم الابرياء من عباد الله الحي . .... يا احبائي انني عاجز عن التعبير في كلام يصف هؤلا القتله المجرمون الذين يعبدون الالههم المجرم القاتل الا وهو الشيطان الذي يعبدوون . هذه نتائج تعاليم الشياطين الذين تبعهم محمد وبقوة الشيطان يعملون وياتمرن. .... دينهم يامرهم بالقتل وسفك دم الابرياء وصنع الشر على الارض انهم جيش الشيطان الذي يعبدون.... ديننا يامرنا بالمحبه والصفح والغفران لمن يخطئون الينا بل ونصلي من اجلهم ومن اجل هدايتهم وابتعادهم عن التعاليم الشيطانيه. دينهم يامرهم في تكفير بعضهم البعض بل وفي قتل وسفك دماء بعضهم البعض ويحاربون بعضهم البعض . اهم عبدة شياطين الذين يعيثون في الارض فسادا .

    ابو النور

  6. ich kann nicht besreiben wie ich mich fühle,trauer,wut und ratlosigkeit machen mich zu schaffen.Wie kann mann kliene kinder töten.Aber wir sind Christen "liebe dein nächsten wie dich selbst, liebe deinen Fein" bitte Jesus hilf mir das tun zu können.Es ist schwer jemanden zu lieben der nur hass in seinem herzen trägt.Weisst dieser Mörder was er im Leben verpasst? Die liebe ist unersätzlich ..Gott steh uns bei und hilf uns das richtige zu fühlen und tun. Gott beschütze euch alle .

    Naeila

  7. لقد احترت كيف اكتب التعليق.. فتارة ينتابني حقد شديد على كل مسلم واود ان انتقم من المسلمين هنا في الغرب وتارة اصلي لله ان لايدع الشيطان يدخل هذه الافكار الشريرة في عقلي فأقول ماذنب المسلمين هنا؟؟ ولكن ليس من العدل ان ترى المسلم يتنعم في بلاد الغرب وهو كاره للغرب بينما المسيحي يقتل في بلده بسبب حبه لبلده... ولكن الله له حكمة في كل هذا, المسيح قال "ستكون لكم ضيقات شديدة" ولكنه ايضا قال "انا قد غلبت العالم".. النتيجة النهائية التي توصلت لها بعد قراءة عدد من اصحاحات الكتاب المقدس هي ان المسلم ليس له ذنب بهذا, حتى من قام بهذا الفعل الوحشي هو ضحية الشيطان محمد... ولكني قررت ان ازيد من هجومي على الدين الاسلامي وسأنشر هذا الامر بين كل اصدقائي الاجانب هنا ليعرفوا حقيقة هذا الدين النجس وسأقوم بترجمة نص البيان الذي بثه المجرمون المسلمون الذي برر هذا الهجوم على الكنيسة واريه لكل اصدقائي هنا في الغرب.... والان ليأت مسلم هنا ليقول لنا ان الدين الاسلامي دين رحمة وتسامح!! اين هم المسلمون الذين يدعون ان محمد اتى بمكارم الاخلاق؟؟؟ هاهو نبيكم محمد "سيد المرسلين" انظروا الى اخلاق اتباعه...

    عبدالمسيح

  8. قال الرب .. انا لي الانتقام....أن كان الله معنا فمن علينا.....يعظم انتصارنا بالذي احبنا.... لانه قال تكفيك نعمتي لآن قوتي بالضعف تكمل.... كل هذه ايات من الرب يعلمنا انه معنا لانه قال لاتخافو من الذين يقتلون الجسد بل خافوا من الذين يقتلون الروح والجسد.... في اشارة ان الذي يقتل الجسد فالجسد فان في اي حال.. فالرب هو الديان العادل اما من جهتنا فنحن لنا رجاء القيامة الذي تمثل بقيامة الرب يسوع من بين الاموات.. فان الموت هو ربح لنا ىهو انتقال الى الابدية في حضن الاب الحنان...وخاصة للذين ينالون اكليل البر .. اكليل الشهادة الحية .. شهاذة الحق... شهادة الرب يسوع انسانا مات كفارة عن خطايا البشر كاسرا شوك الموت غافرا لصالبيه فعلتهم.. الها عظيما منتصرا قائما من بيت الاموات بكر كل الخلائق وبكر كل القائميين من بين الاموات.. الهي حي اله حق.... أمين أيها الرب يسوع تعال سريعا واجمع خرافك من اقاصي الارض... امين....

    ابن نينوى

  9. Sadly, I can assure you that this is not the last criminal act to be taken against the Christians in Iraq and elsewhere in the world (India, Egypt.....) , the worst is yet to come! On the list: Egypt Lebanon and Europe beginning with France, Belgium and England! Let us not forget Fort Hood Texas..... The action of one man that is driven by the same source of Koranic and Mouhamadian teachings through the Islamic religious leadership. Further more, the bigger crime is the silence of the world press and media, the silence of politicians and the free-world governments. The so called planned "Koran burning" in Florida received more international attention than this criminal act (just to name one small example out of tens that took place in the very recent history). Your program is reaching millions of viewers, I am amazed at the lack of organized action to publicize the reality of Islam and highlight the driving messages of killing and hatred in its Koran and Sunna and the driving forces of the Imams through their satellite programs and Mosques sermons. THE INACTION OF CHRISTIANS ENCOURAGES THESE ACTS, LEGAL AND PEACEFUL WELL PLANNED AND ORGANIZED ACTION MUST BE THE DRIVING FORCE TO CONQUER THE EVIL OF ISLAM. WHERE IS THE CHRISTIAN LEADERSHIP?

    now4u2b

  10. نعم التعاليم الإسلاميه التي تصف غير المسلم بالكافر. و الأيات التي تبعث الكراهيه و السلبيه ضد الأخر و ثم أيات الإستعداد للقتال ثم أيات الحرب و القتال. شيء واضح . قلب الإنسان يجب أن يملئ بشيء إما الحب أو الكراهيه. و هذه الأيات تملئ الإنسان بالكراهيه. لا يكفي الإدانه و التحليل بل يجب أن تحذف كل عبارات الكراهيه. يجب أن تبحث هذه الأفكار و الأيات المحرضه على الكراهيه في هيأت الأمم المتحده و تدان لأنها المسبب الحقيقي وراء ما حصل و ليس مجموعة أشخاص. و هذا هو الحل الوحيد و الناجع أما تفسير النصوص بعدة تفاسير .فكل نص يحتمل التفسير على العنف و الكراهيه تجب أن يحذف. و شكرا

    فادي

  11. لقد كشف ويكشف المسلمون مرة اخرى عن الوجه الحقيقي لدينهم (دين الرحمة)بتعاليمه الشيطانية ولو فرضنا ان الاسلام دين رحمة كما يتشدق المسلمون فكيف سيذاع الخبر في الاخبارهل سيكون كما يلي قامت مجموعه رحيمة من دين الرحمة بالدفاع عن نفسها بدخولها الى كنيسة الارهابيين التكفيريين المسيحيين وقتلوا من طالت يداهم ثم فجروا اجسادهم المليئة بالرحمة ؟؟؟؟؟؟؟ انظروا اين وصلنا بسبب التخلف الاسلامي المتوارث من محمد وتعاليمه حتى ان الاستنكار من المسوولين جاء خجولا ولا يتناسب مع حجم الجريمة البشعة,ستبقى جرائمهم وصمة عار على جبينهم مهما حاولوا ان يجملوا من دينهم فها هو دينهم الظلامي يخيم على بلدي ولم نرى منه سوى الموت.

    عراقي عابر

  12. قلبي يدمي , ولا تفارقني صور الضحايا الأبرياء , ومن ضمنهم الأطفال .. أيها الشيوخ الأفاضل (أقصد العلماء) , أي قلب هذا الذي يفعل هذه الوحشية ؟ .. أننا نلجأ الى الرب لأني أعلم جيدا أن هذا هو ايمانكم .. هو القتل لغير المسلم , لكنكم أحيانا تغلفون كلامكم باصدار بيانات هشة لشجب العمل الاجرامي .. وفي داخلكم تريدون المزيد .. هذا هو الاسلام بعينه , وأنتم تتبرأون منه !! .. أحبائي المسلمين أرجو أن تصارحوا انفسكم , هل هذا دين ؟ وقد أطلقتم وصف زائف .. سماحة الاسلام .. صارحوا أنفسكم وأجيبوا عن سؤالي .. اين هي الآيات التي تثبت سماحة الاسلام ؟ ياحضرات الشيوخ الذين تيثون السم في القلوب , اهتدوا الى الله وكفاكم ظلما للأبرياء .. الله يسامحكم على أعمالكم , وأتمسك بما قاله الرب يسوع على الصليب .. أغفر لهم يا أبتاه لأنهم لايعلمون ماذا يفعلون .. أبو داوود

    Aboo Daowd

أضف تعليق
.الرجاء كتابة تعليقك هنا ببشكل واضح وسليم، تعليقك سوف ينشر مباشرة
أي تعلقات يوجد بها سب وقذف سوف تحذف فوراً