فيديو  قناة الحياة  مريم  القرآن  المرأة والجنس  الأوضاع الجنسية  الأخت فرحة  الأخت مارينا  الأخت أماني  الإنجيل  العذراء
هل أعجبك هذا الموضوع؟
نعم
1395
لا
1322
يمكنك المشاركة مرة واحدة فقط

19.10.10
28 - من هى مريم التي يصفها القرآن وما هى قصتها؟ | DR250028

الأخت أماني - الأخت فرحة - الأخت مارينا - المرأة المسلمة

Share |

مشاهدات 12917

تعليقات 3



تحميل ملفات
1 ملف

  1. Video Files

    تحميل الملف - عرض - iPod تحميل الملف

تعليقات
3 تعليق

 شارك بتعليق 
  1. اقسم بالله ان المسلمين يحبون عيسى ومريم عليهما السلام اكثر من المسيحين انفسيهم وبعدين هو مفيش عندكم رجال لكى يتكلوا فى الدين وتركتم لنا النساء؟؟؟؟؟؟وبعدين التى تقول احرقوا القران من انتى لكى تتكلمى هكذا؟؟؟منا عندى فكرة اعملوا مناظرة بين اكبر شيخ عندكم وشيخ من عندنا ونشوف من هو الحق؟؟؟

    احمد

  2. بسم الله الرحمن الرحيم والصلاةوالسلام على اشرف خلق الله واجملهم خلقا ودينا وصدقامحمد صلى الله عليه وسلم تعليق واحد بس الاخت مستاة ومش قادرة تقول كلمة فرجها وبتقول انه صعب يكون كلام ربنا امال قلولى بقا من مين كلام نشيد الانشاد اللى فيه صدرك وصرتك وفخذيك ولسانك وكلام اشد واقوى من كده عيب اقوله قلولى بقى نشيد الانشاد كلام مين يا ترى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    وائل عبد الحليم

  3. سلام ونعمة المسيح الى جميع العالم. ليت المسلم يعلم الحقيقه من اهل الحقيقه. الادعاء الاسلامي في تكريم العذراء لم يكن صادقا والقران لا بعرف الحقيقه عن العذراء من هي ومن ابوها ومن امها . العذراء لم يكن لها اخوه او اخوات. مريم القرانيه هي اخت موسى وهارون وبين موسى والعذراء اكثر من 1000 الف سنه. محمد كان ينزل اياته حسب ما كان يسمعه من اليهود الذين كانو عن قصد يزودونه في الكذب والخرفات. محمد في طفولته تربى مع ورقه بن نوفل الراهب الابيوني وكان يؤمن بالمسيحولاكنه اختلف عندما قويت شوكته وانقلب وبداء في تحقير العذراء واتهامها بالزنى ثم حاول تبرائتها ليضع الشك المقصود في الوهية المسيح. لقد قال في احاديثه ان العذراء ستكون احدى زوجاته في الجنه المحمديه. وهذا استهزاء في المسيح وامه العذراء مريم ؟. لا يوجد في الكتب ان احدا اتهم العذراء قبل محمد . وسببه انه قصد ان يعلي اسمه فوق اسم المسيح ويعتبر المسيح اتى ليبشر به. وهذا كان قصده.

    ابو النور

أضف تعليق
.الرجاء كتابة تعليقك هنا ببشكل واضح وسليم، تعليقك سوف ينشر مباشرة
أي تعلقات يوجد بها سب وقذف سوف تحذف فوراً