فيديو  قناة الحياة  متنصرون  مرتدون  إختبارات فيديو  الأخ رشيد  الأخ عبد الفادي  السعودية
هل أعجبك هذا الموضوع؟
نعم
875
لا
775
يمكنك المشاركة مرة واحدة فقط

21.11.08
44 - مسيحيون من خلفية إسلامية - الأخ عبد الفادي | DR150044

الأخ رشيد - الأخ عبد الفادي - سؤال جرئ

https://vimeo.com/112943677

Share |

مشاهدات 9656

تعليقات 2

نمضي في رحلة إختبارات المنتصرين، وجهنا الجديد لهذه المرة أخ من السعودية قبل السيد المسيح وتغيرت حياته، يحكي لنا اختباره المثير خصوصا وأنه من معقل الإسلام ومنبعه، شهادة أخرى من مسلم سابق يشهد ليسوع الذي يغير القلوب.



تحميل ملفات
1 ملف

  1. Video Files

    تحميل الملف - عرض - iPod تحميل الملف

تعليقات
2 تعليق

 شارك بتعليق 
  1. سلام ونعمه. لقد غاب عن المعلق المحترم ان الاخ عبد الفادي هو في مقترب الخمسينات من العمر. وهو يعيش الان في الغرب ويتعامل مع عرب من كل الجنسيات العربيه . ونسي ان الانسان عندما يتخلى عن منشائه ومكان ولادته وعن الدين الذي نشاء عليه سوف يتخلى عن لهجة وعادات الذين يخالفهم في الرائ والمعتقد بل والعادات التي صار يعتقد انها شيطانيه ولا تليق بالانسان العاقل. قابلت لناس عراقين ويتكلمون بالهجه المصريه رغم انها لا تستخدم في اي بلد عربي اخر. وكنت استغرب من ذلك. وبدئت السؤال عن سبب حديثهم بالهجه المصريه ها عشت في مصر او درست في مصر مثلا ؟. الجواب بالنفي القاطع. من مشاهدة الافلام والمسلسلات المصريه اعجبتني وبدئت استعملها لانها اخف من اللغه العراقيه واحبوها .

    ابو شوقي

  2. لم ينتبه القائمون على هذه التمثيلية ان لهجة هذا الشخص لا تقرب من اللهجة السعوديه لا من قريب ولا من بعيد وانه على ما يبدو من مسيحيي العرب(الاردن بالتحديد) المهاجرين الى الدول الغربية منذ الطفولة ولم يكن قادرا على اتقان لهجة اهل المملكة العربية السعوديه بحسب قوله انه أمضى حتى سن الثامنه عشر الى ان غادر المملكه العربية السعوديه ؟؟؟؟ حتى انه لم يكن قادرا على قراءة القران الكريم بشكل صحيح

    Anonymous

أضف تعليق
.الرجاء كتابة تعليقك هنا ببشكل واضح وسليم، تعليقك سوف ينشر مباشرة
أي تعلقات يوجد بها سب وقذف سوف تحذف فوراً