28.02.13
301 - بارينو إعتنق الإسلام وعاد للمسيح | DR150301

الأخ رشيد - الأخ بارينو - سؤال جرئ

https://www.youtube.com/watch?v=a7TXXUe4KbE

Share |

مشاهدات 9329

تعليقات 2

قصة بارينو هي قصة بعض الشباب الأوربي الذي يبحث عما يملأ فراغه الروحي، يقدم له الدعاة صورة جميلة عن الإسلام فيعتنقه ظانا أنه وجد ضالته فإذا به يصدم أن هذا الإسلام ليس ما كان يعتقده، فمحتواه الروحي باهت والتركيز فقط على الطقوس، وتعاليمه خطيرة خصوصا فيما يتعلق بالتعامل مع غير المسلم، فيصير حائرا في أمره، والكثير منهم يترك الإسلام بعدما يعرفه أكثر. بارينو وجد ضالته في السيد المسيح.



تحميل ملفات
1 ملف

  1. Video Files

    تحميل الملف - عرض - iPod تحميل الملف

تعليقات
2 تعليق

 شارك بتعليق 
  1. الاسلام والسيطره في الطفوله على من يسمى في مدارس تحفيض القرآن. ان شيوخ تحفيض القرآن التي اعتبرها غلق العقول الطفوليه منذو الصغر. هولاء الشيوخ وانذراتهم المرعبه بمجرد الشك في ما يتلونه من خرفات وخزعبلات مرعبه تجعل الطفل المسلم يرتجف رعبا وتغرس في مخيلته ما سيحدث له ان هو شك فيما يقوله ذلك الشيخ. الشيخ في لبس العبائه وذو اللحيه والهندام يثبت لذلك الطفل انه لا يكذب وان كل ما يقوله صحيح. وبذلك يصبح المسلم مرعوبا منذو الطفوله وتصبح هذه الخفات من الحقائق البدهييه في ذهنه.

    جميل

  2. الفكر الاسلامي هو فكر سيئ جدا فهو فكر غير اخلاقي وقذر ومنحط وعنصري ومتخلف وزنخ والزنخ هو الطعام الذي رائحته ممزوجة من رائحة البيض والسمك والكبدة فيجعل الشام له يتقيئ والمسلمين هم اقذر شعوب العالم اينما وجدوا من اجسادهم الى قلوبهم ومكروهين ومنبوذين وحثالة البشر اذا حق ان يطلق عليهم بشر وغدارين واستغلاليين وطماعيين وحسودين وبخلاء ولا يفكرون وحرام ان يسمح لهم ان يعيشوا في الدول الغربية وايضا فيهم عادة الفتن والكلام من وراء الناس وكلامهم كله كذب وحرامية لا تستطيع ان تثق بهم لا على عرضك ولا على مالك ولا يعرفون الاصول ولا حتى يعرفون كيف يوافقون لون القميص مع لون البنطلون اعتقد انهم غجر او مخلفات هولاكو بعدما اغتصب نساء المسلمين عند سقوط بغداد في عهد الدولة العباسية وانجب النسل الهولاكي ويحملون صفة لا يحملها غيرهم وهي نكران الجميل وهم عللة على شعوب العالم والان بدئت شعوب العالم بطريقة للتخلص منهم وعن قريب وطريقة التخللص منهم بسيطة جدا فقد اعتبرت دول العالم المتقدمة المسلميين مجررد صراصر سوف يبيدونهم جميعا بمادة مكافحة الحشرات للتخلص منهم وتنظيف العالم من القاذورات

    s s

أضف تعليق
.الرجاء كتابة تعليقك هنا ببشكل واضح وسليم، تعليقك سوف ينشر مباشرة
أي تعلقات يوجد بها سب وقذف سوف تحذف فوراً