فيديو  قناة الحياة  مفسرين  مقارنة  متأثر  مجيء  محمد  مراحل  نفخ  يونانية  أفكار  أحاديث  اللحم  اللغة  المضغة  الأخ رشيد  الإسلام  الجنين  الروح  العلم  العالم  العظام  تكون  تطور  ثقافة  سؤال جرئ  شعرعربيقواميس  صحيحة
هل أعجبك هذا الموضوع؟
نعم
1558
لا
1003
يمكنك المشاركة مرة واحدة فقط

20.04.12
260 - مراحل تطور الجنين بين العلم والإسلام: الحلقة الثانية | DR150260

الأخ رشيد - سؤال جرئ

Share |

مشاهدات 13530

تعليقات 2

في هذا الجزء نكمل مناقشة موضوع مراحل تطور الجنين خصوصا: المضغة، تكون العظام واللحم، ثم قضية نفخ الروح (أنشأناه خلقا آخر) سندرس المعاني الأصلية لهذه الكلمات كما جاءت في الشعر العربي وفي قواميس اللغة وعند المفسرين وفي الأحاديث الصحيحة، ثم سنختم الدراسة بمقارنة هذه الأفكار بالثقافة اليونانية التي كان العالم متأثرا بها حتى قبل مجيء محمد.



تحميل ملفات
1 ملف

  1. Video Files

    تحميل الملف - عرض - iPod تحميل الملف

تعليقات
2 تعليق

 شارك بتعليق 
  1. نقل تركيين إلى المستشفى شربا "بول" ناقة بزعم أنها "سنة" شيحان نيوز - نُقل مواطنان تركيان إلى المستشفى في بلادهما بسبب إصابتهما بمرض شديد إثر شرب حليب وبول الناقة لاعتقادهما أن حديثا نبويا يذكر أن تناولهما أمر صحي. وذكر موقع صحيفة (حرييت) التركية أن الرجلين نقلا إلى المستشفى بعد عودتها من أداء مناسك العمرة بسبب تناول حليب وبول الناقة، وقالا إن حديثا نبويا يقول إنهما مفيدان للصحة، وأشارا إلى أن "إماما" شرب الحليب والبول معهما. وأُدخل التركيان إلى المستشفى وهما يعانيان من حرارة مرتفعة ومعدلات غير طبيعية من أنزيمات الكبد، وأظهرت الفحوص اللاحقة أن الرجلين أصيبا بفيروس الخمرة، وهو مرض خطير تتراوح نسب الوفاة نتيجته بين 25 و35%. وقال إحسان أزكيس -وهو رجل دين متقاعد وعضو حالي في حزب الشعب الجمهوري- إنه لا يوجد حديث يشجع على شرب حليب وبول الجمال، مشيرا إلى أن من شربوه هم من الجاهلين.

    t h

  2. The Quran's description of how the fetus develops is a perfect argument for abortion; at least before the 4 month mark. So sad.

    Remon

أضف تعليق
.الرجاء كتابة تعليقك هنا ببشكل واضح وسليم، تعليقك سوف ينشر مباشرة
أي تعلقات يوجد بها سب وقذف سوف تحذف فوراً