01.12.11
أنا مسلم مسيحي | DA070418

الشيخ خالد عبد الله - قناة الناس - الوجه الحقيقي للإسلام

Share |

مشاهدات 9455

تعليقات 3

لأول مرة في مصر ... دكتور في جامعة عين شمس، كلية الآداب يقول: أنا مسلم مسيحي ويجعل طالبة مسيحيية تشرح لبقية الطلاب أسرار الكنيسة السبعة ... أغرب من الخيال.



تحميل ملفات
1 ملف

  1. Video Files

    تحميل الملف - عرض - iPod تحميل الملف

تعليقات
3 تعليق

 شارك بتعليق 
  1. انا مسلم مسيحى واضيف يهودى كمان

    عبده

  2. للأسف الشديد هذا هو المستوى المتدني لهؤلاء الشيوخ الذين يتطلعون لحكم مصر !!!!!! .. عجبي الشيخ يستعمل كل الوسائل الحديثة في الفضائيات (طبعا من صناعة الكفار) , وهو لايعرف الفرق بين كلمة دكتور (حاصل على الكتوراه ) وكلمة (طبيب) .. يادي الخيبة .. كيف يتجرئون هؤلاء الجهال أن يطالبوا بهذا المنصب الخطير , وهو حكم شعب يتطلع الى الحرية والديموقراطية , لكي يحبس في قفص الجهل والتخلف الاسلامي والحكم بالشريعة .. هل يعقل هذا؟ .. يا أصحاب العقول المنفتحة قوموا بثورة ضد هذا الجهل القادم الى مصر , ليصل بمصر الى قمة التخلف , لقد شاهدت هذا الجاهل ينادي أيضا بعقوبة قطع أيدي السارق؟ واذا طبقت هذا الحكم الجائر أيها الغبي فأنت قد حكمت عليه أن يقضي عمره كله بلا عمل .. ياحسرتي أدعو كل اللبراليين من مسلمين ومسيحيين أن يتكاتفوا في هذه الفترة العصيبة التي تمر بها مصرنا العزيزة .. أبو داوود

    Aboodaawd

  3. يخرب بيتك يا شخشوخ خالد عبدالله. الاستاذ الجندي يدرس ماده او منهج دراسي . وهذه الماده تتطلب الصده في المفهوم والاداء. اي امانة العلم. اما ما ذهب اليه هذا الاهبل الشخشوخ خالد في الخوف على المسلمون من ترك الاسلام. ولك يخرب بيت مخك المهبب والمهترئ.خايف على طلاب جامعه من تغيير دينهم من درس تاريخي ؟. وبعدين من استاذ مسلم عجائب هذه الدنيا ؟. لاكن الصحيح معك حق يا شخشوخ عبدالله لان الدين الاسلامي محرم على المسلمون ان يدرسو او يطلعو على غير الاسلام. لانه خطر ورايحيين يتركو الاسلام دين الضلال.

    ابو شوقي

أضف تعليق
.الرجاء كتابة تعليقك هنا ببشكل واضح وسليم، تعليقك سوف ينشر مباشرة
أي تعلقات يوجد بها سب وقذف سوف تحذف فوراً