26.11.11
النهضة العربية | DA010280

فيصل القاسم - حماه الله ولد سالم - نضال نعيسة - الإتجاه المعاكس - قناة الجزيرة - فضائح إسلامية

Share |

مشاهدات 7240

تعليقات 4



تحميل ملفات
1 ملف

  1. Video Files

    تحميل الملف - عرض - iPod تحميل الملف

تعليقات
4 تعليق

 شارك بتعليق 
  1. إنني كمواطن قبطي . أريد قبطياً مثلي يستطيع المطالبة بحقوقي الإنسانية والمعيشية بإسمي أنا المواطن القبطي. لا نقبل أن سقف كنيسة قديمة يتهاوي علي رؤوسنا ونحن نحتاج للترخيص بالترميم الذي لا يأخذ عشرات السنين وحياة المئات تموت قبل الحصول علي الترخيص. ونحتاح إلي المنافع الصحية والمجاري العامة وطرق المواصلات وترميم دورات المياه بالكنائس والأحياء وغيرها. ------------------ القبطي المصري الفرعوني المسيحي هو أصل البلد الفرعونية القبطية العريقة المجيدة من آلاف السنين في مصر القبطية المحتلة وفي تاريخ البشرية والتي سنحررها من الإحتلال العربي والإستعمار الإسلامي والإستغلال القرآني البغيض والإستعباد القثمي المحمدي الغاشم قريباً جداً.

    wisdom: أريد قبطياً أن ’يمثلني في مجلس النواب البرلمان وليس مسلماً

  2. ما يصلح لعبيد "أسلم تسلم رقبتك من السيف" وأسري الإستسلام للإجرام المحمدي وسجناء الإسلام الشرير لا يصلح أبداً لأبناء ملك الملوك ورب الأرباب يسوع المسيح المحتلين في أرض مصر القبطية الفرعونية الطاهرة – "كيمي" -. جرابيع القرعان يرفضون الحياة ويحتضنون الموت بالإرهاب لترويع الناس وفرض بربريتهم التي سنهزمها لا محالة. يرفضون ثقافة التحضر والسياحة بين أروقة الآثار الإنسانية القديمة لأن الإسلام دمر الحضارات القديمة وحرق جميع المكتبات التاريخية ثروات البشرية وكنوزها. جرابيع القرآن يرفضون السياحة والرحلات وشواطئ البحر للإستجمام ويرفضون ملابس البحر للإستحمام ويرفضون شرب البيرة والكوكاكولا لأنها إنتاج غربي. ويرفضون الراديو والتليفزيون والبرامج التعليمية والعلمية في شئون الدنيا والحياة والعيش الكريم. والمسلم الذي يسرق من المسلم الملتحي "بيضةً" ’تقطع يده ومن ينتقد شيخاً فاسداً ’يقطع لسانه. هذا مرفوض ولن يتم في القرن الحادي والعشرين. بل سنحصد جميغ الشيوخ المعتوهين وسنوردهم للسجون والمصحات العامة للإمراض العقلية.

    wisdom: ما يصلح لعبيد "أسلم تسلم رقبتك من السيف" وأسري الإستسلام للإجرام المحمدي وسجناء الإسلام الشرير لا يصلح أبداً

  3. اضرب المي بالمي بيطلع مي ، هذا ما يقوله المثل العربي ايضا ما يقوله مثل عربي اخر : ان كثروا الطباخين بالمطبخ ،بتحترق الطبخة. وحل المشكلة العربية على يد اسلامي متشدد وشيوعي ماركسي مفلس ،هوتعقيد للمشكلة التي يعانيها شرقنا الحبيب الحل الوحيد والبسيط هو ان يتعلموا لفظ اربعة حروف ي..س..و..ع هذا الاسم العجيب هو السر وراء التقدم والسلام ونعم ..السعادة

    كريستوس انستاس

  4. حماه الله ولد سالم سود الله وجهك. بكل وقاحه تجادل بالمحسوس. ولك نكاشة الببور ما قادرين صنعها ونستوردها من الصين. وكذلك ابرة الخياطه نستوردها. ولد سالم ياتي بهذا الجدل السخيف ويناقض المحسوس. يا ولد سالم العرب شاطريين في اكلهم وبطونهم وتفريغها من الدسم. يا ولد سالم الاسلام يبدعون في الفتاوي وملاحقة المراءه. ومن اشهر فتاويهم العصريه اكل لحم الحمير. وفتوى رضاعة الكبير. وغيرها الكثير مثل تحريم الورد زراعة وبيعيعه وشرائه واهدائه. هذا ما قدمه العرب يا ولد سالم. اما ما فعله الكافر عمر من احراق مكتبة الاسكندريه فهذ وصمة عار على الاسلام الى قيام الساعه. ..... لقد ابدع السيد نضال نعيسه فيما اتى به من الحقائق التاريخيه والعلميه بالدليل والبرهان .

    ابو النور

أضف تعليق
.الرجاء كتابة تعليقك هنا ببشكل واضح وسليم، تعليقك سوف ينشر مباشرة
أي تعلقات يوجد بها سب وقذف سوف تحذف فوراً