16.06.11
220 - هل القرآن قديم أم مخلوق | DR150220

الأخ رشيد - سؤال جرئ

Share |

مشاهدات 13894

تعليقات 4

هل تعلم أن أغلبية المسلمين يعتبرون القرآن غير مخلوق؟ هل تعلم أن شيوخ المسلمين يعتبرون القرآن صفة من صفات الله؟ هل تعلم أن من يقول أن القرآن مخلوق هو كافر يجب قتله؟ هل تعلم أن القرآن سيتجسد يوم القيامة ليشفع لأصحابه؟ فلماذا يمكن أن يتجسد القرآن وهو صفة من صفات الله ولا يمكن أن يتجسد كلمة الله في شكل بشري؟ تابعوا هذه الحلقة المهمة.



تحميل ملفات
1 ملف

  1. Video Files

    تحميل الملف - عرض - iPod تحميل الملف

تعليقات
4 تعليق

 شارك بتعليق 
  1. يامثبت العقل فى الراس ازاى المسلم بيصدق هذا الكلام يا ريت الاخ رشيد يستضيف طبيب نفسى ويحلل لنا شخصية المسلم ولماذا يصدق المسلم ما لا يصدق فى الحقيقة انا قربت ان اكتئب حزنا على شخصية المسلم ربنا يشفيهم ويحررهم من الظلمة الى نورة العجيب

    armia

  2. THE ARABS ARE NOT HAPPY They are not happy in Gaza. They are not happy in the West Bank. They are not happy in Jerusalem. They are not happy in Israel. They are not happy in Egypt. They are not happy in Libya. They are not happy in Algeria. They are not happy in Tunis. They are not happy in Morocco. They are not happy in Yemen. They are not happy in Iraq. They are not happy in Afghanistan. They are not happy in Pakistan. They are not happy in Syria. They are not happy in in Lebanon. They are not happy in Sudan. They are not happy in Jordan. They are not happy in Iran. They are not happy in the Chechnya. And where the Arabs are happy? They are happy in England. They are happy in France. They are happy in Italy. They are happy in Germany. They are happy in Sweden. They are happy in the Netherlands. They are happy in Switzerland They are happy in Norway. They are happy in the U.S. They are happy in Canada They are happy in Hungary. They are happy in any other country in the world which is not ruled by Muslims. And whom they blame? Not Islam. Not the leadership. Not themselves. But the very countries they are happy to live in!

    ابو النور

  3. الاخ رشيد حلقة رائعة وموضوع التفكير فيه يضرب الاسلام بقرانه ورسوله في مقتل .. القران تاليف بشري بين ورقة بن نوفل وبحيرة الراهب ( الذي تاب في اخر ايامه واعطي لمحمد الحروق المقطعة التي تعني بحقيقة محمد وحقيقة الوهية رب المجد يسوع المسيح) وهناك ايات من تاليف عمر بن الخطاب وابوبكر الصديق ناهيك عن السرقات من العهد القديم والجديد ( طبعا باخطاء جوهرية ) وكذا ما تضمنه من قصص اليهود الواردة في التلمود( النمل يتكلم وخلافه) التي عندما علم محمد بان اليهود استهزوا به قاتلهم قتالا مريرا ووضع الكره الشديد في نفوس المسلمين حتي اليوم بالاضافة الي اشعار امريء القيس وابن ابي السلط وطذا الاخطاء التاريخية والجعرافية واللغوية والنحوية وكذا الناسخ والمنسوخ والاخطاء الاخلاقية - فكيف يكون كلام اله ويتضمن الفاظ : نكاح وبغاء ومحلل ولمم ورضاعة الكبير واللواط وملكات اليمين وملك اليمين للنساء وقتل غير المسلم والسرقة والغزوات واباحة الزنا وممارسة مهنة الدعارة كل هذا تجعل اجابة سؤال الحلقة بان القران كتاب لا اخلاقي وكما قال الرائع طه حسين سنة 1926 اعطوني قلبما احمر لاصحح لكم القران وترك بعدها الاسلام وامن بالرب يسوع مخلصا واعتمد علي اسم المسيح في باريس ( كتاب الدكتور طه حسين - في الشعر الجاهلي - الصادر في سنة 1926 وما تعرض له من اذس وتم فصله من وزارة المعارف ومن الجامعة )

    Think

  4. كل من يقرأ هذه الايه بحيايه بعيدا عن التقديس الاعمى سيرى بكل وضوح ان القرآن مجرد كتاب مخلوق اي من تاليف البشر حيث ان اله القرآن العالم بالغيب والذي يدعي انه دَوَنَ كل شئ في اللوح المحفوظ منذ الازل لا يمكن ان يتفوه بآيه كهذه ابدا..لكن...على العقول اقفالها...يقول اله القران(يا ايها النبي حرض المؤمنين على القتال ان يكن منكم عشرون صابرين يغلبوا مائتين, وان يكن منكم مائه يغلبوا الفاً من الذين كفروا بانهم قوم لا يفقهون) وفي ايه اخرى يقول(الان خفف الله عنكم وعلم ان فيكم ضعفا فان يكن منكم مائه صابره يغلبوا مائتين وان يكن منكم الف يغلبوا الفين باذن الله والله مع الصابرين) فارجوا من المقفله عقولهم افهامي ماذا تعني كلمه الان خفف الله عنكم وعلم ان فيكم .......فاذا كان القرآن غير مخلوق فهل كلمة الان تعني قبل بدء الخليقه في قاموس شرح قرآن صلعم والذي ربما لم نقرأهُ..فاين اللوح المحفوظ من الان علم وخفف وشكرا

    سلام صادق

أضف تعليق
.الرجاء كتابة تعليقك هنا ببشكل واضح وسليم، تعليقك سوف ينشر مباشرة
أي تعلقات يوجد بها سب وقذف سوف تحذف فوراً