فيديو  قناة المحور  ليلة  محمود سعد  مذهب  مذاهب  مصر النهارده  يكتحل  ينبت  يتبع  إكتحلو  الله  المسلم  الأسود  الاثمد  الشعر  رسول  سعد الهلالي  عدة
هل أعجبك هذا الموضوع؟
نعم
916
لا
927
يمكنك المشاركة مرة واحدة فقط

27.12.10
مسلسل هل يتبع المسلم مذهب واحد أم عدة مذاهب: إكتحلو بالاثمد فأنه ينبت الشعر وكان رسول الله يكتحل في كل ليلة | DA010254

محمود سعد د. سعد الهلالي - برنامج مصر النهارده - قناة المحور - فضائح إسلامية

Share |

مشاهدات 8428

تعليقات 2



تحميل ملفات
1 ملف

  1. Video Files

    تحميل الملف - عرض - iPod تحميل الملف

تعليقات
2 تعليق

 شارك بتعليق 
  1. فضائح محمد المريبة-------------------- ما هي العلاقات الجنسية المريبة بين محمد من بين قميصه وكل من ’سفيان إبن الحارث (في طفولة محمد) وزاهر وأنجشة وكشحة وأبي ’حذيفة (ومحمد بمرط أحد نسائه راكع ملتزم) وبلال الأسود والطفل أسامة والإحتباس والصحابي الجليل الحمار يعفور وعفيق المسروقين من ’قريظه وخيبر وأصحابه أبو بكر وعمر و’عثمان وعلي بن أبي طالب وداحية الكلبي والحسن والحسين وفاطمة الزهراء وعباس؟ --------------- وعمل أنبياء علي مزاجه مثل الخضر ولوط ولقمان وذو القرنين وصالح وناقته وفصيلها خرجت من الصخرة وتشرب كل الماء والمغالطة البيولوجية الواضحة في "وكسونا العظام لحماً" وليس العكس. ولغة القرآن هي لغة عربية ركيكة. كما أن الوضوء والرش بالماء لا ’يمكن أن ’يعد "نظافة". وغلمان أو ’صبيان جنه المنكحة- جنة العربدة والدعارة- يلبسون الأساور في أيديهم والقراريط في آذانهم والخلاخيل في أرجلهم . غلمان الجنة يلبسون الأساور ’مقرطين والحرير وهم ليسوا نساء- فما هو نوع هذا الفيلم الخرافي الخزعبلاتي في ’مخيلة الإسلام والإستسلام؟

    wisdom: فضائح محمد المريبة

  2. فضائح محمد المريبة-------------------- ما هي العلاقات الجنسية المريبة بين محمد من بين قميصه وكل من ’سفيان إبن الحارث (في طفولة محمد) وزاهر وأنجشة وكشحة وأبي ’حذيفة (ومحمد بمرط أحد نسائه راكع ملتزم) وبلال الأسود والطفل أسامة والإحتباس والصحابي الجليل الحمار يعفور وعفيق المسروقين من ’قريظه وخيبر وأصحابه أبو بكر وعمر و’عثمان وعلي بن أبي طالب وداحية الكلبي والحسن والحسين وفاطمة الزهراء وعباس؟ --------------- وعمل أنبياء علي مزاجه مثل الخضر ولوط ولقمان وذو القرنين وصالح وناقته وفصيلها خرجت من الصخرة وتشرب كل الماء والمغالطة البيولوجية الواضحة في "وكسونا العظام لحماً" وليس العكس. ولغة القرآن هي لغة عربية ركيكة. كما أن الوضوء والرش بالماء لا ’يمكن أن ’يعد "نظافة". وغلمان أو ’صبيان جنه المنكحة- جنة العربدة والدعارة- يلبسون الأساور في أيديهم والقراريط في آذانهم والخلاخيل في أرجلهم . غلمان الجنة يلبسون الأساور ’مقرطين والحرير وهم ليسوا نساء- فما هو نوع هذا الفيلم الخرافي الخزعبلاتي في ’مخيلة الإسلام والإستسلام؟

    wisdom: فضائح محمد المريبة

أضف تعليق
.الرجاء كتابة تعليقك هنا ببشكل واضح وسليم، تعليقك سوف ينشر مباشرة
أي تعلقات يوجد بها سب وقذف سوف تحذف فوراً