فيديو  قناة الحياة  محمد  أستراليا  إختبار  المسيح  النور  الأخ رشيد  الظلمة  ردة  علي بزي
هل أعجبك هذا الموضوع؟
نعم
1494
لا
1091
يمكنك المشاركة مرة واحدة فقط

12.12.10
إختبار الأخ رشيد في قناة الحياة أستراليا | EK020053

الأخ علي بزي - الأخ رشيد - أختبارات متنوعة

Share |

مشاهدات 18343

تعليقات 2



تحميل ملفات
1 ملف

  1. Video Files

    تحميل الملف - عرض - iPod تحميل الملف

تعليقات
2 تعليق

 شارك بتعليق 
  1. الله يبارككم يا كل محبى الهى الرب يبارك فيكم ويوسع تخومكم بسببكم ازداد ايمانى وايمان كثيرين صلوا من اجلى ومن اجل اخوتى واحبائى المسلميين لكى يفتح الله عيونهم ويعرفوا رب المجد يسوع لدى اشتياق ان الجميع يخلصون والى معرفة الحق يقبلون الرب يبارك حياتكم اميين

    مريم بنت حبيبى وربى يسوع المسيح

  2. سلام المسيح لجميع العالم. اختبار في منتهى الروعه يبين ويوضح ويثبت التاريخ المسيحي في جميع الاحداث التي حصلت في عهد المسيح. وفي الجانب الاخر عدم ثبوت ادعائات القان والاسلام الذي لم ياتي في اثبات ما يقولونه عن المسيح له المجد. معضم الذي اتى به محمد هو ما كان يسمعه من اليهود الذين كانو يلقنونه اغلاطا لكي يدونها وينشرها محمد وهم يسخرون منه. لقنوه الخرفات واكاذيب ليكون مفضوحا على مر التاريخ ودين مهزله واكاذين وخلط الحابل بالنابل كما قال المثل. ما اتى به المسيح مدون ومثبت في نبوئات انبياء التوراه والتاريخ الروماني الحاكم في ذلك العهد. بينما مؤلف القران الذي كان يمليه على محمد والذي تعرض الى الناسخ والمنسوخ عندما كان محمد يرى انه لا يتناسب بعد فتره من التدوين . وهذ الدليل الفاضح على بشرية القران وكذب نبي القران محمد النبي الكذاب. شكا الى الاحباء على بزي والحبيب رشيد على هذه الحلقه لما فيها من توضيح وتسهيل الفهم الى الاحباء المسلمون . الى الامام والرب يحفضكم

    ابو النور

أضف تعليق
.الرجاء كتابة تعليقك هنا ببشكل واضح وسليم، تعليقك سوف ينشر مباشرة
أي تعلقات يوجد بها سب وقذف سوف تحذف فوراً