26.08.10
نظرة عامة على الحالة الدينية في مصر | DA070269

عمر أديب - محمد مصطفى شردي - د. أحمد كمال أبو المجد - القاهرة اليوم - الوجه الحقيقي للإسلام

Share |

مشاهدات 6983

تعليقات 3



تحميل ملفات
1 ملف

  1. Video Files

    تحميل الملف - عرض - iPod تحميل الملف

تعليقات
3 تعليق

 شارك بتعليق 
  1. احي الاستاذ الدكتور احمد ابو المجد ولو من امثاله لايوجد نسبة واحد من مليون بين المسلمين ومع الاسف الشديد.الله-الله لو كان الاخوة المسلمين لديهم هذا المنطق وهذا الفهم لكان العالم لاسلامي في مصاف الدول المتقدمة وخاصة في مجال حقوق الانسان.

    ayyoub

  2. ذكريات حلو يا دكتور ابو المجد ؟. اين نحن الان من من تلك الايام الحلوه ؟. ومن المسؤل عن انقراضها وافسادها ؟. وهل ستعود ؟. اساله تحتاج الى اجابه صادقه . في الاربعينيات من القرن الماضي تاسس حزب الاخوان النسلمون على يد حسن البنا وتاسست معه العنصريه الاسلاميه التي بدائت في تدمير الوحده الوطنيه . وبداء اتبعاها يعيثون في مصر فسادا ونشرو الكره ولحقد بين المواطنين المصريين ثم انتقل هذا الوباء الى بقية الدول العربيه والعالم الاسلامي. هذا هو ساس البلا يا سعادة الدكتور ابو المجد اذا كنت تريد الاجابه على الوضع الماسؤي الذي يدفع ثمنه اليوم كل العالم . ولا تنسى يا دكتور ابو المجد الذي صنعه اللعين انور السادات في جلب الوهابيه السلفيه الى مصر

    ابو النور

  3. I had to stop watching the video after hearing the Doctor quoting (Linnen) what is hard to solve !?. You should have known about his failed system and not use him as an inspiring personality.

    anonymous...

أضف تعليق
.الرجاء كتابة تعليقك هنا ببشكل واضح وسليم، تعليقك سوف ينشر مباشرة
أي تعلقات يوجد بها سب وقذف سوف تحذف فوراً