23.08.10
عذاب القبر، هل هو حقيقة فقهية أم مسألة خلافية؟ | DA010227

راندا سمير - المستشار احمد ماهر عبده - الشيخ حسن الجناينى - قناة الفراعين - فضائح إسلامية

Share |

مشاهدات 12763

تعليقات 4



تحميل ملفات
1 ملف

  1. Video Files

    تحميل الملف - عرض - iPod تحميل الملف

تعليقات
4 تعليق

 شارك بتعليق 
  1. الرجال الاشرار ينصاعوا خوفا; الرجل الطيب, انطلاقا من الحب

    aphd2b

  2. الجدل ثم الجدل ثم الجدل ؟. من هو الذي يمتلك حقيقة الاسلام وبدون جدل او شك ؟. خرافات منقوله قصص ومسرحيات واشعار خياليه من نسج العقل البشري ثم ياتي مؤلفين القران على نفس النمط . عندما مات القس ورقه بن نوفل برد الوحي ثم اي جف النبع الذي كان يستقي منه محمد ما يسائل عنه محمد الى ان تنبه الى ذلك والخوف علىهدم كل ما بناه ورقه ومحمد . ثم يعيد ضهور الاجوبه من بحيرا لكي تتباين الاراء ويبداءضهور الناسخ والمنسوخ اي الخلاف . الناسخ والمنسوخ هو الخلاف بين بين اراء ورقه وبحيرا . كل شئ كان يتخالف مع اراء بحيرا السرياني بداء في نسخه واستبداله من الموحي الجديد بحيرا. ثم بدائت تضهر الحروف المقطعه الت غرزها بحيرا لكي يكتشفه اهل العلم. لان بحيرا خاف على ما اتو به لانهم بداؤ في الحروب والغزو وقتل وتشريد القبائل طمعا بالمال . لان محمد احتاج الى عاملين اولهم المال ثم فرض السيطره وارهاب لكي يستطيع تاسيس الدوله المحمديه. كل ما اتى به سعادة المستشار هو نسف الى المعتقد الاسلامي بالوحى المحمدي الكاذب الذي اعتمد على الكذب والخرفات والخلط الغير موفق الذي اوردوه في القران من الكتب المقدسه.

    ابو النور

  3. لماذا يريد المسلمون إلغاء "سورة الفلق" أو "المعوزتين" ويسببا لهم نوعا من القلق والإزعاج وينتابهم الإندهاش من الجنس الفاضح؟ دعنا نشرح القلق الذي ينتاب المسلمين من "الفلق" و "الغاسق" من أسباب النزول الذي هو أعمدة ما يقوم عليه المسمي بالقرآن أو المصحف. دعنا نقرأ سويا أسباب النزول وكيف نشأت ولماذا؟ ولماذا المسلم يستعيذ من خطر داهم عليه؟ ولماذا ينسب لله "من شر ما خلق"؟ لأن هوية "الله" الإسلامي هي نفسها هوية "الشيطان". فالإله الحقيقي الخالق عند المسيحيين لم ولم يخلق الشر أو أي شرعلي الإطلاق وحاشا. أما أسباب النزول عند المسلمين ولكن أنصحك أيها المسلم إقرأ جيدا عدة مرات وأحكم أيها القارئ الكريم بنفسك الغاية وبيت القصيد: قال محمد لعائشة مهددا ومحزرا بالتعوذ هكذا أعوذ برب "الفلق" من شر ما خلق ومن شر "غاسق" إذا وقب ... فقال محمد لها ما معناه (أن ناب الحية يلدغ كذكر الرجل في فرج المرأة. و"الفلق" هو "الشق بين ربوتين" أو الشق بين فلقتين أي فرج المرأة و"الغاسق" هو "ناب الحية التي تلدغ"). وتقول أسباب النزول أن محمدا مسك يد عائشة وهي ناظرة إلي القمر (مثل مجنون ليلي) وقال لها تعوذي بالله من شر هذا الغاسق إذا وقب. (شرح الفلق والغاسق من معاجم اللغة العربية وشروح عباس حبر الأمة الإسلامية والشيخ حجة الإسلام أبو حامد محمد الغزالي الطوسي الشافعي. كذلك الغسق –بدون الألف- هو ظلمة الليل غير الغاسق شئ آخر وهو ناب الحية الرقطاء اللادغ). فمحمد مسك يد عائشة وهي تنظر إلي القمر وقال لها تعوذي باللة رب الفرج أي رب فرجك يا عائشة الطفلة من شر الذكر- ذكر محمد – إذا إنتصب وقام ودخل ولدغ الشق المطنن من الأرض الذي بين الربوتين أو الفلقتين أو الشفرتين أي لدغ فرجك يا عائشة الطفلة الصغيرة. يبدو أن محمدا كان يحاول أن ’يبرز فحولته ويتشدق بذكوريته وليست رجولته لأنه كان أبترا ليس له ماء لأن ’ينجب أطفال كما أنه بدون خصيتين لأن عائله عبد المطلب خصاه بعد أن إعتدي علي زوجة عبد المطلب مولاه. هذا هو الجنس الفاضح في القرآن. ومن تفسير إبن كثير المشهور قل يا محمد أعوذ برب فرج عائشة ومن شر ذكر محمد إذا دخل في فرج عائشة! فما رأيكم أيها الأخوة السلمون؟ وهذا ’يذكرني بقصة أخري لمحمد أن محمدا رأي بنتا جميلة في البرالآخر من الترعة (رغم قلة الترع في جزيرة العرب) "فأمد الله في قضيب محمد حتي نكحها" أي حتي وطأها! أهذه حلم أم خيال؟ أفيدونا أيها المسلمون. وننبه المسلمين أن شيوخهم يكذبون عليهم ويقولون لهم النكاح هو الزواج. الحقيقة اللغوية هي أن النكاح هي الوطء في الفروج والأدبار للإنس والحيوانات. أفلا تتدبرون لغة القرآن الجنسية الفاضحة والقلق من "الفلق" و:الفرج" وأمراض محمد النفسية؟

    wisdom :لماذا يريد المسلمون إلغاء "سورة الفلق" أو "المعوزتين" ويسببا لهم نوعا من القلق والإزعاج وينتابهم الإندهاش من الجنس الفاضح؟

  4. الداعيه الشيخ الجنايني اتى في ادله دامغه من القران والسنه فهو مشكور على ذلك . .... وفي الطرف الاخر السيد المستشار احمد ماهر ايضا اتى في في ادله دامغه من القران والسنه ايضا . ... الان نحن محتارون من نتبع ؟. من ذات القران والسنه النبويه اتونا في ادلهتهم وبيناتهم وكل يدعي انه الفاهم الى دينه ؟. .... لو كان القران من عند الله لجعل الجميع يتفقون على فهم واحد وتفسير واحد . هذا المتاهات التي يدور فيها الفهم تعتبر من الارشاد الشيطاني المسلمون منقسمون على انفسهم في فهم دينهم الشيطاني.

    ابو النور

أضف تعليق
.الرجاء كتابة تعليقك هنا ببشكل واضح وسليم، تعليقك سوف ينشر مباشرة
أي تعلقات يوجد بها سب وقذف سوف تحذف فوراً