04.08.10
اليهود أحقر خلق الله كما جاء في القرآن والبشرية ما دنست إلا بأمثالهم | DA070264

الشيخ عبد الخالق الشريف - قناة الناس - الوجه الحقيقي للإسلام

Share |

مشاهدات 11829

تعليقات 8



تحميل ملفات
1 ملف

  1. Video Files

    تحميل الملف - عرض - iPod تحميل الملف

تعليقات
8 تعليق

 شارك بتعليق 
  1. في مسرحية "جناحي الذباب بن البعوض الملوث" كان هناك رجلا من صعاليك محمد الدجال يشرب كوبا من الماء بينما هناك رجلا آخر يتبرز في الخلاء في ذات الموقع. ورأي الصعلوك ذبابة تحوم وتحط بجسمها حكاعلي فضلات الرجل المتبرز وكانت تتلذذ بهذه الرحلة الغذائية. ثم أمدت الذبابة رحلتها الإستكشافية إلي كوب ماء الصعلوك وداخلة فيه سابحة بالبراز. وذهب الصعلوك إلي محمد "حلال العقد" وحكي له الحادثة وسأله هل أقذف بالماء وأهرقه؟ قال له محمد لا تهرقه ووفره وأشربه هنيئا مريئا. وسأله الصعلوك كيف أشرب هذا التلوث القذر المريض؟ قال أخرج الذبابة من الكوب ثم أغمسها في الماء مرة أخري ثم إشرب الماء وألعق أصابعك والنخامة وأبصق. فقال الصعلوك لماذا يا محمد تقبل هذه القذارة المعدية للأمراض؟ قال محمد لأن في أحد جناح الذبابة الداء وفي الآخر الدواء. إشرب يا صعلوك الماء المخلوط بالقاذورات علي ضمان محمد وإلا دق عنقك. فما هو رأيك أيها القارئ الكريم؟

    wisdom It seems that Muzlims are vile flies?

  2. أصل المشكلة أن محمد كان قد تلقى معارضة شديدة من يهود الجزيرة العربية لما كانوا يتمتعون به من التزام ديني وأخلاقي ... لذا كرس قرآنه الذي وجهه لأتباعه بمحاربة اليهود بشتى أشكال العدوانية حتى وصل العداء الى سلب حق الكثير من اليهود وكذلك النصارى وأكبر شاهد على ذلك هو أحتلال المسلمين للكثير من معابد النصارى واليهود وتحويلها الى مساجد أسلامية مثل المسجد الأموي في الشام .. فكل من يذهب الى الشام سيتأكد بعد زيارته الى هذا الصرح العظيم بأنه كنيسة قبل أن يكون مسجداً وعليكم أن تتأكدو من صحة كلامي أن كان فيه شيء من التزوير فالتاريخ لايرحم أحد .

    رائد الجراح

  3. وما زالت عمليات الاسقط الاسلامى مستمرة يتهمون الغير بما فى رسولهم اجرم الخلق

    adel

  4. عقوبة على تركها لبيت زوجها.... قطع أنف وأذني أفغانية بحكم محكمة تابعة لطالبان الخميس, 05 آب 2010 زاد الاردن - بحكم من محكمة قبلية تابعة لحركة طالبان في أفغانستان قطع أنف وأذني شابة تبلغ من العمر 18 عاماً بتهمة الهروب من بيت زوجها. وذكرت مصادر صحفية أفغانية أن عائشة تزوجت في مرحلة مبكرة من العمر وعاشت حياة صعبة مع زوجها، مما دفعها للهروب، إلا أن محكمة قبلية تابعة لطالبان حكمت عليها بهذا الحكم، وخولت أسرة زوجها بتنفيذه. وتصدرت صورة عائشة، التي تعرضت لتلك العقوبة القاسية غلاف العدد الأخير من مجلة "تايم" الأمريكية، التي ذكرت في تفاصيل القصة وطريقة تنفيذ الحكم "أن شقيق زوجها أمسك بها في حين قام الزوج بقطع أنفها أولا وتبعه بالأذنين". وأضافت الصحيفة أن المرأة تعيش حاليا على هذه الحالة في الوقت الحاضر وأنها كانت جميلة جدا رغم عدم استخدامها للمكياج............. عدالة الشريعه الاسلاميه.....الله هؤلا هم الذين يطبقون حكم الشريعه الاسلاميه".

    ابو الوفاء

  5. يـــــــا شيخوج الم تقراء و تفهم ما تقوله...الم تعلم يا شيخوخ بان جميع الانبيا من اليهــــــــــــــــــــــــود.....

    jugurtha

  6. يا تافه ألاتعلم أن كنارد اليهود هي تاج على روؤسكم يا كفره يا حاقدين ياشيوخ الأسلام .

    Ducks

  7. وحسب رأيك أيها الشيخ .. هل الله يخلق شيئا" حقيرا" ؟ حتى تسمّي إنسانا" مهما كانت خلفيته (أحقر خلق الله) ..؟ حاشا

    أناهيد

  8. Were you expecting to hear some thing good from him or any other sheik about non Muslims ?! ... No and never for they are (white washed graves full of dead men bones )

    yes Jesus saves

أضف تعليق
.الرجاء كتابة تعليقك هنا ببشكل واضح وسليم، تعليقك سوف ينشر مباشرة
أي تعلقات يوجد بها سب وقذف سوف تحذف فوراً