04.08.10
علموا أطفالكم رياضة الجهاد | DA070263

الشيخ صفوت حجازي - قناة الناس - الوجه الحقيقي للإسلام

Share |

مشاهدات 7273

تعليقات 5



تحميل ملفات
1 ملف

  1. Video Files

    تحميل الملف - عرض - iPod تحميل الملف

تعليقات
5 تعليق

 شارك بتعليق 
  1. ما حضرتك بتتكلم من الفضائيات ليس غير ؟!!!!!! .انها حقيقة محنة العقل لدى المسلمين .

    ayyoub

  2. يا ترى (أم صفوت) علمتك رياضة أيه..؟ زي ما عملت (أم صلاح الدين)ياريت تقدم لينا نشاطاتك الرياضية علشان نستفيد منها في تربية أولادنا رياضيا .. ومنكم نستفيد

    أناهيد

  3. You rob your children of their childhood and teach them blood sports , it's bad enough you were victims of your parents , and now you want to victimize your children when will this cycle end ! have you asked yourselves.

    yes Jesus saves

  4. علم أولادك يا صفوت أفندي الكرهه ورياضة الجهاد ورياضة سفك الدماء وأترك اطفال العالم والناس يتمتعو بطفولتهم علمهم حب الأخر وأحترام الأخر مش تعلمهم الكراهيه من صغرهم أنتو ما فيكم مخ ومابتفكرو قبل ما تطلعو على القنوات وتبثو سمومكم على خلق الله .أستحو على دمكم وبكفي هبل وسخريه.

    Ducks

  5. الى فيلسوف العصر صفوت ججازي ...... زمان الاول حول ... زمان الحصان والسيف والجمل والحمار الاسلامي لم يعد يذكر يا سيد صفوت. تكنلوجيا الغزو الاسلامي لم تعد في حسابات التاريخ العالمي . لاكن رغم علمك والزمن الذي تعيش فيه الان . ما زالت عقليتك وتفكيرك تعيش في الزمان الغابر وما زلت تحلم في تجديد الغزو والسلب المحمدي بل وتعتبره مفخره ؟. لاكن ما تعنيه هو من الواضح تشجيع تعليم الاطفال في تفخيخ انفسهم في الحزام الناسف . انكم غير قادرين على تحرير انفسكم من الماضي الذي هو سبب تاخير هذه الامه.

    ابو النور

أضف تعليق
.الرجاء كتابة تعليقك هنا ببشكل واضح وسليم، تعليقك سوف ينشر مباشرة
أي تعلقات يوجد بها سب وقذف سوف تحذف فوراً