17.07.10
د. سعاد صالح تتراجع عن تصريحاتها بأن الولاية العظمى لا تجوز لغير المسلم | DA070259

هناء سمري - د. سعاد صالح - برنامج 48 ساعة - قناة المحور - الوجه الحقيقي للإسلام

Share |

مشاهدات 6576

تعليقات 5

د. سعاد صالح تتراجع عن تصريحاتها بأن الولاية العظمى لا تجوز لغير المسلم وتعتذر للأخوان المسلمين عن قولها بأنهم يستخدمون الدين في السياسية.



تحميل ملفات
1 ملف

  1. Video Files

    تحميل الملف - عرض - iPod تحميل الملف

تعليقات
5 تعليق

 شارك بتعليق 
  1. Why you have stopped more than 30 comments of my own? What are the reason? Don't you like to hear or see or speak? Why you are not more objective? I can't waste my time to repeat uplaoding my comments many times? That is hectic if not heretic !

    wisdom

  2. والله يا حجه سعاد صالح ان ما بلومك. المثل قال .... الخوف بقطع الاعصاب .... وانت اعلم عندما الاخوان المجرمون والسلفيون يهددوك بالقتل انهم يعنو ام يقولو. التهديد اخافكي وجعلكي تتراجعي بل وتلتجئي الى حزب الوفد للحمايه ؟. الخوف من التكفير بيعمل شئ كثير يا حجه سعاد.

    ابو الوفاء

  3. What this lady said in the video is 100% islamic backround,(EL NASSEKH WE EL MANSOUKH) today they say something and tomorrow the absolute opposite. That proofs how ilam is DEIN EL HAK, every single day something new comes up depending on the circomstances and what's going on around.

    massihilelabad

  4. الدكتوره سعاد صالح والدكتوره امنه نصير لديهن عقول متفتحه ولهن اراء في كثير من الامور الحضاريه. ولاكن الاسلام كالعاده والشيوخ جاهزين الى تكفير كل من سولت له نفسه ان يقدم رائ في تقويم العوج الاسلامي.اولا التكفير ثم التهديد بالقتل والتنفيذ. امثال يوسف البدري وخالد عبدالله وغيرهم واقفون سدا في وجه المفكرون وسيوفهم مشهوره يتحدون به اصحاب العقول. شيوخ المسلمون يعيشون على غباء الاسلام.

    ابو النور

  5. سعاد صالح انها تقصد النار العظمى يعني الجهنم العظمى لا تجوز ان تكون لغير المسلم انا اقصد كل من يتبع رسول الشيطان الوحشي محمد مصاص الدماء واكل لحوم البشر يكون مصيره مع الشيطان محمد في النار التي لاتطفا الى الابد

    مجيء المسيح قريب

أضف تعليق
.الرجاء كتابة تعليقك هنا ببشكل واضح وسليم، تعليقك سوف ينشر مباشرة
أي تعلقات يوجد بها سب وقذف سوف تحذف فوراً