6 سنوات  فيديو  قناة إقرأ  قاصرات  نكاح  أطفال  إستنماء  المرأة والجنس  المرأة السعودية  الوطئ  الأوضاع الجنسية  التحرش الجنسي  الرسول  بلاد  باردة  حارة  حسن سفر  رذيلة  زواج  سحاق  عائشة  غازي الشمري
هل أعجبك هذا الموضوع؟
نعم
2458
لا
2731
يمكنك المشاركة مرة واحدة فقط

14.07.10
مأذون الأنكحة السعودي: الرسول تزوج عائشة وهى 6 سنوات - الشرط في زواج القاصر هو أن تتحمل الوطئ | DA020105

الشيخ غازي الشمري - الشيخ حسن سفر - قناة إقرأ - مكانة المرأة في الإسلام

Share |

مشاهدات 22454

تعليقات 11

مأذون الأنكحة السعودي: الرسول تزوج عائشة وهى 6 سنوات - سن القاصر يتغير من بلد إلى بلد - الشرط في زواج القاصر هى أن تتحمل الوطئ - في الأجواء الحارة تنضج البنت بسرعة - لو تركنا البنات بلا زواج في سن 13 فسوف ينتشر الإستنماء والسحاق حتى الذين لم يبلغوا منهم - إلزام الفتاة بالزواج في سن 18 يساعد على إنتشار الرذيلة والجرائم في المجتمع.



تحميل ملفات
1 ملف

  1. Video Files

    تحميل الملف - عرض - iPod تحميل الملف

تعليقات
11 تعليق

 شارك بتعليق 
  1. الشيخ الفطحل ( أبو الانكحة) يكول أحنة قدّمنا وأعطينا للغرب ..؟ يكدر يكوللي شنو هو اللي قدّموه ..!! ثقافة , تكنلوجيا ,علم فهم .. لا تكوللي إبن رشد وإبن النفيس وعباس بن فرناس وزرياب .. وأشعار المعلقات وسوق عكاظ , إذا صنّعتوا إبرة وردتوا تزرفوها ..كسرتوها ؟ عندي سؤال للشيخ ( إذا حضرتك أبو الانكحة فكم مرة تنكّحت حضرتك حتى كدرت تجمع كل هاي المعلومات الفذة اللي طالعلنا بيهه وتريد تمشّيها علينا واللي حتى المذيع المسلم تعجّب من تصريحاتك)وتعال كوللي إنت إشجلّبت بالشام ..؟ يعني هلكد الشام حارة نار أكثر من السعودية حتى البنات يبلغن أسرع..؟ وليش هو البلوغ بالجسم بس مثل الحيوانات لو البلوغ بالفكر والعقل .. إرحموا المرأة والفتاة المسلمة وإرحموا عقولكم شوية مو صارت تصيح آخ آخ آخ

    أناهيد

  2. إن الزواج دون سن البلوغ هو سوء خلق ورذيلة وقمة الاجرام في الدعارة الانسانية التي لا يقبلها بشر الا معتوه العقل والضمير

    naze

  3. what would you expect from the followers of Mohammad....... this man is as sick as his prophet who taught him that from the beginning. I think this man should be send to prison for having such intoxicated ideas.

    peace lover

  4. اتمنى وامنيتي هي ان اسمع شيخ من شيوخ الاسلام ان يتكلم بالمحبة وطريق الخلاص مع الاسف وكل الاسف لايوجد امنيتي مستحيلة

    مجيء المسيح قريب

  5. زاد الاردن - أعلنت السفارة السعودية في سورية مؤخراً أنها رصدت 400 أسرة مشتتة نتيجة لزيجات رجال سعوديين ونساء سوريات, وذلك ضمن ظاهرة باتت واضحة في المجتمع السوري وتسمى "زيجات الصيف وهناك مئات الاسر المشتته بسبب الزواج السياحي السعوديين من طفلات سوريات تحت سن الزواج الغير معلن عنها". ووفقاً لصحيفة "الوطن" السعودية، زواج الصيف هو زواج يعقد في إجازة الصيف دون تحديد وقت للطلاق, وإلا كان ذلك متعة, ويتعامل مع هذا النوع من الزواج الأثرياء ومن يسافر كثيرا للعمل التجاري أو غيره. وتشير تقارير إعلامية أن زيجات الصيف أو ما يسمى "الزواج السياحي" تنتشر في عدة دول عربية، حيث يلقى زواج السعوديين المؤقت رواجاً عند بعض السعوديين.

    ابو شوقي

  6. لماذا الدين أفيون الشعوب؟ ولماذا الطين الإسلامي أفيون وحشيش المسلمين المسطولين؟ ولماذا الشريعة الإسلامية نقمة للمسلمين؟ ولماذا الأحاديث المحمدية سبب تخلف المسلمين؟ ولماذا القرآن الكريه سبب بلاوي المسلمين؟ ولماذا الإسلام سبب فضائح المسلمين؟ ولماذا محمد سبب جرائم المسلمين القتلة؟ ولماذا مناسك الحج الحك سبب جهل المسلمين؟ ولماذا جنة الدعارة والعهارة الإسلامية سبب بلاء الناس؟ ولماذا الإسلام هو أيدلولوجية المافيا للغزوات والسطو المسلح والسلب والنهب والإغتصاب والمذابح؟ ولماذا القرآن الكئيب سبب إغتصاب الطفلات الصغيرات اللآئي لم يحضن؟ ولماذا الإسلام الفاشستي سبب وقف عجلة التقدم الإنساني؟ ولماذا الإسلام العنصري ضد حرية إختيار العقيدة وضد حرية الإنسان والتعبير وضد حقوق الإنسان؟ ولماذا الإسلام يمنع الفن والموسيقي والنحت وتعليم المرأة وقيادة السيارة وسجن المرأة تحت الحجاب والنقاب البرقع ويسرق ويسلب حقوق المرأة؟ الإجابات عن هذه الأسئلة يوضح حقيقة الإسلام القبيحة المحزنة المخزية! فهل من مسلم مجيب عبد الرحمن؟ هبوا و’أنفروا أيها المسلمون المسجونون في سجون الإسلام وأتركوا الإسلام إلي غير رجعة لتحوزوا الحرية والحياة والكرامة الإنسانية.

    wisdom: Death To Islam Mafia, Ban quran and Outlaw Islam

  7. لا أستغرب ........ لا تستغربوااا ............ لماذا الدهشة ... ؟ ....... ما ذا تتوقعون من أغبى الأمم ..؟ ..... ماذا تنتظرون من أتباع رسول الدعارة والقذارة محمد ...؟ الورطة هي أنهم يعتبرون صلعم قدوة ... ومن هناك بدأ التخلف والجهل ... لا بل أن العقدة الجنسية التي كان محمد يعاني منها قد أورثها لأتباعه... حتى بات الشيخ المسلم لايفكربأي شيء بدون النكاح .. والنكاح هو غاية المسلم وغاية العقيدة القذرة .. حيث أن كل ما يفعله المسلم على الأرض من كره وحقد وبغض وإرهاب وقتل ونكاح سيكافىء عليه في بيت الدعارة السماوي ( الجنة ) مع العاهرات ( حور العين ) وسيمنحهم إله الجنس قدرة مئة رجل في النكاح.... هذهِ هي المغريات التي قدمها محمد لأتباعه .. فلا تستغربوا ... ولا تندهشوا .... لأنهم أغبى و أقذر أمة أخرجت للناس

    AHMED

  8. The Sheik's Mom was 13 when she had him , see how stupid he is ,yet he claims his Mom did a good job and says look at me. The Muslim mentality says : (if the girl can bare the sex act) ,IT IS NOT IMPORTANT TO (share the sex act ).

    yes Jesus saves

  9. كلام يقشعر له البدن. ليس هناك زنى و قذارة أكثر من هذا. هذا الشيخ سحاقي و حامل لامراض نفسية جنسية متأصلة الجذور يرجع تاريخها الى عهد رسول الاسلام . يارب نجنا من الشرير آمين. الله يخلص هؤلاء الفتيات من هذه المجتمعات المهوسسة جنسيا حيث المرأة ما هي الا لعبة جنس يلهو بها الرجل و يستعبدها بأسم الدين الوسخ.

    anonymous...

  10. شيوخ سفله .حر وحم في سوريا والهند أما في السعوديه والخليج ثلوج .عشان هيك ثدي السعوديات غير ظاهر وبارز . يا شيخ أذا رسوك كان وسخ في زمانه وأنتم أسفل منه في زماننا.ياكفره.

    Ducks

  11. سلام ونعمه. باين عليه شيخ منصف . حسب رائ الشخ غازي الشمري لو اتاه واحد عمره 70 - 80 سنه بده يتزوج من بنت عمرها سنه ... 19 - 20 . رايح ينصحه بانها كبيره ثم يهديه الى الصغيرات 12 سنه ... شيخ نكاح او انكحه . لعنة الله عليك وعلى التسميه القذره الوسخه زى لحيتك. الشيوخ بطالبو في النقاب خوفا من الناس ان يرو نسائهم الصغيرات. الواحد منهم عمره خمسين او سبعين سنه متزوج من طفله 12 سنه. محمد قدوتكم تزوج من 6 سنوات . وقال سافخذها حتى تبلغ . ولاكنه لم يصبر عليها حتى بلغت.

    ابو الوفاء

أضف تعليق
.الرجاء كتابة تعليقك هنا ببشكل واضح وسليم، تعليقك سوف ينشر مباشرة
أي تعلقات يوجد بها سب وقذف سوف تحذف فوراً