17.06.10
هل من حق البابا شنودة رفض تنفيذ أحكام القضاء؟ | DA110065

هناء سمري - سيد علي - برنامج 48 ساعة - قناة المحور - حقوق الإنسان وحرية العقيدة

Share |

مشاهدات 8878

تعليقات 4



تحميل ملفات
1 ملف

  1. Video Files

    تحميل الملف - عرض - iPod تحميل الملف

تعليقات
4 تعليق

 شارك بتعليق 
  1. المادة 123 ! الزواج فى الكنيسة لا يتم بدون الصلاة ولن تجدوا كاهنا واحدا يصلى لأى أنسان ليزوجه زيجة ثانية بدون توافر شرط الانجيل فهيا امسكوا بألسنة الكهنة وحركوها بكلمات الصلاة أو اجمعوا جميع الكهنة فى مصر وطبقوا عليهم المادة 123 هل تسيطيعون ؟ لا أظن وان افترضنا انكم تستطيعون فمن سيصلى ؟! تقولون ان قداسة البابا موظف عمومى ! من الذى عينه ؟متى ستعلمون أن الكنيسة لم ولن تستطيع اية قوة ان تخرجها عن مسارها ،كسفينة تسير فى بحر ملىء بأمواج عاتية لكنها لا تتزعزع لأن الربان ليس بشرا بل هو ذاك المتسلط على كبرياء البحر ،هو ذاك الذى له مفاتيح الهاوية والموت،هو ذاك الذى كال بكفه المياه ،الذى قال اذا اجتزت فى المياه فأنا معك وفى الأنهار فلا تغمرك ،هل يظن أحدكم انه يستطيع أن يضايق قداسة البابا أو يعكر صفو قلبه أو يفقده سلامه ؟! اسمعوا ماذا يقول له السيد الرب هأنذا قد جعلتك نورجا محددا جديدا ذا أسنان تدرس الجبال وتسحقها وتجعل الآكام كالعصافة.تذريهافالريح تحملها والعاصف تبددها وأنت تبتهج بالرب.بقدوس اسرائيل تفتخر،متى ستفهمون ؟ ....جرجس

    gerges

  2. جايبين شوية مزيعيين اغبياء لمناقشة موضوع لا يفقهو فية شيئا لينطبق عليهم المثل القائل اغبياء لكن ظرفاء وكلمة ظرفاء هنا تعنى مضحكين والهانم ام شفايف عاملة نفسها مفتية وبتفت فيما لا تفهم

    ade

  3. we australian coptic with pope shenoda as he want.god bless him ..and we agree on all his decisions..cause that what the bible say...but please ya (saiad) ya homar go to the devil mohamad and him learn..@ congratulatione mis hana

    australian coptic

  4. مع كل الاحترام الى مقدمي البرنامج . من الملاحض ان سيد على لا يفقه شى عن الاحكام الكنسيه. او يتجاهل او يتغابى . طرح سؤال في احدي المواقع هل يحق الى الرسول محمد ان يخالف القران ؟. الجواب كان لا ثم لا ؟. الآن هل يحق الى البابا شنوده ان يخالف الانجيل ؟. الجواب لا ثم لا ؟. المحكمه المصريه لا يحق لها ان تتدخل في قانون الكنيسه الداخليه . الزواج الحقيقي في الميحيه لا يتم الا في داخل الكنيسيه . في الاسلام لا شروط في الزواج ان يكون في الجامع. في الاسلام يتم الزواج في الشارع او حتى في ماخور للبقر او في اصطبل الى الخيل؟. المستشار محمد حمدي الجمل خالي من المعرفه في امور المسيحيه.

    ابو النور

أضف تعليق
.الرجاء كتابة تعليقك هنا ببشكل واضح وسليم، تعليقك سوف ينشر مباشرة
أي تعلقات يوجد بها سب وقذف سوف تحذف فوراً