فيديو  قناة النيل  كتاب  ندوة  ألف ليلة وليلة  برنامج علامات  جمال الغيطاني  طباعة
هل أعجبك هذا الموضوع؟
نعم
1052
لا
1059
يمكنك المشاركة مرة واحدة فقط

13.06.10
ندوة حول طباعة كتاب ألف ليلة وليلة | DA070250

جمال الغيطاني - برنامج علامات - قناة النيل - الوجه الحقيقي للإسلام

Share |

مشاهدات 7390

تعليقات 1



تحميل ملفات
1 ملف

  1. Video Files

    تحميل الملف - عرض - iPod تحميل الملف

تعليقات
1 تعليق

 شارك بتعليق 
  1. اعلان الثوره على الادب. او اعلان الثوره على التراث العربي . يا ترى ما وراء ذالك من الغاز قد تقودنا الى الابعاد الفكريه من شله تخاف على شئ ما في نفس يعقوب كما يقول المثل ؟. الخوف من المقارنه بين تلك القصص المسروده في الف ليله وليله والقصص المسروده في القرآن الاسلامي . هناك قصص قرانيه كسورة اهل الكهف وقصة موسى وخادمه والسمكه.وقصة هاجوج ومجوج . وقصة الاسكندر . وقصص اخرى عديده من القصص الخرافيه . العذر ما ظهر من لغة الدعوى هو اللغه او التجريح . لماذا لا يحتجون هؤلا التنابل على الاف الكتب الجنسيه الدينيه الاسلاميه التي تزخر بها المكتبات الاسلاميه . لقد الف الشيوخ المسلمون والشعراء المسلمون ملايين بيوت الشعر التي هي ادنى بكثير من اللغه الشوارعيه. معضم هذه الكتب الجنسيه ممهورة في خاتم الازهر . اخر هذه الكتب للكاتب عبد الرؤف عوده الذي عرضه باسهاب الاستاذ عمر اديب . الكتاب يتحدث في التفاصيل الكامله عن ليلة الدخله . السؤال اين كان هؤلا المحاميين من لغة هذا الكتاب ؟.

    ابو النور

أضف تعليق
.الرجاء كتابة تعليقك هنا ببشكل واضح وسليم، تعليقك سوف ينشر مباشرة
أي تعلقات يوجد بها سب وقذف سوف تحذف فوراً