04.06.10
166 - الرد على الشيوخ - الجزء الأول | DR150166

الأخ رشيد - الأخ وحيد - سؤال جرئ

Share |

مشاهدات 15314

تعليقات 28

ولى الشيخ الزغبي الرد على بعض مواضيع قناة الحياة، وأثار شبهات كثيرة حول الكتاب المقدس، فهل ما أثاره يرقى إلى مستوى ما نتوقعه من ردود؟ وهل قال الحقيقة في كلامه؟ الرد الشافي والكافي على الشيخ الزغبي وآخرين معه!



تحميل ملفات
1 ملف

  1. Video Files

    تحميل الملف - عرض - iPod تحميل الملف

تعليقات
28 تعليق

 شارك بتعليق 
  1. very very good.

    natalia

  2. very good God bless you both and help you to raise the sign of the cross up high and to say the word of the Lord. God bless you again gogo

    gogo

  3. ابونا زكريا و الشيخ الزغبي ينطبق عليهم المثل المصري ان غاب الاسد العب يا فار ....هبلت كنير يا شيخ زغبي و الان وقت الحساب ..شكرا للاخ رشيد و الاخ وحيد برنامج رائع

    anonymous...

  4. May the Lord bless you Brothers Wahid and Rashid. Good work.

    Faith-Hope_Love

  5. اعتقد ان ما يصنعة الشيخ الزغبى هو من صميم الاسلام وهو الكذب لكى يعلى راية الاسلام

    بيشوى جرجس

  6. اود فقط ان اقول اننا لا نوافق على كل ما يقوله الشيخ الزغبى ، و لكننا رغم كل ما يتفوه به من اهانات ، نقدم له التقدير كانسان ، و نصلى لاجله كى يسقط الرب القشور من عينيه كي يبصر الحقيقة ، و يعرف الرب يسوع كمخلصه الشخصى ، مثلما فعل الرب مع شاول الطرسوسى الذى اصبح فيما بعد بولس الرسول و اود ان انوه اننا لا يجب ان نتدنى الى ما وصل اليه من اسلوب بذئ و الفاظ مهينه سوقيه ، و لا يجب ان نهينه كشخص بل اننا فقط نقدم ردودا موضوعيه على مايقول ، و لا نسخر منه او نهزا به بل نصلى لاجله و ندعوه ان يتعرف على الرب يسوع كصديق و مخلص شخصى لحياته

    rev4j...

  7. الحقيقة اصبحت واضحة وضوح الشمس وقد سقط القناع وبان وجه الزغبي.... واعتقد بان الزغبي يعيش في بيته الان وهو يفكر ماذا ستكون الكذبة التالي .....يا حرام يا الزغبي شو بكون صايير فيك ...الزغبي لم يعرف ان يقرا الاسماء حتى ليتكلم عن المسيحية وينقدها. ماشاء الله يازغبي شو انك زكي وفهمان.وانا حابيب قلك ياخ رشيد و يا اخ وحيد..انا كتير فرحان انو بدا الكثير من اخواني المسلمين يتحولون الى المسيحة وقد امنو بها وقد تم تعميد فتاتين وشاب مسلم تحت رعايتي والحمد للرب المسيح والشكر له.وكل ذالك يفضله اولا وثم فضلكم.. واخير اقول انا سعيد جدا عندما يتم فضح الشيوخ امام المسلمين..وخصوصا هذا الغبي والجاهل والغشيم الدكتور الزغبي الاهبل........حفظكم

    alaa

  8. Keep Exposing Satanic Islam (the religion of peas, not peace), Day and Night, with a concrete historical-perspective. We should go after Islam deceptions and demonic deceits increasingly. More Exposing terrorist Islam to the lights of Christian truth, debunking Quran’s doctrines (satanic verses) and Mahomet’s antichrist heresies are Christian obligatory duties. Unmask the Mahomet’s visions of mind (Quran) and his lies with disgusting contempt. Islam darkness will disappear in the light of the Holy Bible. We should do more episodes and multi hours to speed up the death of Islam, as we know it. We need also concrete evidence from the bloody history of Islam.

    wisdom:Expose Islam Mafia

  9. ليات ملكوتك . الحقيقة وحدها ستطلقكم احرار ، هذا ما قاله المخلص في يوحنا ٨ : ٣٢ تعرفون الحق ، والحق يحرركم . والحق هو ان المسيح قد انتصر على الظلمة والظلام في عالمنا مؤكدا في يوحنا ١٦ : ٣٣ تشجعوا ، انا غلبت العالم . ومن ضوء هاتين الاياتين اتسائل من برنامج سؤال جريئ ومن الاخ رشيد : لماذا تضيعون وقتكم في الرد على من اتخذ من الظلمة مسكنا ومن الكذب وسيلة ومن الكره نفسا ، الم يحذر المسيح بقوله لا تلقوا بذرركم امام الخنازير؟ اشخاصا كالزغبي لاخوتنا المسلمين هو كالفريسي الذي يعطي العشر من النعناع والزعتر والبقول لكنه يهمل العدل ومحبة الله .وهو الذي يحمل يحمل الناس احمالا ثقيلة لكنه لا يمد اصبعا ليسعادهم على حملها ، وهو كالذي على الباب لا يدخل ولا يدع الاخرين يدخلون . اتمنى ان ارى من برامجكم اخبار سريرة كعودة للابن الضال او اكتشاف خروف ضائع او العثور على الدرهم المفقود كي تشجع نفوس عديدة تواجه معارك الشيطان اليومية ، وبهذا تتحول هذه القصص الى معونة وقوة تساعد على متابعة هذه الحرب الضروس التي يشنها ابليس علينا .يسوع قد انتصر وبانتصاره فنحن قد انتصرنا ، فلنتابع جهادنا الحسن بالبشارة وعدم الاكثراث لما هو اقل من هذا .

    كريستوس انستاس

  10. اصبح الاسلام كالحيوان الذي يطارد من قبل الصياد فلا يعرف ان ياخذ يمين او شمال المهم يخلص نفسه. وهذا هو موقف الزغبي شيخ كبير و جبار في الازهر و عالم الاسلامي يقلب ورقه و مرتبك وـالديكورـ يصحح له ويحكي من دون استيعاب او دراسه دقيقه عن المسيحيه والمسيح. محزنه جدا صورته لان الاسلام وظعه في هذه الصوه المذله والمهينه المهم ان ينجو اسلامه من الانقراض..ولكن يااخواني المسلمين كفاكم دفاعا عن الباطل لان الاسلام انتهى .لان الضالم لن يدوم مهما طال

    ملك التسامح

  11. WOW...............................................................BOTH OF YOU . JESUS LOVE YOU.

    ALIA

  12. Keep Exposing Satanic Islam Day and Night, with a concrete historical-perspective. Lost Muzlims want to distract Christians from exposing the profane Quran and unveiling the evil Mafia of fascist-racist Islam. So, Islam’s slaves are desperately directing the debates into the “Holy Bible”. The best procedure is to increase the doses of our programs in quantity and quality. We should not forget Exposing Islam Mafia, increasing our episodes and doubling or tripling hours to speed up the downfall of Islam and save humankind from the satanic scourges and cancerous curses of Islam epidemic.

    wisdom:Keep Exposing Satanic Islam day and Night

  13. حلقة في الجول يا اخ رشيد ربنا يباركك انت والاخ وحيد الغريب والطريف ان لازال الكثير من المسلمين يصدقون كلام هؤلاء الشيوخ الزغبي وغيره ويصدقون ان قناة الحياة وابونا زكريا يتهربون منهم بالرغم من ان الحقيقة واضحة وضوح الشمس واعلم ان المسلمين وشيوخهم يعرفون هذه الحقيقة ويعرفون انهم الاولي بأن يختبئوا ولكن نشكر قناة الحياة علي مجهوادتها الرائعة وربنا يبارككم كلكم ويكون معاكم والي الامام يا ابطال الكنيسة!!!

    joe

  14. الحقيقة واضحة وضوح الشمس نور المسيح هو المنتصر على الشيطان وأتباعه الذين يضلون الناس الضالون يخشون من النور ويختبؤن في الكهوف والقبور المسيحيون لا يخشون ولا يستحون من معتقدهم لأنه تعليم الرب القدوس, لذا هم لا يتهربون من الإجابة, وإجابة مفحمة ومقنعة بأدلة ساطعة المسلمون ضحايا شيوخ الإسلام الذين يخبؤن الحقيقة عنهم, لذا هم يستحيون من عقيدتهم ولا يستطيعون الرد على الأسئلة التي قدمها جناب القمص زكريا بطرس والأخ رشيد والأخ وحيد وغيرهم. ببساطة لأن الإسلام كذبة كبرى

    متى

  15. هـذا هـو الإسـلام على حقيقتـه وهـذه هـي صورتـه إن شئتـم أم أبيتـم فـلا داعـي للإنكـار أكثـر !!!

    boodbad

  16. سلام لك يا سيد رشيد، بما أنك تتجاهل رسائلي وتعليقاتي فأتراجع للخطاب الرسمي بلقب سيد. بصراحة بعد ساعة ونصف لم أفهم لماذا إضاعة كل هذا الوقت في نقاش غير مفيد. طبعا أتفهم حق الحياة بالرد على افتراءات الشيخ الزغبي على القناة وتفنيد كلامه. لكني أتخيل أن كل هذه الحلقة يمكن اختصارها بعشرين دقيقة. وكما أعلنت يا سيد رشيد أنك ستخصص عدة حلقات للرد على ازغبي، فأريد أن أعبر عن رأيي الشخصي بأنها مضيعة للوقت. فيكفي عرض الشتائم والسباب الذي يستخدمه الزغبي لتنفير معظم الناس من كلامه. لكني أرجو ان تمرر خلال ذلك نقاشات مفيدة (مثلما قلت أنك ستناقش مفهوم بشرية المسيح وهذا موضوع مفيد بحد ذاته). من خلال اطلاعي السريع على ردود سليمان فاضل، أجد أنها أحق بالرد والنقاش لأنه يستخدم أسلوب حوار مؤدب ومهذب دون سقطات الزغبي. طبعا أنا مبدئيا مع فضح أخطاء رجال الدين عموما، ومع تفنيد مقولات الكثيرين من شيوخ الفضائيات المسلمون الذين يشكلون برأيي أحد أهم الأخطار التي تتلاعب بمشاعر وعقول الناس. لكن التركيز على شيخ واحد، هو نقطة ضعف لكم لان المسلم سيقول "حسنا قد أخطأ هذا الشيخ لكن الآخرين كويسين"، والرجال الأهم هم أمثال القرضاوي ومعظم شيوخ السعودية وشيوخ قناة الرحمة وشيوخ الإرهاب المتأسلم. من ناحية ثانية، ما أهمية النسب عند تقييم اي شخص حتى لوكان نبيا أو الها؟ لو كنت مكانك لقلت للراغب بالمسيحية إن كان قبولك للمسيح يشترط نسبا "مقدسا" فلا تأتي! وبالواقع أثار هذا النقاش والهجوم المتبادل بين السيد رشيد والقمص زكريا وبين شيوخ ورجالات مسلمين حول النسب من خلال العديد من البرامج اثار انتباهي. فبالقرن الواحد والعشرين مازال بعض الناس يؤمنون بسلالة الدم وفضل العرق!! يعني بصراحة الفكرة أكثر تخلفا وعنصرية حتى من مناقشتها. ختام الكلام حول الزغبي، لست متضامنا معك يا سيد الزغبي فأنت تشرب من كاسك، وظهر لك من هم أشد تعصبا منك ليكيلوا لك الكيل بمكيالين فاتعظ واترك الناس بحالها تمارس بشريتها. النقطة الثالثة يا سيد رشيد: انت تتهم السيد الزغبي بالكذب! لكنك لم تجب على تعليقي حول الحلقة السابقة بعنوان (للصديق رشيد، 2)، لماذا لم تقل الحقيقة فقلت أن البرنامج استضاف متنصرين بمصر مع انه استضاف اربعة نماذج مختلفة؟ ولماذا تجاهلت كلام السيدة نجلاء الإمام التي قالت انها تلقت اغراء ماديا من افراد وتساءلت لماذا؟ وقالت انها تعتقد ان هناك من تربح من ورائها؟ وكلام انسانة مثل الامام له وزنه لأنها تظهر صراحة وتجابه خطر القتل ولكنها اختارت المسيح برضاها!!! ولماذا لم تكمل المقطع الذي بثه البرنامج للشيخ الجندي وهو يدعو لعرض البضاعة والنقاش دون حرب ولا قتال؟ طبعا لا تكرر علي نصوص الاسلام وكلام الجندي السابق، لانك كنت تناقش حرفية برنامج تلفزيوني، التقى بداعية اسلامي له وزنه سواء احببته ام كرهته وقس مسيحي له وزنه ايضا وبهذا وازن الطرح نوعا ما. أكرر كلامي لاقول انك انت ايضا يا سيد رشيد تنتقي ما يخدم هدفك وتتجاهل أو تنكر ما لا يروق لك. من ناحية ثانية يا سيد رشيد ووحيد، لماذا اسلوب التعميم الذي يتنافى مع المنطق "الشيوخ كلهم" "اسلوب المسلمين" ... الخ، احبوا بعضكم يا سادة ولا ترهقوا الناس بتعميم الافكار والنماذج. اتمنى لكما سلاما ومحبة حقيقية لا كلاما وشعارات.

    بهاء

  17. بصراحة ربنا يديلك أخى رشيد وأخى واحيد القوة والنصرة أكثر وأكثر فالذى أعجبنى فى الحلقة كلها قول الاخ وحيد أن شباب البالتوك هو السبب فى طوريط الزغبى فعلاً فتح على روحة فتحة مش هيسد فيها وأنا عارف . ربنا معاكم ويقويكم . والف شكر على هذة الحلقة وفى أنتظار الحلقات القادمة

    momen

  18. سلام ونعمة المسيح لكل المسيحيين ... طبعا الزعبي كذاب لانه نبيه كذاب انا لااعرف كيف هذا الشيخ يكذب في الفظائيات علني بدون خجل , الحمد لله انفظحت اكذوبته وصار بدون مصداقية ولا اعتقد اي مسلم عاقل سوف يصدق لهذا الشيخ الكذاب بعد الان

    pianist

  19. برافو الأخ رشيد والأخ وحيد لقد جعلتم هذا المدعو الزغبى اضحوكة بسبب انه يجهل اى شيئ عن المسيحية حتى الأسماء يذكرها بطريقة مضحكة نتمنى لهذا الزغبى الا يتوقف وان يستمر فى هزلياته التى تضحكنا وتسلينا نحن المسيحيين فالف باء النقد والبحث ان يكون الناقد فاهم او دارس لما ينقده وهو البعيد تماما عن هذا الزغبى ولا يسعنا سوى القول ان المجانين فى نعيم كما يقول المثل الدارج الذى ينطبق على هذا الشيخ الهزلى هو وامثاله

    SAMIR

  20. When it comes to faith in God and religion you can't say may be this right may be this wrong if you are wrong you are DEAD WRONG. That means eternal damnation in hell ,in other words after you finish the first Billion years of utter agony and pain in hell you start your second billion years and this is only the beginning of infinite number of life time spent their. I was lied to .... would not save you from hell. Don't be stupid ,use your brains and seek the truth in Jesus for he is the only SAVIOR for all the races.

    yes jesus saves

  21. سلامى وسلام الرب يسوع مع الاخ الرائع رشيد والاخ وحيد تحية خاصة قلبية واحييكم على اسلوبكم المحترم الرائع فى النقد بصورة اكاديمية محترمة حتى من يسئ الينا ننتقدة بكل حب واحترام الرب يبارك عملكم وقلوبكم المحبة لكل انسان وروح المسيح واضح فى كل كلمة تنطق بها السنتكم بركات منهمرة حتى للمسيئيين الينا صدقونى رؤيتى الشخصية من خلال متابعتى لهذة الحلقة بالذات ان عمالقة الرب حينما يتكلمون بالحق يصبح الباطل والضلالومن يدافعون بجهل يجعلهم اصغر من الاقزام لان ضعف الايمان مخزى ومزرى اما قوة الايمان فى علو فى المجد الالهى ورفع للهامات

    adel

  22. We hope the expansion of this program (daring question) to two episodes, twice weekly. Also we would like to see this program for 2 hours. Also, we hope that reverend father Zakaria will have two episodes weekly and each episode for two hour too. Thanks, God Bless You All to wipe out Islam message of fascism and murder.

    wisdom: More Episodes, More Hours

  23. Evil Islam has been the worst fascist hypocrisy ever in human history. The founder of Islam, notorious Mahomet, was the worst barbaric caravan-looter, bloody bully on the block and the pervert-butcher pedophile ever. The monstrous Dracula, Mahomet has founded the worst pathetic lies, obnoxious fallacies and treasonous hypocrisies among tribal Arabs. Islam has become the worst spiteful-racist ideology, fascist Mafia-doctrine and militaristic-tyranny colonization to destroy civilizations, burn down libraries and cut off tongues of civilization bearers: Quran’s platform agenda 9:5, 14, 29, 39, 73, 111, 8:12, 33:26-27, 47:4, 2:89, 4:3). Islam Mafia cannot stand up without two Islamic legs: Lying and Hypocrisy.

    wisdom: Islam Mafia cannot stand up without two Islamic legs: Lying and Hypocrisy.

  24. سلام الرب معكم اخي رشيد و اخي وحيد انا من الجزاير اخوكم اشكركم علي رد علي شيخ الزغبي الا يعلم الاية التي تقول في قرانه لاتجدلو اهل كتاب بي التي هي احسن دعوهو يتكلم ما سيرهو مثل شيوخ الذي حولو و فشلو و لن يتكلمو مرت اخرا رب معن امين و نصلي من اجل ابونا زكريا

    dodo

  25. سؤال الى الاخوة والاخوات المسلمين.. هل كلمة اضطجع التي ذكرت بالكتاب المقدس تعني ممارسة الجنس كما يقول الزغبي؟؟؟ ارجو الرد

    عبدالمسيح

  26. برافوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو.. الرب يبارك حياتكم .. كدة صح ...... الله ينور عليك يا اخ رشيد ويا اخ وحيد .................. very very very very very very very Goooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooood

    fady

  27. In the Goal!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    anonymous...

  28. سلام المسيح لكم والى جميع العالم. الصحيح انا استغرب من صرف كل هذا الوقت الثمين للرد على الاهبل محمد الزغبي ؟!. هذا الزلمم لا اسميه الرجل. لان كلمة رجل توجه عادة الى انسان له عقل . هذا الغبي ليس لديه اي فكر او ذاكره تكي يحفظ شئ سو القران. من عادات الشيوخ في الاسلام لعندما يتحدثون في الجوامع لا يوجد من يصححه او من ينتقده . لذلك يسترسلون في الحديث دون ان يعلم او يدرك ما يقول ؟. وما قاله الأخ الحبيب وحيد كل ما تحدثو الشيوخ جلبو على انفسهم وعل الاسلام فضائح جديده . ان امثال هؤلاء مثل حازم شومان ؤعمر السويلم ووجدي غنيم ومحمد حسان والكثرين . لا اعلم كيف يسمحون الى هؤلا الطراميخ الببغوات با يتحدثو باسم الاسلام ؟. المشكله انه يحاول تقليد خدام قناة الحياه في دليل وبرهان . شئ مضحك جدا ؟.

    ابو الوفاء

أضف تعليق
.الرجاء كتابة تعليقك هنا ببشكل واضح وسليم، تعليقك سوف ينشر مباشرة
أي تعلقات يوجد بها سب وقذف سوف تحذف فوراً