فيديو  فيصل القاسم  قناة الجزيرة  معتقل  الإتجاه المعاكس  الدين  تاريخي  سردين  ضياء الموسوي
هل أعجبك هذا الموضوع؟
نعم
1188
لا
1185
يمكنك المشاركة مرة واحدة فقط

17.05.10
نحن نعيش في معتقل تاريخي - من المسؤل عن تحويل الدين لعلبة سردين؟ | DA110053

فيصل القاسم - ضياء الموسوي - الإتجاه المعاكس - قناة الجزيرة - حقوق الإنسان وحرية العقيدة

Share |

مشاهدات 8884

تعليقات 4



تحميل ملفات
1 ملف

  1. Video Files

    تحميل الملف - عرض - iPod تحميل الملف

تعليقات
4 تعليق

 شارك بتعليق 
  1. عندما شاهدت حلقة الاتجاه المعاكس في قناة الجزيرة والتي كان موضوعها سبب غلق القنوات الدينية إستغربت وشككت في أمره حيث أنه قد أظهر بعضه الشديد وكراهيته العميقة لهذه القنوات التي كانت تظهر المذهب الشيعي على حقيقته وقلت في نفسي إن هذا الشخص شيعي 100% وقد كان هذا تخميني وشكي ولما بحثث عنه في الانترنت إنقطع الشك باليقين فهو معمم بعمامة سوداء (يعني يعتبر سيد بالنسبة للشيعة )حيث أنه خلال جدله في حلقة هذاالبرنامج لم يستغني عن التقية بل هي التي جعلتني أشك به ,اللهم أنصر من نصر الدين وأخذل من خذل الدين وأهدنا وجميع المسلمين آآآآآآآآآآميييييييين.

    حارسة السنة

  2. saqafatuka laysat islamiya 3ala alitlaq ya 3azizi kashif kutub wa elgi nafsak fiha shwkran

    amin

  3. الاستاذ ضياء الموسوي شخص عضيم . كم الاسلام بحاجه الى امثال الموسوي ؤايضا الدكتورسيد القمني . هذه العقول التي تنير الطريق امام امتنا العربيه وتنتشلها من غياهب الخرفات . هذه القصص الخرافيه التي ما زال ينعق بها شيوخ الاسلام . الويل لهذه الامه التي يقودها الاغبياء. الذين يغرسون جهلهم في الطفوله ويجعلونها وراثيه ويتغنون بها. بل ويجعلوها حقن لكي تضع الشلل في عقول الصغار ثم يدعونهم خطباء المستقبل. الاستاذ الموسوي عرف الموسيقى بالملاك ما اجمل هذا التعبير ؟. الشيوخ حرمو الموسيقى ؟. ثم قال لو اعطيت طفلا قيثار افضل ان تعطيه مسدسا . الشكر الى المسوي والدكتور القمني ؤالى الامام والمزيد.

    ابو الوفاء

  4. Islam is not an extension to Christianity. Our Sheikh Watch out That Islam and Christianity do not share the same basis, foundation or root. Muzlims are trying desperately to legitimize “Islam” ideologies at the expense of “Christianity” and “Judaism”. Islam is a militaristic organization of unconditional surrender to Mahomet, the chief of Quraysh Mecca, later on. Christianity has only one foundation which is the chosen people of Israel and Judaism of Moses’ Ten Commandment. Israel’s prophecies had come to inform us for the coming of the “Messiah” Jesus Christ. Mahomet has wiped out all the elements of the Ten Commandments: For the sake of Allah, any Muzlim has the permission to kill, steal, lie, murder, burn, rob and plunder, enslave and rape, slay and slaughter, chop off necks and heads and cut off arms and legs and amputate fingers and tongues (Quran 9:5, 14, 29, 73 and 111, 8:12, 33:26-27, 47:4, etc.).

    wisdom: The Problem is that Islam is not an extension to Christianity

أضف تعليق
.الرجاء كتابة تعليقك هنا ببشكل واضح وسليم، تعليقك سوف ينشر مباشرة
أي تعلقات يوجد بها سب وقذف سوف تحذف فوراً