فيديو  قناة المحور  هناء سمري  برنامج 48 ساعة  برنامج 90 دقيقة  سيد علي  شيخ الأزهر
هل أعجبك هذا الموضوع؟
نعم
1039
لا
1214
يمكنك المشاركة مرة واحدة فقط

19.04.10
إنتقادات للتغطية الإعلامية لوفاة شيخ الأزهر | DA070227

هناء سمري - سيد علي - برنامج 48 ساعة - قناة المحور - الوجه الحقيقي للإسلام

Share |

مشاهدات 10426

تعليقات 7



تحميل ملفات
1 ملف

  1. Video Files

    تحميل الملف - عرض - iPod تحميل الملف

تعليقات
7 تعليق

 شارك بتعليق 
  1. وفاة الشيح الفاضل المرجوم الشيخ طنطاوي الف رحمة ونور عليه اقول يا مؤمنون كفاية اخطاء تحسب عليكم عند رب العباد فان الله سبحانه وتعالي يعلم الغيب وهو سبحانه وتعالي من يضع الدرجات لعباده ولا شان لمخلوق خلقه الله ان يعترض علي حكم الله فان الله سبحانه وتعالي اكرمه يدفنه في البقيع وما منا من لم يرغب ويدعو الله ان يدفن في البقيع فانا اول من يطلب من ربي سبحانه وتعالي ان تكون آخر ايامي بالخرم وادفن في البقيع وان اذا كانت امي مصر فان امي هي ارض البقيع التي اكرمها رب العباد فان دار الآخرة خير وأبقي0

    th

  2. Poisoning is as a tool of assassination through the Islamic history. Let us mention some names: King Farouq, Abdul Hakiem Amer, Abdul Nasser, all high military ranks by Sadat in a Helicopter burning down, Sheikh Dr. Tantawy, etc. and the rest is coming in bloody Islam. No peace in Islam which is full of treason and traitors. There no even an official funeral for the late man. This is issue is so questionable.

    wisdom Learn about Poisoning in Islam

  3. لماذا تم دفنه في البقيع في السعودية؟ ولم يدفن في مصر مسقط رأسه وبلده؟ وهل مصر (أم الدنيا) أو الحكومة المصرية (أبناء الفراعنة العظام) فقيرة لهذه الدرجة اللي لم يستطيعوا أن يجلبوا جثة فقيدهم الى مسقط رأسه ليوارى هناك؟ أم أن هذا خوف من السعودية بعدم تشريح الجثة إذا ذهبت الى مصر؟ وإن كان التعليل بأنه دفن (بجوار الحبيب) لإحاطة الموضوع بالقدسيّة فهذا تعليل واهن جدا".. وإلا كل الذين أحبّوا الرسول كانو دفنوا بجواره ؟ ولأصبحت السعودية مقبرة مقدّسة ؟؟؟

    أناهيد

  4. كنت اول من كتب عن اغتيال المرحوم الطنطاوي. لقد خذله ابناء دينه. بينما ابنته الكنيسه وخصوصا قداسة البابا شنوده. الكنيسه القبطيه اعلنت الحداد لأنها تقدر العلماء والرجال العضام الذين خدمو وطنهم بامانه من العلم . المرحوم كان يتصدي بكل قوه الى الغلط وخصوصا المتخلفين من السلفيين الذين اخروا الامه الاسلاميه. بل واعادوا شعبهم الى العصور الوصطى. الوهابيه صرفت المليارات لكي تحجب وتنقب مصر. اللعين الملعون انور السادات كان يقبض الملايين من الوهابيين السعودين لكي يدفنوا المرأة المصريه في النقاب. الاخوان المسلمون او المجرمون والوهابيين الذين اغتالوا الطنطاوي ؟. الرئيس المصري لم يكن له علم بما حصل مع شهيد النقاب

    ابو الوفاء

  5. Sheikh AlAzhar Dr. Tantawy was assassinated by the cooperation of the corrupt Mubarak's regime and Wahhabi Saudis.

    wisdom

  6. ما يحدث هو من المغالطات فى الاسلام فى التعاملات مع اشخاص محترمين اول لما عرفوا انه توفى قالوا فيما بينهم>......

    adel

  7. يا استاذ سيد على العنوان الذي اعطيته الى البرنامج غلط غلط ؟. العنوان يجب ان يكون اغتيال المرحوم شيخ الازهر ؟. المرحوم الشيخ محمد سيد طنطاوي اغتالته الوهابيه السعوديه ولا تنسى الاخوان المجرمون كما اسماهم احدهم الذي انشق عنهم. المفروض ان يسمى المرحوم ((( شهيد النقاب ))) هذا هو القب الذي يجب ان يطلط عليه.

    ابو الوفاء

أضف تعليق
.الرجاء كتابة تعليقك هنا ببشكل واضح وسليم، تعليقك سوف ينشر مباشرة
أي تعلقات يوجد بها سب وقذف سوف تحذف فوراً