29.03.10
حماس تمنع رجال مصففي شعر السيدات من ممارسة عملهم | DA010180

قناة ال بي سي - فضائح إسلامية

Share |

مشاهدات 8366

تعليقات 2



تحميل ملفات
1 ملف

  1. Video Files

    تحميل الملف - عرض

تعليقات
2 تعليق

 شارك بتعليق 
  1. انها حقا اغبى امة اخريت للناس ..امة ضحكت عليها كل الامم ..امة اقراْ يا ابا جهل فقال ما انا بقارع امة الشرائع الارضية المخمدية اللى يسمع هذه الفتوى ميصدقش ان غبي الاسلام شرع اللواط واللمم ورضاع الكبير والمحلل والزواج بجميع اشكاله والوانه اصدى الزنا المقنع حتى القمل نزل له تشريع بالقرعان وشريعة النكاح للاطفال والرضع والقواد رغم كل هذه الفضايح برضة مصرين يدهنوا الاسلام شوية بوية علشان يجملوه ... عموما كلما حاولوا تجميله كلما زادوه تشويها اكثر من زى قبل شكرا لمخترع الانتر نت لانه لولاه ما تعرى الاسلام ولا انكشفت تشوهاتة كل يوم تظهر لنا تشوهات جديدة الحمد لله ان مخمد مات قبل اختراع النت لانه لو كان عايش كان حرمة على اتباعه ولو انى اتوقع ان يخرج علينا احد الشيوخ بفتوى قريبا تقول النت حرام لانه عرى الرزول القبيح وكشف عوراته وعيوبه للعالم كله

    anonymous...

  2. الجماعه في غزه مش لاقيين شغله يعلنو انتصار فيها . مش قادرين على اليهود . مش عارفين هم حكومه او شله من الزعران البلطجيه او هم يدعون الدين ؤالدين منهم برائه . بدهم يتحرشو في المسيحيين كما حصل ؤقتلو ناس ابرياء ؟. قتلو كل الوطنيين والاحرار ؟. الأن ما بقي عندهم شغله الا يتحركشو بالنسوان ؟. وكما قال المثل العربي (((( السلاح بيد الخرى بيجرح ))). وهذه هي الحقيقه المره ؤالبطولات الاسلاميه.

    صالح خليل الحلبي

أضف تعليق
.الرجاء كتابة تعليقك هنا ببشكل واضح وسليم، تعليقك سوف ينشر مباشرة
أي تعلقات يوجد بها سب وقذف سوف تحذف فوراً