01.03.10
فن الردح في الإمامة | DA010174

إسلاميات دوت كوم - فضائح إسلامية

Share |

مشاهدات 12682

تعليقات 9



تحميل ملفات
1 ملف

  1. Video Files

    تحميل الملف - عرض

تعليقات
9 تعليق

 شارك بتعليق 
  1. يعني شوه الفرق بين هذا للشخ والحمار يعفور اول مسلم ؟. يعفور الحمار نهق ثم نهق حتى سمعه محمد . حينها رفع يعفور اذنيه وحرك ذيله ثم نهق ثانية . ففهم محمد بانه شهد بان محمد رسول . فلو كان يعفور حاضرا لشهد بان هذا الشخ اخا ليعفور . ولك غور في مزبله احسن لك ما تفضح حالك ومومد معاك سؤال هل هذا رجل دين يصلح للعرض وتمثيل امه

    anonymous

  2. This sick man is insulting Quran, Sourat al Baquara, Al Jamoussaa . Sourat al "Cow" has been insulted and defamed. Where is sourat "alsourrssaar" too?

    wis000dom: The "Cow" is a Sourah's name in Profane Quran

  3. What a difference between people at the church ,and the love they are getting from their pastors and the devil learning from islam religion and Muslims . People goes out from the church happy and having hope with their Jesus who gave them hope to resurrect with him . Total different between the real person of Jesus and the love he gives with Islam and full of haters for their own people . God is love who knows god loves who does not knows God don't love

    Toni

  4. That Shikh wanted to be a dancer when he was young.

    unknown

  5. والله يا شيخ لا اعلم ان انت شيخ صحيح ؤالا واحد دجال بتمثل شيخ. اذا كنت شيخ خربت بيتنا ؤفضحتنا ؟. ان مسلم لغاية الآن ؤبشوف مشايخ على الانتر نت . ؤما انا مصدق الذي اراه من شذوذ المشايخ الذين يظهرو . شئ يخزي حتى لو كان دين شياطينز شيخ يجيز زواج الرظيعه . شفت مقال في جريده مصريه عن اعتقال 60 شيخ عقدو زواج على قاصرات . شئ مخزي ؟. نحن 9 رجال ؤصرنا نفكر جديا بتغيير الدين . من ظلالة الشيوخ للاسف . لأنه ما فيه شيخ رد على ما يقال عن الاسلام الا بالسب ؤالشتم.

    ابو الوفاء

  6. انه حقا يقال على مثل هؤلاء====هبلة ومسكوها طبلة====لن اعلق باكثر منهذا لانها اشكال خسارة فيها كلمة

    adel

  7. يا فضيله الاِمام اين تعلمت هذا الردح يظهر انه الماما بتعتك شاطره كتير واارجوك لا تشد على حالك كثير احسن ما بعدين يفسد الوضوء ويطلع منك شى فص ولا!!!!!!!!!!

    anonymous...

  8. شو هذا شيخ ولا تحيه كاريوكا. لا لا لا هو فيه شبه من هزة خصره لما بروح على اليمين بيشبه ساميه جمال ؟. لاكن لما بيروح على الشمال بيشبه نجوى فؤاد.لاكن على العموم هو يشبه غورلا هارب من القفص ؟. ؤلك العين التي لا تصيبك تفلقك على هيك شكل مقرف. ولك شو اسم هاي المركه من المشاخخ المسلمون ؟.

    ابو الوفاء

  9. قمة الغل وقمة الكره وقمة الحقد وقمة الرقص وقمة النجاسة و...و...و.. هذا ماعلمه لكم محمد انجس خلق الله

    adel

أضف تعليق
.الرجاء كتابة تعليقك هنا ببشكل واضح وسليم، تعليقك سوف ينشر مباشرة
أي تعلقات يوجد بها سب وقذف سوف تحذف فوراً