15.02.10
جدل حول سفر الزوجة دون وليها | DA020088

سيد علي - فريدة النقاش - ملكة زرار - برنامج 48 ساعة - قناة المحور - مكانة المرأة في الإسلام

Share |

مشاهدات 8835

تعليقات 3



تحميل ملفات
1 ملف

  1. Video Files

    تحميل الملف - عرض

تعليقات
3 تعليق

 شارك بتعليق 
  1. الحقيقه المره هي بداء الاسلام يفقد السيطره على اتباعه. نحن الآن في عصر يختلف عن العصور الفائته . في الماضي ؤلغاية 20 سنه كان عهد المشايخ ؤمن يسموهم علماء مسيطرين على الموقف. ؤكان الدين الاسلامي منقول بوساطتهم . كان على المسلم ان اراد ان يعرف شئ يسأل الشيخ او العالم. ؤيجب عليه ان يقنع بالجواب من العالم او الشيخ. يوجد كتب ؤلاكن من يشتريها لبهاضة اثمانها ؤكثرتها. ؤاذا رائ الشيخ انه سيقع في جدل فعليه ان يحسم الموقفبالآيه المشهوره ؤكانها نجدة جبرائيل لمحمد . ولا تسألو عن اشياء ان كانت تسئكم . وبه كأن الشيخ يشهر السيف للاسكات. اما الآن الكمبيوتر ؤالانتر نت والشيخ (((( قوقل . )))) . ثم العالم الجليل ((( ياهو (((( . هم يأتون بالجواب من دون تأخير ؤبصدق دون تذمر او كذب. وعليه يشعر المسلمون بخيبة امل. فيلزم عليهم اشهار السلاح ؤاعادة سيف محمد البتار . صدقوني لم يعد ينفعكم. لقد آن اوان شيطانكم ليرمي سلاحه ؤسيترككم تتخبطون ؤتجادلون بعضنم بعضا.

    s.k.

  2. نداء الى كل مسلمه خاصة التي لا تستطيع الخروج الا مع محرم. المحرم يعني عدم الثقه بكي في ان تخرجي لوحدكي . المحرم يعني شخص معه رسن أو ليش أو حبل تربط به المراءه المسلمه لغاية عودتها. معناه المراءه المسلمه كالحيوان لا تؤمن على نفسها . السؤال من يراقب المسلم خارج البيت. تخاف المراءه المسلمه من اخيها المسلم من افتراسها. هكذا كان محمد صلى عليه الشيطان وسلم ؟.

    salah_kok...

  3. سؤال الى ملكه زرار هل اتت الى هذه المقابله ؤمعها محرم او لا ؟. ثم من غير المعقول ان يأخذو اذن الخر. لأنه كيف رايحين يسمعو بعض في حالة الأتصال التلفوني ؟. بكل الأسف المشايخ عقولهم مبنيه على اسس قبل 1400 سنه. المشكله هي اغراق المجتمع في مشاكل المراءه هذا هدف المشاخخ المسلمين. اذا كان عمر يراقب بيت محمد ؤزوجاته ؤيصدر اؤامره عليهن. المشكله محمد كان يخاف عمر لدرجه اذا فكر عمر في امر ما . محمد ينزل ايه بهذا المر في اليوم التالي . انا مسلم معناه انا اسير الى الخلف.

    salah_kok...

أضف تعليق
.الرجاء كتابة تعليقك هنا ببشكل واضح وسليم، تعليقك سوف ينشر مباشرة
أي تعلقات يوجد بها سب وقذف سوف تحذف فوراً