فيديو  قناة دريم  وائل الإبراشي  آمنة نصير  أزمة  المرأة والجنس  النقاب  الأوضاع الجنسية  الجامعات المصرية  برنامج الحقيقة
هل أعجبك هذا الموضوع؟
نعم
1040
لا
1025
يمكنك المشاركة مرة واحدة فقط

08.02.10
أزمة النقاب في الجامعات المصرية - الحلقة الأولى | DA070204

وائل الإبراشي - آمنة نصير - سهيلة محمود - زمزم عبد الرحمن - مريم الشغبي - برنامج الحقيقة - قناة دريم - الوجه الحقيقي للإسلام

Share |

مشاهدات 12342

تعليقات 7



تحميل ملفات
1 ملف

  1. Video Files

    تحميل الملف - عرض

تعليقات
7 تعليق

 شارك بتعليق 
  1. جراسا نيوز - شهدت منطقة بولاق الدكرور بمحافظة الجيزة المصرية واقعة مثيرة، إرتدى "عاطل" النقاب لمقابلة عشيقته وممارسة الرذيلة معها داخل مسكنها لا ينكشف أمرهما أمام أسرة زوجها لكن شقيق الزوج تمكن من ضبطه وأبلغ الشرطة التى حررت محضرا له وإحالته للنيابة . وكانت أجهزة الأمن بمحافظة الجيزة قد تلقت بلاغا من عامل يفيد بضبط شخص يرتدى النقاب داخل منزل شقيقه وكان دائم التردد عليه وبمناقشة المتهم المضبوط إعترف أن علاقة غرامية تجمعه بزوجة شقيق العامل وأنه يرتدى النقاب لممارسة الرذيلة معها داخل شقتها، وباستدعاء زوجها "العامل" إتهمها بالزنا فتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق .

    حبيب الاسلام

  2. ثلاثة اشخاص يرتدون زيا نسائيا في الزرقاء ثلاثة ازلام منقابين يعني لابسين نسوان او حريم بالعربي بدخلو على البيوت للسرقه ؤخراب البيت ضبط البحث الجنائي في مديرية شرطة الزرقاء خلال جولاته الاسبوع الحالي ثلاثة اشخاص يرتدون الزي النسائي والنقاب بغية اختلاطهم بفتيات والاحتيال عليهن. واشار مدير شرطة الزرقاء العميد عبدالمهدي الضمور ان احد الاشخاص تم ضبطة اثناء دخوله احد المنازل متخفيا بزي فتاه ليبلغ عنه احد المجاورين ويتم ضبطه، مبينا انه تم ضبط الشخصين الاخرين في حالات مشابهه وتمت احالتهما جميعا للجهات المختصة

    salah_kok...

  3. بكل الأسف أن يكون جدل على مستوى جامعي؟. ثلاث يلبسن لباس (( ارسين لوبين )) هكذا كانت تلبس تلك الشخصيه عندما يريد القيبم بعمل اجرامي ؟. ؤكم من الجرائم ارتكبت تحت هذا الغطاء الرجعي المتخلف. هل يعلمن هؤلا العورات الثلاث انه هناك من يقبض فلوس تحت نقابها اي انها تباع ؤتشترى كما العبيد ؟. اما انا فاقول لكي تنقبي ؤانطمري للأ يراك العالم كبقية العالم. ابقي تحت هذا الغطاء انه لباس ارهابي.

    salah_kok...

  4. هذا ما يسمى الجدل البيزنطي؟. نعم انت متخلفه ؤمتخلفه . ؤتفكيركي ليس دينيا بل تنظرين الى العالم الجنسي هذا هو تفكير هؤلا العورات الثلاثه. ؤكما قال المثل يا ما تحت السواهي دواهي ؟. لو ان هؤلا الثلاثة عورات يعلمن النقاب ليس دينيا وألشرع لم يقره. اللذين اقروه ؤالذين يقبظون الفلوس الواهابيه على كل منقبه. ؤهولا العورات الثلاثه لا يعلمن انهم باعوهن في سوق النخاسه السعودي ؟. القابض الأول كان انور السادات الذي احظر هذه الوساخه الى مصر

    salah_kok...

  5. الله الله على هل الاشكال . مين عارف مين يا عالم ؟

    salah kallahil

  6. شو هل الخلط ؟ لما بتقول أنها تحس نفسها عارية لما تشيل النقاب !!! هل العري في لغة هذه الأيام أصبح للقسم الفوقاني والا التحتاني ؟ احنة هون بنحكي عن الوجه اظن ! فهل يا ترى وجه الانسان اصبح يشبه ال... أعوذ بالله !!! ربنا يرحمنا من هذه الازمة ... أزمة الأفكار وليس أزمة النقاب.. هذا هو الاسلام على طول خالق لنا أزمات في كل شيء . يا رب ارحم الشعب المسلم من هذا الدين التعبان !!! بصدق لو رفعنا الاسلام سنرى عقليات فعالة وجبّارة تترك بصمتها في المجتمع والتاريخ!!! أناهيد

    anonymous...

  7. ثلاث ٣ عورات لماذا التخفي. الماء ؤالخضراء والوجه الحسن. في الاردن ١٧٤ جريمه ارتكبها منقبون ؤمنقبات. هذا تقرير الامن العام الاردني. بين جرائم القتل ؤجرائم الشرف ؤجرائم السطو المسلح ؤجرائم سرقات البيوت. كل هذه الجرائم ارتكبت من وراء النقاب. في رائيي كل منتقبه هي تكون مؤمس ؤاذا لم تفهموها تكون عاهره ؤمجرمه تخفي وجهها لكي لا تعرف ؟. ش

    jfkandah...

أضف تعليق
.الرجاء كتابة تعليقك هنا ببشكل واضح وسليم، تعليقك سوف ينشر مباشرة
أي تعلقات يوجد بها سب وقذف سوف تحذف فوراً