قناة الرسالة  محمد العريفي  الكفار  المشركين  النصرانية  اليهود  الإسلام  التبشير  الجزيرة العربية  السعودية
هل أعجبك هذا الموضوع؟
نعم
936
لا
893
يمكنك المشاركة مرة واحدة فقط

31.01.10
لا يجوز ان تستقدم خادم أو خادمة من المشركين لأن النبي قال أخرجوا اليهود والنصارى من جزيرة العرب | DA070201

الشيخ محمد العريفي - قناة الرسالة - الوجه الحقيقي للإسلام

Share |

مشاهدات 12735

تعليقات 12



تحميل ملفات
1 ملف

  1. Video Files

    تحميل الملف - عرض

تعليقات
12 تعليق

 شارك بتعليق 
  1. يقول هذا الغبي اخرجو اليهود والنصارى من جزيرة العرب. ولاكنهم عادو الى جريرة العرب رغم انف العريفي. عادو ومعهم ادوات التنضيف لينضفو اهل الجزيره العرب من القمل والاوساخ. عادو ومعهم الادويه لكي يداوو العرب المسلمون من الامراض والمطاعيم المضاده العريفي أو ابو هريره المعاصر أ ابو هريره الجديد. اكبر ناقل احاديث عن محمد النبي الكذاب. كان ابو هريره شاهد الزور لمحمد ؟. كان عمر يضرب ابو هريره لكثرة كذبه عن محمد. كان محمد عندما ياتي بكذب كان ابو هريره يشهد بانه رأى ذلك بعينه أو يقول كان موجودا. شاهد الزور او الكذاب ابو هريره. ؤكذلك محمد العريفي. ولك كذبك جعل كل سواليفك او قصصك ؤروياتك بايخه ومن غير طعم. العريفي انسان ساذج يكذب ؤيصدق كذبه. لأن كل القصص التي احاكوها حول محمد حتى جعلوه اسطوره خياليه. أذكرك ايها الحيوان عندما تتحدث عن رحله الى اوربا بان الطائره التي تركبها صنعها الذين تقول عنهم كفره ؟. ولولا الغرب الكفره كما تسميهم لما رأينا قباحة وجهك أو سمعنا صوتك أو عرفنا اسمك. لولا المسيحيون لكان الدود يخرج من منلخيرك والقمل من لحيتك. اما الان العريفي يلبس المغسول والمكوي ويتشدق ويشتم . انك ناكر الجميل والمعروف ايها الكافر الناكر

    ابو النور

  2. حتى إن أحببت أن تخطب خطبة تشجيعية .. فلتكون خطبة تخش العقل ويقبلها الجالس أمامك ...أنت تحجي وانت ما مقتنع بكذبتك!!! إشلون تريدني اصدّقك؟ عن جد يا خسارتها ألمانيا محرومة لحد الآن من سماحة الإسلام , وعظمة تعاليم الإسلام والعمق الروحي في الإسلام !!! يا سيادة الشيخ أقترح أن تعطي الألمان شرح بسيط عن تعليم حد الردّة في الإسلام ... فقط !! تأكد سيأتون إلى الإسلام كالطوفان الذي تقول عنه ..!! ولكن طوفان من نوع آخر يقتلعك أنت وإسلامك هذا

    anonymous...

  3. من هم النصارى في نضر المسلمون ؟. يقولون النصارى هم الذين ايدو المسيح ولم يتبعوه. الحقيقه المره هي ان محمد كان نصرابيا وتزوج في كنيسة ورقه بن نوفل الابيوني. الابيونيون هم الذين لا يؤمنون في الوهية المسيح له المجد. فهذ الغبي العريفي يتبع محمد النصراني . ولاكنه انقلب على معلمه ؤصانع نبوته نعد موته . اي موت ورقه بن نوفل ؟. فهذه الحقيقه محمد امن بالمسيح ولم يتبعه.

    ابو شوقي

  4. يقول الاسلام كالطوفان و هذا يكفى جدا للدخول فيه ( تدمير -و ليته قال كالسفينه ( كالسفينه للآنقــــــــــــــــــاذ و لو راح واحد منهم المانيا كل الألمان يبقوا مسلمين و سلم لى على المانيا و على المتروووووووو

    Anonymous

  5. يا كذاب... حتستغيد اية من الكذب؟ غي المانيا وبلاد الغرب يحترمون رغبة الانسان .. مش ممكن يتعلق بيدك علشان تخضر اجتماع ..دة عندنا احنا العرب اسلوب الضغط ولاجبار الناس علي ما لا يحبون ...زي ما عندك بالسعودية تضربون بالسوط لو لم تدخلوا الجامع وقت الصلاة...يا كذاب

    Anonymous

  6. I have one question to this shaikh... if Islam is the fastest and strongest religion on earth why then you want your people to spread Islam among the servants???? leave it and it will spread by itself... the truth ya shaikh is that Islam is dying especially in the west.. come here and see your young Muslim boys and girls what they are doing.. come and see for yourself how your second and third generations are kicking Islam with their shoes... you are fooling yourself and the people around you... the only thing that makes Islam strong is the oil and once the oil is over, you will go back to eat the Camel dirt and drink its urine.... poor those Muslims, they are living in a dream and God knows when they are going to wake up....

    Anonymous

  7. haik sheikh jahesh be denain wa danab zay baki el shukh!!!!!!!!!!!!!

    Anonymous

  8. العريفي يتحدث ؟. ؤلاكن الى من ؟. شله من المساطيل ؤالشحادين ؤالهبايل. اشكالهم من الى ينامو في الشوارع. لاكن لاحضت بينهم اربعه او خمسه من المشاخخ يشبهون محمد العريفي.المشكله انه دار الزمان ؤصار عند العريفي خادمه في البيت. المثل بيقول ((((((((((( صار لأم اسبيت بيت ؤصار للقرعى جدايل )))))))))) ؤالعريفي ابو القمل صار عنده خدم في بيته. ؤنسي بيت الشعر والغبره التي كانت تملى مناخير ابوه ؤجده ؟.

    Anonymous

  9. ياابو لمعة يا كذاب وكذبك واضح. المانى غير مسلم قرء عن ألأسلام وقال لك ان ألأسلام يمكن ان ينتشر فى كل المانيا لعظمتة. اذآ فلماذا هذا الالمانى مازال غير مسلم؟ كتر كذبكم جعلنا لانثق فى كل ما هو مسلم حتى وان كان جماد

    Anonymous

  10. look at the audience

    Anonymous

  11. يقول الشيخ العريفى ان احد الالمان يقول بقناه واحدة تتحول المانيا فى شهر فماذا فعلت مئات القنوات فى العالم العربى ما طراز هذه القناه

    Anonymous

  12. العريفي أو ابو هريره المعاصر أ ابو هريره الجديد. اكبر ناقل احاديث عن محمد النبي الكذاب. كان ابو هريره شاهد الزور لمحمد ؟. كان عمر يضرب ابو هريره لكثرة كذبه عن محمد. كان محمد عندما ياتي بكذب كان ابو هريره يشهد بانه رأى ذلك بعينه أو يقول كان موجودا. شاهد الزور او الكذاب ابو هريره. ؤكذلك محمد العريفي. ولك كذبك جعل كل سواليفك او قصصك ؤروياتك بايخه ومن غير طعم. العريفي انسان ساذج يكذب ؤيصدق كذبه. لأن كل القصص التي احاكوها حول محمد حتى جعلوه اسطوره خياليه. أذكرك ايها الحيوان عندما تتحدث عن رحله الى اوربا بان الطائره التي تركبها صنعها الذين تقول عنهم كفره ؟. ولولا الغرب الكفره كما تسميهم لما رأينا قباحة وجهك أو سمعنا صوتك أو عرفنا اسمك.

    Anonymous

أضف تعليق
.الرجاء كتابة تعليقك هنا ببشكل واضح وسليم، تعليقك سوف ينشر مباشرة
أي تعلقات يوجد بها سب وقذف سوف تحذف فوراً