26.01.10
عمر أديب حول قرار المحكمة بتمكين المنقبات من دخول الجامعات: هل المنقبة أفضل من المحجبة؟ - دار الإفتاء: إستخدام الأذان في رنات للمحمول غير شرعي | DA020085

عمر أديب - محمد مصطفى شردي - حمدي رزق - القاهرة اليوم - مكانة المرأة في الإسلام

Share |

مشاهدات 9066

تعليقات 5



تحميل ملفات
1 ملف

  1. Video Files

    تحميل الملف - عرض

تعليقات
5 تعليق

 شارك بتعليق 
  1. على مهلك يا سي عمر هو انت لسا شفت حاجه؟. ماذا تتوقع يا سيد عمر اديب من الشيوخ عندما يقرؤن الايات الشيطانيه كما اسماها سلمان رشدي ؟. ان شيطانهم يذكر الشيوخ في طرقه واساليبه لكي يحافضون على اثارة الفتن . قال احد الشيوخ اسمه مسعد انور وقد لقبته في ( شيخ الدبر ) قال ان الجن والشياطين يحضرون اجتماعات الشيوخ ومعهم قلم ودفتر يسجلون الاجتماعات . وقال منهم المتعلمون كالدكاتره والمهندسيين وكل بقية النهن؟. الظاهر انه كلما اجتمع شيخان او اكثر يكون الجن والشياطين بينهم لكي يرشدوهم. ..... من الواضح انه كلما كان اجتماع اسلامي يبدؤ الاجتماع في قرائة القران ليعلنو عن وجود الجن والشياطين لكي يكون الارشاد والقرار شيطانيا.

    ابو النور

  2. الاسلام عليكم . والله اشئ بغيب الصواب . انا الذي اراه هو تنقيب الشيوخ لأنهم هم اصحاب العيون الفارغه زي ما بيئولو. الصيح انا مش عارف ايش بيعملو الشيوخ المخاليع بين الناس العاديين. اذا بحكو انه الهم قصور ؤهوريات ؤخمر ؤعسل ؤلبن ؤخرى يلط لحاهم ؟. ليه ما ينقلعو ؤيروحو لهناك ؤيسبو الناس بحالهم . يعبدو ربهم بكيفهم

    man_sofi...

  3. المراءه السافره المراءه المحجبه ثم المنقبه ثم منقبه ام عين واحده. حسب اراء المشاخخ المسلمينفهم درجات ؟. المراءه السافره رايحه تضل عزابيه نصيبها من الحهاري ..000000 المراءه المحجبه نصيبها يكون حوري واحد على عكازه. المراءه المنقبه نصيبها يكون ( ٤٠ ) حوري المراءه المنقبه ام عين واحده نصيبها يكون ٧٢ حؤري. لأنها يكون عندها درجة شهيده. مش رايحه تلحق عليهم. ولا رايح حتى يكون عندها وقت للصلاه. هذا هو الاسلام وهذه هي عقول المشاخخ المسلمين. امة محمد ما رايح يكون فيها العاقل ولا صاحي.

    Anonymous

  4. السيد عمر اديب محتار يا عالم ؟. محتار في تحليل العقل الاسلامي. الاتجاهات والمسارات والتحكيم ؤالاحكام الشرعيه عمر اديب يريد ان يحدد الاتجاهات. الضاهر يا سي عمر راح كل تتفاجاء كل يوم في فتوه جديده. لأن الرسول محمد ترك الحبل على الغارب زي ما بيقولو. اعني بدون كنترول. العالم الى الامام ولاكن الاسلام الى الخلف دددددوووورررر. امرك لله يا سي عمر. اذا بقي الحال كما هو الآن رايح يصير ثلاثة ارباع مصر كما الضواهري ؟؟.

    Anonymous

  5. مصر تحتاج الى وقت طويل لكي تغسل الوساخه التي ؤضعها القذر انور السادات . انور السادات اوجد العنصريه في مصر. انور القذر حجب مصر ونقبها ؤاغرقها في قذارة العنصريه. كل هذا مقابل الفلوس الوهابيه ؤالارانيه. فكم من الوقت تحتاج مصر لتغسل عار السادات ؟. انا اقترح على المسلم ان يبني سور عالى حول بيته ويحظر على حرمه المصون الخروج وتبقى حبيسة البيت لكي يتأكد أن لا يراها بشر غيره. ويبقى الشارع الاسلامي للرجال فقط.

    Anonymous

أضف تعليق
.الرجاء كتابة تعليقك هنا ببشكل واضح وسليم، تعليقك سوف ينشر مباشرة
أي تعلقات يوجد بها سب وقذف سوف تحذف فوراً