14.01.10
في لقاء النائبة جورجيت قليني وصحافة اليوم: لماذا إعتبرنا مقتل مروة الشربيني إضطهادا للمسلمين في الغرب ونرفض أن تكون جريمة نجع حمادي إضطهادا للأقباط؟ | DA070194

حمدي رزق - جورجيت قلليني - القاهرة اليوم - الوجه الحقيقي للإسلام

Share |

مشاهدات 14010

تعليقات 2



تحميل ملفات
1 ملف

  1. Video Files

    تحميل الملف - عرض

تعليقات
2 تعليق

 شارك بتعليق 
  1. الحكومه تتبرع بمبلغ ثلاثة ملايين دولار للدفاع عن مروه الشربيني. متطرف الماني دخل في جدل مع مروه الشربيني اثر تلاسن بينهما. الظاهر ان الشربيني ؤجهت له أهانه في بلده. المثل العربي يقول . ان كنت غريب ؤجب أن تكون اديب )) اعتقد أن مروه الشربيني لم تكن اديبه مع الرجل الالماني. ؤاجزم انها الحقيقه. في مصر مسلم يقتل بالرصاص 6 اقباط ؤمصري مسلم. دون ذنب أو نقاش أو احتكاك بين الطرفين. ؤمن الواضح انها مؤامرة مصريين مسلميين ضد مصريين مسيحيين . لماذا هذا التواطئ اين العدل الذي يتنادى به شيوخ الدجل ؤالكذب. لا بد أن الايام القادمه ستكشف عن انياب هؤلأ الحاقدين السلفيين القتله . الرجاء متابعة هذه القضيه في هيئة الامم ؤالعالم بأسره. ليعلم العالم ما هي الحياه مع الاسلام. احيي النائبه جرجيت على شجاعتها لأظهار ؤقول كلمة الحق.

    ابو الوفاء

  2. جريمه نجع حمادي هي جزء من سلسله تحريض وجرائم ضد الاقباط وهذه الجريمه وغيرها تجد تعاطف من الدول والاجهزه الامنيه وبعض اعضاء مجلس الشعب من المتطرفين ، مقارنه الامور بموره الشربيني هي غير عادله وتم استغلال الجريمه اسواء استغلال لانه جريمه فرديه وليس عمل منظم وهنالك المئات من الاجانب قتلوا من جماعات الارهاب دونما ذنب في الدول العربيه

    Anonymous

أضف تعليق
.الرجاء كتابة تعليقك هنا ببشكل واضح وسليم، تعليقك سوف ينشر مباشرة
أي تعلقات يوجد بها سب وقذف سوف تحذف فوراً