فيديو  فاضل سليمان  فخذيها  قناة الناس  محمد  إغتصاب  القبلة  القرآن  المرأة والجنس  الأوضاع الجنسية  التحرش الجنسي  الشبهات  الصلاة  حائض  حجر  خالد عبد الله  عائشة
هل أعجبك هذا الموضوع؟
نعم
1873
لا
1957
يمكنك المشاركة مرة واحدة فقط

07.01.10
الكوميديا في رد الشبهات عن عائشة | DA010163

الشيخ خالد عبد الله - مهندس فاضل سليمان - قناة الناس - فضائح إسلامية

Share |

مشاهدات 20448

تعليقات 17



تحميل ملفات
1 ملف

  1. Video Files

    تحميل الملف - عرض

تعليقات
17 تعليق

 شارك بتعليق 
  1. هذه ليست شبهه بل جريمه لايمكن الدفاع عنها كما لايمكن الدفاع عن شخص زنا او قتل والتماس الاعذار

    senoman3

  2. لقد نسي الاخ الباش مهندس انه عندما تزوج محمد عائشة لم يكن محمد ذلك الانسان الضعيف بل انسان كانت يبطش ويقتل كل من ينتقده... هذا المنافق يقول انه ما من احد انتقد محمد وقال عنه انه مغتصب اطفال... ام قرفة قالت فيه شعرا فشطرها الى نصفين.. يا لكم من كذبة ومنافقين

    عبدالمسيح

  3. عندما يحتوى الكلام على سباب وشتائم يدل على ضعف الحجة اريد من المعلقين ان يقدموا دلائل على كلامهم

    waheed selim

  4. يقول ان الأعراف في وقت محمد كانت تسمح بزواج طفلة في التاسعة من رجل 53 سنة هل النبي يخضع لقوانين واعراف البشر الخاطئة ام يصلحها النبي الحقيقي لا يعرف الا اعراف السماء

    raoed

  5. الله يسامحك يا رسول الله دي عمله بتعمليها

    ؤشقغخعس

  6. كان نفسي احترمك اسف جدا بس انت جيت تكحلها عمينها يا راجل بنقول نبي الأسلام فا تستشهد يملك من خمسة الاف سنة و تفتري على يوسف النجار و تضاعف سنة 3 مرات و تقول لى زكريا بطرس انه بروتستنت و هو كل حلقة لابس الزي اورثوزوكسي و طوب الأرض بيشتكيه للبابا شنودة بابا الأورثودكس كسفتنا انت و صبي العالمه اللي قاعد يطبل لك طول الحلقة كفاية فضائح لحد كدة

    WALID

  7. السيد الفاضل الحج الباش مهندس فاضل سليمان. باين عليك حج كاذب ؤمهندس فاشل. حظرته بدور على شهره لاكن لم يجد اية طريقه. ولك فضحت محمد كان ينام بين فخذيها ؤهي حائض. يخرب بيتك ؤبيت محمد الي قبلك. ؤلك عندما تكون المرائه حائض تكون تلك الروائح خاصة في حر الصحراء ؤقلة المياه هناك . يعني شئ مقرف ؤمخزي ؤكفر متكامل الاوصاف. جبريل جاب صورة عائشه من مالسماء. ؤلك يا جحش هل نسيت انه التصوير في الاسلام حرام . اذا محمد حرم التصوير والرسم على الارض فكيف حلل في السماء. الصحيح انت يا فاضل سليمان ومعك الشج عبدالله يجب ان تدفنو احياء لكثرة كذبكم ؟.

    salah_kok...

  8. استغفر اللة العظيم

    marwaelgheroury...

  9. يا سلام على الأخ الدي يقول لو قرأت كتب العلوم ..... لعرفت ان الجزيرة العربية منطقة فيها حرارة قوية ولذلك البنات يبلغن فى 9 من العمر ... يا أخي اريد أن اقول لسيادتك أعطينا من فضلك عنوانا لكتاب أو الكاتب .... هل تعرف من يكتب كتب العلوم..!....

    Anonymous

  10. انتم لو قراتم كتب العلوم كنتم سوف تعرفوا ان الجزيرة العربية كانت من المناطق الحارة التى تبلغ بها البنات مبكرا وذلك حتى الان يعنى ان عائشة بالغة وهناك حكمة من ان يتزوج الرسول من امراة صغيرة وهو فى سن53 حتى تقوم بنقل تعاليم الاسلام للامة جميعا والذى يقرا منكم كتب الاسلام سوف يرى ان الاحاديث الصحيحة منقولة عن عائشة ام المؤمنين

    Anonymous

  11. الحمد لله على هذا الاعتراف وبالاتفاق بين الاثنين. ان زواج رجل عمره ٥٣ عاماً بان يتزوج طفله عندها ٩ سنوات. اقرار ،اعتراف. المدعي السيد فاضل سليمان اعذر محمد بالنسبه الى الزمان. ويقول ان هكذا زواج كان مقبولاَ . ويقول انه خطاء ولا يقبل في وقتنا ممتاز. وفي الجهة الثانيه اتي محمد ليتمم مكارم الاخلاق. اما كان الاجدر بمحمد أن يلغي زواج الاطفال ويكون قدوةً للاخرين. واريد أن اعلمك يا سيد فاضل والشخ عبدالله. انهم في اليمن والسعوديه والخليج ما زالو يزوجون القاصرات. ٥, ٦, ٧, ٨, ٩, سنوات. وهذه الزيجات قدوةً بمحمد. اقول لكم يا حضرات ال.... المثل القائل. ( اجا حتى يكحلها قلع عينها). ش

    Anonymous

  12. الي العزيز الذي شتم جناب الأب زكريا بطرس. ان ما صدر عنك هو شتيمه. وهذا مثلك الأعلى شتم كما كان محمد ؟. في المسيحيه لا يوجد سب او شتم ولا لعن ولا تكفير. اُذكرك ما هي عظمة الدين المسيحي. أحبو أعدائكم باركو لاعينكم. اغفرو لمن اخطاء اليكم. يوجد شهداء في المسيحيه. ولا يوجد قتله. يوجد تبشير في المسيحيه. ولا يوجد غزو ؤسلب ونهب وقتل كما بدء فيه محمد. اطلب من هذا الكاتب الشاتم أن يراجع حسابه مع الخالق عز وجل. ش

    Anonymous

  13. االله يلعلن زكريا بطرس الكذاب المخدع واقول لة اقراء انجيلاك

    Anonymous

  14. يا الله على الكذب: سفر الملوك الثاني الأصحاح الثامن عشر 1 وفي السنة الثالثة لهوشع بن أيلة ملك إسرائيل، ملك حزقيا بن آحاز ملك يهوذا يعني لم يأتي مباشرة بعد ابيه، فعلا غباء لا يصدق

    Anonymous

  15. أي قصة حب شاذةالذي يتكلم عنها هذا الغشيم؟؟؟ إمرأة بالغة بعمر تسع سنوات؟؟ ما هذا الهراء , هم يضحكوا على أنفسهم وليس على الناس , تبّاً لمحمد ولتعاليمه الشيطانية تبّاً للشيطان الأسلامي محمد مجهول النسب, ولنفترض جدلاً أن العادات والتقاليد في ذلك الوقت تقضي بزواج الأطفال أليس بدوره كنبي أن يغيّر هذه العادات البالية وينقضها ويطلب من الناس العمل بالأمور الحسنة ؟ أم يمشي على خطى هذه التقاليد ويمارسها ! أن محمد كان أسوأ الخلق بممارساته الشاذة. ولكم الحُكم

    Anonymous

  16. ماهذا التدليس واي نفاق هذا الذي سمعته من هذان الشخصان؟؟ كيف تسمي ابنة التاسعة بالبالغة؟؟؟ وكيف تسمح لنفسك بالكذب وانت تنكر ما قاله ابو بكر عندما سأله محمد الزواج من عائشة؟؟؟ الم يقل ابو بكر ان عائشة لاتزال طفلة صغيرة وانها صغيرة على هذا الامر؟؟؟ الم يعد محمد ابو بكر بخلافه المسلمين من بعده اذا هو وافق على الزواج من عائشة؟ ثم اية قصة حب تلك التي تتكلم عنها يا من تدعي انك مهندس؟؟ الم تزن عائشة؟ ولماذا زنت؟؟ الا تستحون مما تقولون وانتم تزورون الحقائق وتزورون كتب الاسلام والسنة والسيرة؟؟؟ وانا ايضا اسأل نفس سؤال الاخ الذي يخص الشبهات على عائشة من قبل الشيعة.. هل فيكم من يرد على الشيعة ايضا؟؟؟

    Anonymous

  17. وفسر الماء في الماء بعد جهدا طويل .يادكتور رد على علماء الشيعه وشيوخ الشيعه بخصوص عائشه المغتصبه والزانيه ,ولماذا يعتبرونها أول عاهره في الأسلام ممكن تفسير يا دكتور

    Anonymous

أضف تعليق
.الرجاء كتابة تعليقك هنا ببشكل واضح وسليم، تعليقك سوف ينشر مباشرة
أي تعلقات يوجد بها سب وقذف سوف تحذف فوراً