23.12.09
الشيخ يوسف القرضاوي: هل نحن مجتمع مسلم أم نصراني ولماذا لا نحتفل بمحمد | DA070188

الشيخ يوسف القرضاوي - فضائية قطر - الوجه الحقيقي للإسلام

Share |

مشاهدات 16803

تعليقات 9

حول إحتفالات الكريسماس بمصر يقول الشيخ يوسف القرضاوي وهو يحرض المسلمين على عدم مشاركة المسيحيين في أعيادهم: هل نحن مجتمع مسلم أم نصراني ولماذا لا نحتفل بمحمد.



تحميل ملفات
1 ملف

  1. Video Files

    تحميل الملف - عرض

تعليقات
9 تعليق

 شارك بتعليق 
  1. الاستاذ اسامه فوزي يتتبع الشيخ الفاسقين ؤالدجالين ؟. القرضاوي ... وعروسه الطفلة "اسماء". كتب الاستاذ اسامه فوزي عن زواج الشيوخ المخفي * اللافت للنظر ان الشيخ يوسف القرضاوي ارتكب فعل الزواج من الطفلة "اسماء" بعد ظهور حبوب الفياغرا وقد ربط كثيرون بين زيارات الشيخ المكوكية الى امريكا ... وظهور هذه الحبوب بعد ان اشيع ان فضيلته كان يتردد على عيادة امريكية كانت تعالج الضعف الجنسي عند الرجال باستخدام "الشفاطة" وهي جهاز يتم تركيبه على " القضيب " ويقوم المريض بشفط الدماء في القضيب حتى ينتصب ويبدو ان شفاطة الدكتور الامريكي لم تجد عند القرضاوي ما تشفطه بدليل انه كان يتردد على العيادة بشكل دوري ... وكان يزعم - قبل مغادرة مطار الدوحة- انه بصدد القيام بجولة دينية وعظية في امريكا ليرفع بها شأن الاسلام ... في حين انه كان يقوم بهذه الجولات ليرفع شيئا آخر لم تتمكن كل شفاطات اطباء العجز الجنسي الامريكان من رفعه لولا ظهور الحبة الزرقاء السحرية (الفياغرا) التي تحيي الميت ... وترفع ما تعجز " الشفاطات " من رفعه ولا اتخن "ونش" من " او ناش " ميناء بورسعيد. * لقد حل الكشف عن الزواج السري للقرضاوي من الطفلة "اسماء" الكثير من الالغاز المتعلقة ببرنامج القرضاوي (الشريعة والحياة) الذي تعرضه محطة الجزيرة بخاصة الحلقات (الجنسية) التي عرضها القرضاوي واثارت حفيظة المجتمع المحافظ في مصر والذي اعتبر ان القرضاوي قد تجاوز حده كثيرا في هذا الموضوع ... فتحت ستار (لا حياء في الدين) تحدث القرضاوي في موضوعات جنسية لا يجوز ان تطرح على هذا النحو بخاصة وان برامج الجزيرة لا تشاهد من قبل الكبار فحسب بل ويتابعها المراهقون والصغار ايضا. * في تلك الحلقات اجاز القرضاوي للمرأة ان تمص قضيب زوجها ... وان يقبل الرجل فرج زوجته وان ... وان ... وان ... الامر الذي دفع الكثيرين الى السؤال عن السر في اهتمام القرضاوي بهذه الامور المصيرية.... والهامة.... بالنسبة لامة العرب والمسلمين طبعا ... وجاء الكشف عن الزواج السري بالطفلة اسماء ليجيب عن هذه الاسئلة.... ففتاوى القرضاوي الجنسية ينطبق عليها المثل العربي الشعبي "الكلام الك يا كنة واسمعي يا جارة" ويبدو ان العروس الطفلة " اسماء" سمعت فتاوى زوجها الهرم وعملت بها حتى تدخل "الجنة" التي يوزع الاماكن فيها "نصابون" من طراز القرضاوي وغيره .... ونحرم نحن منها لاننا لا نحب اغتصاب " القاصرات

    ابو الوفاء

  2. الشيخ القرضاوي المحترم في الفيديو الثاني تقول تريد التقرب من المسيحية وشرف و و و وهنا تحرم شجرة الميلاد اليس هذا بتناقض؟؟وهل هذا كلامك موجه للجميع في قطر بما فيهم القاعدة العسكرية الاميركية في عيديد والتي لا تبعد سوى 2-3 كيلو متر عن بيتك ام فقط للموظفين في القناة؟اظن لا تقدر ان تتكلم مع الكفرة ففي اليوم الثاني الشيخ ال ثاني سيقول لك باي باي لاف

    سعودي

  3. الفرق بيننا وبينهم العالم المتحضر بالعربي الفصيح الغرب....؟. نقطه واحده . الفرق بيننا وبينهم نقطة اكتشاف رائع للشيخ عائض القرني. الشيخ عايض القرني.. الفرق حسب رائي الشيخ عائض القرني. حسبها مزبوط ؟. هم الغرب ونحن العرب .. والفرق بيننا نقطة هم يتفاهمون بالحوار ونحن بالخوار .. والفرق بيننا نقطة . هم يعيشون مع بعضهم البعض في حالة تحالف ونحن في حالت تخالف ...... والفرق بيننا نقطة . هم يتواصلون بالمحابرات ونحن بالمخابرات .. والفرق بيننا نقطة . عندهم المواطن100% مزبوط وعندنا100% مربوط ... والفرق بيننا نقطة . عندهم المواطن وصل الحصانة وعندنا لا زال في الحضانة ... والفرق بيننا نقطة . عندهم إذا أخطأ المسئول يصاب بالإحراج وعندنا يبدأ بالإخراج ... والفرق بيننا نقطة . عندهم يهتم الحكام باستقلال شعوبهم وعندنا باستغلال شعوبهم .. والفرق بيننا نقطة . المستقبل لأبنائهم غناء ولأبنائنا عناء ... والفرق بيننا نقطة . هم يصنعون الدبابة ونحن نخاف من ذبابه ..... والفرق بيننا نقطة .. هم يتفاخرون بالمعرفة ونحن نتفاخر بالمغرفة ...... والفرق بيننا نقطة . هم صاروا شعب الله المختار ونحن لا زلنا شعب الله المحتار .. والفرق بيننا نقطة. شي يحزن والله لاكنها الحقيقه. اهديها ال حضرة الشخ القرضاوي لعله يعرف لماذا........؟. ش

    Anonymous

  4. سلام ونعمة. علماء وما يلقبون بِ دكاتره ازهريين وعلى رأسهم الشخ الزعيم القرضاوي ؟. لي اقتراح في تسميتهم بما يليق بهم. ( علماء ودكاترة المواخير اجسام البغال وعقول العصافير ) سؤال هل شجره الميلاد تضلم امام عينيك فلا ترى نوراً. انه سواد قلبك يا قرضاوي ؟. هل السب والشتم وتكفير الأخر جزء من الصلاه الاسلاميه ؟. الصلاه هي وقت لعبادة الخالق وطلب الرحمه للبشريه, الصلاه يجب ان تنحصر في التفاسير الدينيه والطرق المثلا للاخلاق لأن الدين اخلاق. فاذا شيخ الجامع او الخطيب يشتم ويسب ويكفر فأين هي اخلاقه. وما الفرق بينه وبين الهمجي ؤابن الشارع الذي لا يعلم شياً عن الاخلااق والمبادئ. اعذر لا تقبل . بل يجب ان يحاكم كل شيخ يتهجّم على الاديان الاخرى وياخذ جزائه لانه يثير النعرات بين ابناء الوطن. وهو يعلن حقده الدفين الذي يائكل قلبه. أن هذا السفيه والمحسوب عالماً للأسف يعطي مثالاً اسود عن ايمانه ؟. ش.

    Anonymous

  5. الرد على شيخ القرضاوي بكلماتي يا شيخ قرضاوي لماذا نحتفل بمن جاء بتعاليم القتل والهلاك والكره للبشرية في شخص محمد ولا نحتفل في من جاء بالحياة والمحبة لكل بني البشر في شخص المسيح ايها المعلم الجليل والمهدي للامة يا شيخنا القرضاوي ثم ان احتجيت على اوباما وحصوله على جائزه نوبل للسلام فماذا في استطاعته ان يفعل لكل هذه البلاد التي ذكرتها وفيها الحروب والقتل ، فما يدل هذا الا على تعاليم محمد وكتابكم الذي في الاصل هو كتاب وتعاليم هلاك للبشرية في حروب دائمة مع بعضكم البعض في دولكم الاسلامية من تعاليم شيطانية محمدية ، فماذا يستطيع اوباما ان يفعل لكم لتعاليم كتبكم التي تشرع الحرب والقتل والارهاب ، في حين ان السلام يعم في جميع البلدان التي تعترف بالمسيح مخلص للبشرية فشتان تعاليم المسيح للحياة وتعاليم محمد للقتل ، فلهذا لا نحتفل بمحمد في ما جاء من تعاليم الكره والحقد والقتل للبشرية ، ايها الشيخ الجليل الحاقد على المسيح المعطي السلام والمحبة للبشرية دون خلط في عرق او لون او لسان اما الرد على قضية الجوامع والمآذن فلست انا من يرد عليك ،ايها الالجليل المدلس ، بل اني اقتبس من جريدة القبس الكويتية والمقاله التي كتبتها الاخت المستنيرة دلع المفتي في الموقع التالي وما اقتبسته من كلام منقول عنها http://www.alqabas.com.kw/Article.aspx?id=554641&date=03122009 ابتسامة خجلى هل نسيتم أجراس الكنائس؟ كتبت دلع المفتي : قامت الدنيا.. ولم تقعد بعد أن أيدت غالبية الشعب السويسري الاستفتاء الذي أجرته الحكومة الذي يقضي بحظر بناء المآذن للمساجد الموجودة في الدولة. وكالعادة كان لنوابنا الأفاضل قسط من ردود الفعل الغاضبة ، فقد قال النائب الطبطبائي «ان هذا القرار يؤكد استمرار الروح الصليبية في بلد يدعي الريادة في الحكم الليبرالي العلماني». لا أدري لماذا يتناسى نوابنا العلمانية والليبرالية في بلدنا ، ويتذكرونها فقط في بلاد الغرب. لماذا يحق لنا أن نمنع ونلغي ونحرم.. ولا يحق لغيرنا؟ لماذا نستطيع ان نشتم ونسب ونقذف ، بل وندعو على أي فرد ليس من ملتنا أو ديننا ، وإن تلفظ أحدهم بكلمة واحدة ضدنا أقمنا عليه الحد. على الرغم من رفض الحكومة والبرلمان السويسري المبادرة على أساس أنها انتهاك للدستور، ولمبدأ حرية التعبير والحريات الدينية، وبالرغم من الانتقادات الكبيرة التي صدرت من مسؤولين أوروبيين وحتى من الفاتيكان، فإن أكثر من 55 % من الشعب السويسري صوت مؤيدا مقترح حظر بناء مآذن جديدة. فانتشرت المقالات في الصحف والمنتديات وتراكمت التعليقات وشنت الحرب ضد سويسرا وأهلها وحكومتها ، ونادت بعض الأقلام بمقاطعتها مثل ما فعلوا مع الدانمرك ، حتى ان البعض طالب أصحاب الملايين بسحب أموالهم من البنوك السويسرية (عشم إبليس في الجنة). السؤال الذي يطرح نفسه هنا هو..هل نسيتم؟ هل نسيتم أن قرع أجراس الكنائس ممنوع في الكويت؟ هل نسيتم الحملات التكفيرية ضد النصارى التي تنشر (وستنشر) في الصحف كل ديسمبر؟ هل نسيتم قوانين منع بناء الكنائس في بعض الدول العربية وتقنينها في دول أخرى؟ هل نسيتم الأدعية التي تقام كل يوم جمعة في مساجدنا بأن يفرق الله شملهم ويشتتهم ويهلكهم؟ هل نسيتم فتاوى تحريم معايدة المسيحيين بأعيادهم التي «يهدينا» إياها نوابنا كل كريسماس؟ هل نسيتم قانون منع تجنيس غير المسلمين ، الذي نفخر بأننا الدولة الأولى التي سنته..؟ قرار السويسريين عنصري ومتطرف ، لكن..هل العنصرية حلال علينا وحرام عليهم؟ هل نحن أحرار في بلدنا نحرم ونمنع ونقصي ما شئنا ، وهم مجبورون أن يحترمونا وديننا وقوانيننا؟ السويسريون طالبوا بمنع المآذن فقط ، ولم يمنعوا المساجد ولا الصلاة ولا أي من أركان الإسلام،.. قيسوا على قوانيننا وكونوا عادلين. فلماذا التعنت والتطرف؟ دلع المفتي dalaa@fasttelco.com

    Anonymous

  6. When i heard Mr Kerdawi don't know what i felt... surprised!!! shocked!! angry!!!! at first i felt all those mixed feelings but few seconds i felt so sorry for these lost souls. just to remind this gentlemen that in the Gulf and all Muslim countries you will risk to be killed if you showed your faith in public and it is not allowed to build a Church and show the Cross clearly. No Logic No Reason Nothing he speaks just to speak and to lead the Muslims to the darkness further and further.

    Anonymous

  7. أعصابك يا قرضاوي قريبا سوف ترى أشجار عيد الميلاد المجيد سوف ترتفع وتتزين حول الكعبه .السيد المسيح قادم والمسيحيه سوف تعم في كل بلادك الأسلاميه .زوال الأسلام قادم وقريبا سيكون .

    Anonymous

  8. يا شيخ يوسف يا قرضاوي يا حج يالي بوست الحجر الاسود قبل ما تسال عن المجتمع اسال عن نفسك ده انت لو كان قصدك تهدم الاسلام مش هتعمل- كدا مش ههتكلم بالغباء ده -انا عن نفسي حاسس ان القرضاوي ده عرف الحقيقه و بيحاول يهدم الاسلام اصل ملهاش حل تاني هو متنكر في زي شيخ لهدم الاسلام بطريقه اسلاميه دنيئه....شيخ مضحك

    Anonymous

  9. لم يمنعوكم بل انتم ومحمدك اللذي منع الناس من حرية العبادة انتم كذبة ومنافقين ولماذا لا تسمحوا ببنا الكنائس في بلاد الحراميين وما فعلة اوباما ترك الاسلام وهذا بحد ذاتة دعوة للسلام وليس محمدك اللذي يريد قتل الناس انت منافق ولا اعلم ما هي التعاليم اللتي تسيرون عليها وصدقني لا اعلم من اصدق من المسلمين فكل واحد منكم يقول شيئ غير عن الاخر

    Anonymous

أضف تعليق
.الرجاء كتابة تعليقك هنا ببشكل واضح وسليم، تعليقك سوف ينشر مباشرة
أي تعلقات يوجد بها سب وقذف سوف تحذف فوراً