19.12.09
القذافي يقضي ساعتين بصحبة 200 فتاة إيطالية جذابة تتراوح أعمارهن بين 18 و35 لـدعوتهن للإسلام | DA010159

العقيد معمر القذافي - فضائح إسلامية

Share |

مشاهدات 24191

تعليقات 5



تحميل ملفات
1 ملف

  1. PDF Files

    تحميل الملف

تعليقات
5 تعليق

 شارك بتعليق 
  1. من اروع ماسمعته فى حياتى قول من الاخت المتنصرة الفاضلة :ناهد متولى ..قالت المسيح اغلى من ان يباع او يشترى هذه حقيقة رائعة ومن اروع الشهادات من الاخوة والاخوات المنتصرين وشعرت بسعادة بالغة لان هذه المقولة قلتها وانا فى السعودية منذ اكثر من عشرين عاما عندما تجمع حولى مجموعة من الاخوة المسلمين وعرضوا عليا ان اصير مسلما نظير اغرائات متعددة منهم لى فقالوا لى هنعطيك فيلا وعربية وهنجوزك وهنخليك تعيش عيشة الملوك والامراء فكان الرد الذى وضعه الرب علة لسانى هو ان مسيحى والهى ليس للبيع ولا للشراء ولا بمليارات العالم كله صدقونى احبائى هذه قصة حدثت بالفعل معى لكن الرب حفظنى كما حافظ على دانيال النبى وهو فى جب الاسود...اشكر ربى والهى ومخلصى لانه لم يمكن الاسود من ابتلاعى شكرا ليك يارب مجدا لاسمك القدوس الذى فوق كل اسم مما على الارض وفى السماء

    adel

  2. فعلا رزق الهبل على المجنين والحمد لله انى مسلم اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمد عبده ورسوله

    HERO

  3. الغريبه انه هو سايبهم ماسكين القرأن من غير النقاب ......رزق الهبل على المجانيين

    ستيفن

  4. معمر القذافي مجنون ما باقي براسو ولا ذرة عقل رايح يبشر بالاسلام بايطالية وليش بس طالب بنات مو شباب وبدو مواصفات محددة طول و عمر انا بس بدي اعرف شغلة وحدة اذا اجا شي رئيس مسيحي يبشر ببلد عربي شو كانو عملو الاسلام ؟

    Anonymous

  5. بسم الاب والابن والروح القدس الاله واحد امين ليس خسارة بان مئتين لا دين لهم يصيرون مسلمات واعتقد دينهم هو ملذات والشهوات وسهرات الليلية و..... ولكن الخسارة العظمة هي ان تصير وحدة مؤمنة ومربية بتربية جيدة و اخلاق جيد ولكن لكشفها الدين المزيف و فتح عيونها الى النور الحقيقي (نو المسيح) اي تتحول من الظلمة الى النور هذه هي الخسارة. لان الدين ليس هو بلعدد لان (مؤمن واحد مخافة الله يكون في قلبه خيرٌ من الف لا يخافوا الله). ونحن نفتخر بكل مسلمة ومسلم الذي قبل المسيح مخلص له ونحطهم كتاج على رؤسنا وانهم لا يخافون من شيء حتى حياتهم مستعدون بتقديمها من اجل المسيح. اما الذين تم اقناعهم بالمال اعتقد هم مثل عامل اليومي لو جاء واحد اخر ودفع مال اكبر فيصيرون عاملين لثاني.

    Anonymous

أضف تعليق
.الرجاء كتابة تعليقك هنا ببشكل واضح وسليم، تعليقك سوف ينشر مباشرة
أي تعلقات يوجد بها سب وقذف سوف تحذف فوراً