13.12.09
منع بناء المآذن في سويسرا والتضييق على المسلمين في الغرب | DA070185

فيصل القاسم - أوسكار فرايزينفر النائب في البرلمان السويسري - عزام التميمي - الإتجاه المعاكس - الوجه الحقيقي للإسلام

Share |

مشاهدات 9740

تعليقات 5



تحميل ملفات
1 ملف

  1. Video Files

    تحميل الملف - عرض

تعليقات
5 تعليق

 شارك بتعليق 
  1. ايها المنافق عزام التميمي. تطالب بما لا تعطيه بلادك. تطالب بما لا تجده من الحريه التي تعطيها بلاد الاسلام. تطالب بتطبيق شريعتك اي شريعة الغاب في العهد القديم التي هرب وهاجر المسلمون من بلادهم بحثا عن الحريه التي ذكرتها انت. وكما قال المثل العربي .... ضيف وحامل سيف ..... ان الشناعات التي يقوم بها شيوخ المسلمون في الغرب تعرف العالم في نواياهم المخفيه من الدمار وافكارهم التخريبيه في الغرب وتكفيره. التميمي القذر يتكلم عن النازيه ونسي الفاشيه في السلفيه الاسلاميه ونسي ابن لادن والضواهري واعمال القاعده ؟. نسي التميمي 911 وما صنعه الفاشيون في الابراج وتدميرها. هل يستمع التميمي المنافق الكذاب الى تسجيلات خطب الشيوخ المسلمون في خطبهم ونواياهم في تطبيق شريعتهم اي شريعة الغاب في الغرب؟. ايها الدجال التميمي لماذا لا تطالب في تطبيق شريعتكم في بلاد الاسلام المرفوضه في بلادكم ؟.

    ابو النور

  2. ايها المنافق عزام التميمي. تطالب بما لا تعطيه بلادك. تطالب بما لا تجده من الحريه التي تعطيها بلاد الاسلام. تطالب بتطبيق شريعتك اي شريعة الغاب في العهد القديم التي هرب وهاجر المسلمون من بلادهم بحثا عن الحريه التي ذكرتها انت. وكما قال المثل العربي .... ضيف وحامل سيف ..... ان الشناعات التي يقوم بها شيوخ المسلمون في الغرب تعرف العالم في نواياهم المخفيه من الدمار وافكارهم التخريبيه في الغرب وتكفيره. التميمي القذر يتكلم عن النازيه ونسي الفاشيه في السلفيه الاسلاميه ونسي ابن لادن والضواهري واعمال القاعده ؟. نسي التميمي 911 وما صنعه الفاشيون في الابراج وتدميرها. هل يستمع التميمي المنافق الكذاب الى تسجيلات خطب الشيوخ المسلمون في خطبهم ونواياهم في تطبيق شريعتهم اي شريعة الغاب في الغرب؟. ايها الدجال التميمي لماذا لا تطالب في تطبيق شريعتكم في بلاد الاسلام المرفوضه في بلادكم ؟.

    ابو النور

  3. حوار رائع وقد كان اوسكار فرايزينفر مؤدب كثير ولم يتهجم على عزام تميمي كشخص واثبت ان سويسرا بلد ديمقراطي والدين مفصول عن الدولة وذكر لتميمي ان مفتي قلسطين كان من مؤيدي هتلر بصورة غير مباشرة الاسلام يلتقي مع النازية) اما تميمي فكان يتخبط ووضع الجهاد ضد اميركا حق وبهذه الجملة وقع نفسه في مشكلتين اولا التحريض على القتال ثانيا اثبت ان الاسلام دين ودولة وهذا يخالف الديمقراطية الاوربية والاعلام الغربي الان ضد الاسلام لم يكن من فراغ بل الاعمال الارهابية اثبتت ان الاسلام عقيدة قتل وذبح وعنف وتحطيم المراة لقد بدات الصحوة لدى الشعوب الغربية

    زحزوح باشا

  4. ولك يالاثول هما لانه عارفين الاسلام شنو صارو يمنعون المآذن ويضيقون علينا.. احنا لو ابراسنا خير جان على الاقل احترمنا البلاد اللي دنعيش بيها. مو احنا مكادي شحاذين ونتشرط على الغرب... ولك انت حقك ايطلعوك ابجلاق من انكلترا لانه انت خزي علينا.. الله ايطيح حظك وحظ هيشي خلفة كشرة...

    علي عبدالعزيز

  5. لك يامأسي ياغبي ياتميمي شنو تقول لوعرفوا الاسلام كان اقبلوا عليه بشغف .. ولك يا غبي من الدنيا هذه يريد ان يصبح ارهابيا تابع لثقافة متخلقة متخلفة الى ابعد الحدود ..يعني لو يخلوكم تبنون مأذن علمود تعملون عمليات الارهابية بقيادة اتباع الشبطان محمد وتكون هاي ديموقراطية اسلامية لو ماعندكم غير الكلام المعروف (صهاينة .عملاء اميركا)هاي انت عايش في لندن وعقلك معفن من الجهل والغباء اش حال لو كنت بالدول العربية الطايح حظهة. صدك على كولة المثل (الغباء موهبة).ش

    Anonymous

أضف تعليق
.الرجاء كتابة تعليقك هنا ببشكل واضح وسليم، تعليقك سوف ينشر مباشرة
أي تعلقات يوجد بها سب وقذف سوف تحذف فوراً