04.12.09
الموسيقى من المحرمات ترضية لله ورسوله والحسين | DA010154

إسلاميات دوت كوم - فضائح إسلامية

Share |

مشاهدات 9031

تعليقات 3



تحميل ملفات
1 ملف

  1. Video Files

    تحميل الملف - عرض

تعليقات
3 تعليق

 شارك بتعليق 
  1. انا اوافقك يا شيخ. لأنه هاضا صاحب شركة الموبيلات بخيل ما بده يدفع لك خاوه. حتى تلفون بلااش ما طالع من نفسه؟. فواجبك الديني يأمرك بأنك تخرب بيته. حتى ترضي الحسين ؤامه ؤابو امه كمان ؟. ولك يا شيخ افقعه فتوه خليها تطلع من نافوخه ؤنافوخ الي خلفوه. بعدين اذا الشيخ المرجع الكبير السستاني يوقع على الفتوه معاك رايحه تكون فتوى سماويه ؟. بعدين اذا لم يتجاوب معك اصدر فتوى بتحريم الموبيلات كلها . لأن فتوى من هذا النوع رايحه تهز العالم . ؤرايح تصير الك شهره كبيره. بعدها رايح يكبر راسك ؤفيه احتمال اذا لأمتك الضروف انشاء الشيطان انك تدّعي النبؤه وتصير نبي ؟. ش

    Anonymous

  2. بسم الاب والابن والروح القدس الاله واحد امين . يا امة الاسلام ا الى هذه الدرجة لا تفهمون ام انكم مثل النعامة تضعون رؤسكم في الارض وتقنعون انفسكم وتضهكون على انفسكم ؟ اليس هناك اشياء في القران بحيث لا يمكن لانسان محترم ان يلفظ بها وهي حلال عندكم وموسقى هي حرام ؟ سؤالي هو من من المسلمين لا يملك ساعة فيها جرس و يوقتها ؟ من من المسليمن لا يملك تلفون وفيه رنة لا يسمعها ؟ وتلفزيون و راديو و مسجلات وغيرها . ما هي فائدة من ايمانكم اذ كنتم تحرمون الموسيقى و قلوبكم مملوء بالكراهية و التكبر و العجب و الشهوة (لانكم عن كل شيء تستطيعون ما عدا الطيب والنساء مثل سيدكم)

    Anonymous

  3. يا شيخ الموسيقى حرام أما زواج المتعه حلال الموسيقى حرام أما مفاخذة الصغار حلال الموسيقى حرام أما رضاعة الكبير حلال الموسيقى حرام أما قتل ميكي ماوس حلال الموسيقى حرام أما قتل اليهود والمسيحين حلال الموسيقى حرام أما ضرب المرأه حلال الموسيقى حرام أما قتل المرتد حلال الموسيقى حرام أما غشاء البكاره الصيني حلال والقائمه طويله يا شيخ يكفيكم خرفات وخزعبلات .أبحث عن الأله الحقيقي يا شيخ.

    Anonymous

أضف تعليق
.الرجاء كتابة تعليقك هنا ببشكل واضح وسليم، تعليقك سوف ينشر مباشرة
أي تعلقات يوجد بها سب وقذف سوف تحذف فوراً