فيديو  قناة ال بي بي سي  ليبرالي  مكان  نار  القرآن  الاسلام  الدولة  الدستور  باطل  برنامج في الصميم  تكفير  تيار  جائزة  زمان  سيد القمني
هل أعجبك هذا الموضوع؟
نعم
1009
لا
1081
يمكنك المشاركة مرة واحدة فقط

08.10.09
سيد القمني في الصميم: القرآن لا يصلح لكل مكان وزمان وهاولعها نار تحت الاسلامين والمادة الثانية من الدستور باطلة | DA070169

سيد القمني - برنامج في الصميم - قناة ال بي بي سي - الوجه الحقيقي للإسلام

Share |

مشاهدات 16226

تعليقات 4

هل يمثل الجدل القائم حاليا بين المفكر سيد القمني ومن يطالبون بسحب جائزة الدولة التقديرية منه بدعوى ان كتاباته تسيء للاسلام جولة جديدة في المساجلات بين التيار الليبرالي والتيار الاسلامي في مصر؟ وهل القضية قضية نصوص منسوبة اليه ام مصادر استند اليها في كتبه؟ وهل هناك خلط بين تهمة الاساءة للاسلام والتكفير؟



تحميل ملفات
1 ملف

  1. Video Files

    تحميل الملف - عرض

تعليقات
4 تعليق

 شارك بتعليق 
  1. I was hoping to enjoy watching this video since Dr Saied Alqimny is one of my favorite writers. However, the interviewer ruined the entire program by constantly interrupting and cutting off Dr Alqimny. It looked like a race of who would be talking more than the other. This person should be selling tomatoes in the local market rather than interviewing a great author like Dr Alqimny.

    Anwar

  2. يجب ان يكف المعارضون عن اعتقادهم ان الشعب المصرى شعب قاصر ويجب حمايته وحجب اى مواضيع او صور قد تفسد اخلاقه. فالمصرى وعلى مستوياته الثقافية المختلفة يستطيع التفريق بين السلعة الجيدة فياخذها والسلعة الرديئة فيرفضها وهناك تجربة سابقة تثبت ذلك عندما اقاموا الدنيا واقعدوها عند بداية نشر الكتب الجنسية والاباحية خوفا على اخلاق المواطن من الفساد وها هى الان هذه الكتب ملقاة على الارصفة لا تجد من يشتريها ولو ببلاش فهؤلاء المتشددون لا يعرفون الخطورة العظيمة التى تنتج عن التدخل فى التطور التاريخى للشعوب وكانك تلغى مرحلة المراهقة من شخص وتدخله فجاة على مرحلة النضج ستنتج شخصية مرتبكة فاقدة للزمن وغير قادرة على اتخاز قرار حكيم وكمثل اخر ما ينتج عن التدخل فى سريان مجرى النهر النتائج السلبية كثيرة منها اتجاه النهر للنحر والحفر من ناحية واحدة والقائه لترسيباته المفيدة فى اماكن لا تتيح الاستفادة منهاوالخطر الاعظم انه سيفقد قوة جريانه و سيتقدم بكل بطا ويفقد القدرة على الحفر والتقدم للامام ويبدا في تكوين المستنقعات الآسنة وغيرها من الاضرار كثيرا وهذا ما يحدث للشعوب ايضا راجع خريطة العالم ولون باللون الاحمر على اماكن التخلف فى العالم ستجد حكوماتهم واوليائهم يتدخلون فى تطورهم التاريخى اقول لكل من يهاجم اى باحث او عالم ان يقرا اولا وبعقل مستنير لاتقرا بهدف الصيد للكاتب لانك لو قرات بهدف الصيد ستجد الصيد حتى فى قراءتك للتوراه والانجيل والقرآن..

    Amir

  3. in fact you best and good man

    hany

  4. عادات متبعه في العالم الاسلامي. كلما اضاء نورٌ بصقو عليه ثم بالو عليه حتى يطفئوه. الاستاذ الكبير سيد القمني المدرسه المنيره أو مدرسة النور الذي ينير اصحاب العقول المظلمه. امثال الشخ خالد عبدالله او ابو اسحاق الحيواني او او يوسف البدري وغيرهم الكثير من مشاخخ التطرف الاسلامي. امثال هؤلا المساخخ سيقودون الاسلام ؤخصوصاً العرب المسلميين الى الهاويه .

    jfkandah...

أضف تعليق
.الرجاء كتابة تعليقك هنا ببشكل واضح وسليم، تعليقك سوف ينشر مباشرة
أي تعلقات يوجد بها سب وقذف سوف تحذف فوراً