26.09.09
سأل القس والقسيسة فأجابوه: أى دونت نو | DA070161

الشيخ محمد العريقي - قناة الحكمة - الوجه الحقيقي للإسلام

Share |

مشاهدات 5177

تعليقات 8



تحميل ملفات
1 ملف

  1. Video Files

    تحميل الملف - عرض

تعليقات
8 تعليق

 شارك بتعليق 
  1. . اعلى قولة المثل العراقي (هو الجذب بفلوس) شيخنا

    فادي

  2. hahhahhahhaha shoooo ya batallll 3ala meeeen

    alllah yerhamkom

  3. كاذب 100% ففي مقطع فديو علي اليوتيوب كان فيلم عن اسماك مصحوب يصوت قران وكان كل الاجانب المعلقين يقولوا ماهذه الاعاني السيئه عكس مايقوله هذا الكاذب هذا الشيخ الكذاب يقول انه راي القسيس يقراء الانجيل بصوت عالي فقاله له صوتك جميل فهو يتخيل ان الانجيل يقراء مثل القران بصوت عالي وهذا خطاء يبين كذب هذا المدعي فانا لم اري اي شخص مسيحي يثراء الانجيل بصوت عالي في الشارع كما يدعي ويقول انه يقراء منذ ساعتين بصوت عالي وتحمع الشباب و سارو يصورا بالجوال فاكر نفسه حسين فهمي اكتشفت الكلام بقلبها

    قبطس

  4. بارك الله فيك يا شيخ

    zaza

  5. ايها الشخ الساذج الابله الغبي. على النت انك اضحوكه ومهزله تاريخيه. اتلو قصصك وكذبك على اطفال تحت سن الثامنه وفي غرفه مظلمه حتى لا يرو وجهك. . ايها الشيوخ المجرمون ويلكم من عذاب النار من تعاليمكم الفاسكه. ويلكم من زج الابرياء في جهنم. ويلكم من المفاسد التي تغرسونها في رؤؤس الاطفال الابرياء. لكم الويك وعذاب جهنم في حضن الشيطان الاكبر محمد الكذاب. ش

    Anonymous

  6. يعني الحوار باين عليه انو قصة اسطورية وابسط دليل بلبلة الشيخ في الكلام يعني واحد حصل معاه موقف مش عارف هو قال صباح الخير او مساء الخير ههههه دي حدوتة لا وكمان خدتو بالكو من القسيسة دي مش بقولكم اسطورة بس الشيخ العريقي معودنا علي قصص الكرتون دي

    Anonymous

  7. أولا ياشيخ خليني أحكيلك مثل شعبي .وهذا بنطبق عليك تماما وعلى كذبك ( لايجيك أكذب من شاب أتغرب وشايب ماتت جياله) يكفيكم كذب وخرافات وتفاهات لا أساس لها من الصحه عيب عليكم أستحو على شرفكم أم هذا هو ما تعلمتموه من محمدكم هو الكذب والنفاق والخرافات .أين الدليل على كلامك يا شيخ أم هو فقط صف حكي ورى بعضه .عيب عليكم الكذب والخداع .سته أسلمو مره واحده أسم واحد منهم لم تذكر .وصاحبك المترجم متزوج ألمانيه شو هي أسلمت على أيدك كمان .عيب يا شيخ الكزاب بروح النار ومصيرك هو النار وسيكون جارك أبو لهب عم محمدك .أستحو على حالكم شوي .أستحو .

    Anonymous

  8. هل أصبح جميع رواد الموقع متفرجون فقط ... أين تعليقاتتكم يا سادة يا كرام؟

    Anonymous

أضف تعليق
.الرجاء كتابة تعليقك هنا ببشكل واضح وسليم، تعليقك سوف ينشر مباشرة
أي تعلقات يوجد بها سب وقذف سوف تحذف فوراً