20.07.09
كان يذهب إلى الجن يقرأ عليهم القرآن ويعلمهم الإسلام! | DA100011

قناة الحكمة - خرافات الإسلام

Share |

مشاهدات 14917

تعليقات 6



تحميل ملفات
1 ملف

  1. Video Files

    تحميل الملف - عرض

تعليقات
6 تعليق

 شارك بتعليق 
  1. اعتراف خطير يا شيخنا قبحك الله على هذا الافكار الشيطانيه محمد يلقي محظاره في جامعة الجن. يعلم الجن والشياطين القرآن والاسلام. الظاهر أن فيه مراسلين صحفيين من الجن كمان. اتمنى ان يكون دكاتره نفسيين لعلهم يعلّمو هذا الحيوان أشوية فهم ومنطق لأنه يمتلك رأس كبير لاكنه فاضي يا حرام. حيرونا المسلميين محمد رسول الأنس ولا للجن والشياطين ؟. الظاهر أنه فيه تفاهم بين مشايخ الاسلام والجن والشياطين. لأنه كل السحره والمشعوذين شيوخ اسلام. الاستنتاج أن دين محمد دين شيطاني. لأنه مسند ومدعوم بإيات شيطانيه. وزعيمهم هو الشيطان الأكبر محمد. محمد هو الشيطان الظاهر بالجسد. وايضاً كلما اجتمع شيخان أو اكثر تكون الشياطين بينهم لكي يسجلو وقائع اجتماعتهم ويقدمو عنها تقارير الى الشيطان ألأكبر محمد. ههههه.هههه. هذا هو الاسلام والشعوذات الشيطانيه ؟.

    ابو النور

  2. احب ان اضيف لفضيه الشيخ انه لو راجع الفديو شوي في نص الفيديو لكشف له انه توجد تحت لحيته المقمله عده شياطين وجن فيا شيخ كفاك خزعبلات

    Anonymous

  3. ما شاء الله على اعترفاتك يا حصرة الشخ. شئ مذهل الجن والشياطين يحضرون اجتماعات علماء المسلمون ومعهم اقلام ودفاتر لكي يسجلو ويتعلمو ؟. ولا تنسى ايضاً الجن يرافقون الشيوخ والعلماء في الصلاه. ولذالك تجد الشيوخ يشركون السباب والشتائم في صلاواتهم. الصلاه هي عباده وطلب الرحمه من الله له المجد. صلاة المسلم عباره عن ارهاب المسلم في عذاب القبر وتكفير بقية العالم. الشياطين او الجن ليس لهم دين ولم يتبعو دين الاسلام. بل محمد تبع الشياطين والمسلمون خلفه. الاسلام دين جنٌ وشياطين. لؤ.

    Anonymous

  4. أثق تماما بأن الجن هو الذي علم محمد الاسلام وليس العكس

    Anonymous

  5. محمد يلقي محظاره في جامعة الجن. يعلم الجن والشياطين القرآن والاسلام. الظاهر أن فيه مراسلين صحفيين من الجن كمان. اتمنى ان يكون دكاتره نفسيين لعلهم يعلّمو هذا الحيوان أشوية فهم ومنطق لأنه يمتلك رأس كبير لاكنه فاضي يا حرام. حيرونا المسلميين محمد رسول الأنس ولا للجن والشياطين ؟. الظاهر أنه فيه تفاهم بين مشايخ الاسلام والجن والشياطين. لأنه كل السحره والمشعوذين شيوخ اسلام. الاستنتاج أن دين محمد دين شيطاني. لأنه مسند ومدعوم بإيات شيطانيه. وزعيمهم هو الشيطان الأكبر محمد. محمد هو الشيطان الظاهر بالجسد. وايضاً كلما اجتمع شيخان أو اكثر تكون الشياطين بينهم لكي يسجلو وقائع اجتماعتهم ويقدمو عنها تقارير الى الشيطان ألأكبر محمد. ههههه.هههه. هذا هو الاسلام ؟. لا.

    Anonymous

  6. ولك شو يا حصرة الشخ . تفضح محمد عن الاجتمعات العائليه من الجن والشياطين. يا فضيحة الشخ الجن هم الشياطبن وه ارباب مجمدك. علي شان هيك اسلمو جن وشياطين محمد. وكمان كل اعمالكو خرفات شيطانيه. ركمان كان المرشد الروحي الى محمد هههه ؟. ولك يا شيخ فتحت على الاسلام باب جديد وخوزيق كثيره.

    Anonymous

أضف تعليق
.الرجاء كتابة تعليقك هنا ببشكل واضح وسليم، تعليقك سوف ينشر مباشرة
أي تعلقات يوجد بها سب وقذف سوف تحذف فوراً