03.07.09
121 - المسيح في الإسلام | DR150121

الأخ رشيد - الأخ عبد الفادي - سؤال جرئ

Share |

مشاهدات 10650

تعليقات 2

من هو المسيح في الإسلام؟ ما الذي يعلمه القرآن عن المسيح؟ وما الذي تعلمه الأحاديث؟ ما هي الألقاب التي أطلقها القرآن عن المسيح وما هي دلالاتها؟ ما هي نقاط الإلتقاء مع الإنجيل وما هي نقاط الإختلاف؟



تحميل ملفات
1 ملف

  1. Video Files

    تحميل الملف - عرض

تعليقات
2 تعليق

 شارك بتعليق 
  1. بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا محمد صل الله عليه وسلم امابعد : موسى نبي و عيسى نبي ومحمد نبي صل الله عليهم اجمعين وسلم ...وهم كلهم من خيرة البشرالذين اصطفاهم الله لدعوته للتوحيد وعدم الشرك به ...فنحن معشر المسلمين نؤمن ونسلم لهذه الدعوة اما انتم معشرالنصارى تدعون المسيحية والمسيح عيسى برئ منكم وجعلتموه الاها وهذا شرك و كفربالله الواحد القهارلقوله تعالى في سورة الاخلاص : (بسم الله الرحمان الرحيم ، قل هو الله احد الله الصمد لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفؤا أحد) فكيف تعبدون بشرا يأكل و يشرب مثلكم وتجعلون لله اندادا من نبي ورهبان ...وصكوك الغفران إن لم تنكروها خيردليل على جهلكم للدين وعلى ما جاء به عيسى وإخوته الانبياء عليهم السلام ،فكيف تدعون وحدانية الله وان اليسوع إبنه وانتم مشركون أفلا تعقلون... اما انجيلكم فهو باطل لانه تم تحريفه حسب اهواء رهبانيكم وليس لديكم انجيل كامل سند متواثرصحيح كل اناجيلكم الاربع : متى و يوحنا ومرقس و لوقا عبارة عن مؤلفات لأحداث تاريخية للمسيح الباطل فيها أكثرمن الحق...وخير دليل على هذا التناقضات الكثيرة بين مؤلفي أناجيلكم لقوله تعالى :( أفلا يتدبرون القرآن ولو كان من عند غير الله لوجدوا فيه اختلافا كثيرا )..........! اللهم اهدنا إلى صراطك المستقيم.......!

    Hassan maroc

  2. وسيعترف كل لسان ان المسيح رب سواء قبل او رفض فياليته يقبل الان قبل ان لاينفع الندم بعد مجئ الرب اقبل اليه الان ... ليبارك الرب كل القائمين على هذا العمل العظيم

    Anonymous

أضف تعليق
.الرجاء كتابة تعليقك هنا ببشكل واضح وسليم، تعليقك سوف ينشر مباشرة
أي تعلقات يوجد بها سب وقذف سوف تحذف فوراً