29.05.09
الشيعة وحب آل البيت: النبي يجب أن يدخل فرجه النار لأنه نكح عائشة وحفصة | DA010088

الشيخ الزغبي - قناة الخليجية - فضائح إسلامية

Share |

مشاهدات 16789

تعليقات 7

الشيعة وحب آل البيت: النبي يجب أن يدخل فرجه النار لأنه نكح عائشة وحفصة - عند رؤية النبي لزينب وهي عارية قال لها سبحان الذي خلقك - عائشة تقول لأمير المؤمنين آلا وجدت لدبرك موضعا إلا أفخاذي - آلا يغار النبي أن ينام علي وعائشة تحت لحاف واحد. لم يرضع الحسين من فاطمة عليها السلام ولا من أنثى. كان يؤتى به النبيفيضع إبهامه في فيه. فيمص منها ما يكفيه اليومين والثلاث.



تحميل ملفات
1 ملف

  1. Video Files

    تحميل الملف - عرض

تعليقات
7 تعليق

 شارك بتعليق 
  1. BE IT SUNNA OR SHIAT YOUR BOOKS TELL THE FILTH OF THE MOUTHS OF YOUR IMAMS , AND YOU STILL BELEIVE THAT GOD WOULD USE THESE UNCLEAN MOUTHS TO SPREAD HIS HOLY WORD , FOOLS IT IS MORE FITTING FOR THE DEVIL (SHAYTAN)TO USE THEM , AS THE WORLD WATCHS YOUR WORKS.

    yes Jesus saves

  2. الله لا يعوضك يا زغبي ولك هذه الاوصاف على قرد جمبانزي يعني غوريلا. اذا كانت هذه اوصاف علي . ولك انت محشش يا زغبي . ولك من اين تاتي بهذه الخرفات والخزعبلات الدينيه . ولك متى تختفي صورتك عن الفضائيات . انا اعتقد ان السبب في اختراع التلفاز لكي تفضحو الاسلام . هدفكم الضهور على الشاشه وهذه ستكون نهاية الاسلام ومن يسمعكم سيرتد عن الاسلام. لعنك الله يا زغبي ولعن امثالك من الذين سيدمرو الاسلام

    عبدالرزاق

  3. الشيعه بيقولو النبي رايح يدخل فرجه النار ؟ ولك يا شيخ هذا خراب بيت النبي ؟. اشلون بده النبي ينام مع الحوريات . لانه البتاع رايح يحترق ؟. كل هل التعب ؤالنبي ما رايح يقدر ينام مهن. يا خراب بيتك يا محمد ؟.

    salah_kok...

  4. يا رجل هذا أنجس من ذاك شو تترجى من هذا وشو تترجى من ذاك ؟ إذا كان المنبع مليان نجاسة !!! هذول يجمّلوا ما لديهم والثانيين يجمّلوا ما عندهم والإنسان المسلم البسيط ضايع بينهم... يا أخي المسلم الله يحبك أنت لا يحب شيعيّتك أو سنّيّتك . إلتجيء إليه وحده وإلغي كل هذول المشايخ السابقين والحاليين ... فلا تدع لأحد منهم أن يلغي عقلك وفكرك فالله هو الذي أعطانا هذا العقل والفكر فلماذا لا نستخدمه لأجل الخير في سبيل الله وحده فدعوكم من آل البيت وغير آل البيت فكل هذا لن ينفع الإنسان في آخرته , فكل لشّة راح تتعلّق من كراعينها !!!...... أدعو من الله أن ينوّر عقولنا وعقولكم ويبعدنا عن كل ضلالة .. الله يبارك بيكم .. اناهيد

    anonymous...

  5. قال الشيخ الزغبي النبي سيدخل فرجه النار حسب الشيعه ؟. المشكله لم يعلمونا فرج النبي من قام ؤلا من الؤراء ؟. يا حصرة الشيخ الرجاء التوضيح ؤالتفسير بدقه عما تقول ؟. لأن اللأمر مهم جدا في حياة الرسول الجنسيه ؟.

    صالح خليل

  6. الشخ الزغبي يفسر ويحلل ويقترح ويقرر ويحكم على الشيعه. يا سلام على الشيعه شو فيه عندهم فضايح وبذائه وقلة ادب وحياء. واعمال لا يقبلها اهل السنه ؟. الزغبي يثبت كفر الشيعه حسب قرآن اهل السنه. ّقققققققف. اما الآن لكي نحكم بالعدل بين الشيعه والسنه ونحن لا نظلم احداً ونحكم بالعدل. قققققف. سؤال كم عدد الانتحارّين من اهل السنه الذين فجرو انفسهم. وكم حصيلة ضحاياهم من الأبرياء الذين ماتو في الجوامع الشيعيه, وفي الاسواق الشعبيه, وفي الجنازات والاعراس وفي المطاعم والاماكن العامه. سواء كانت في العراق او الاردن او باكستان او في أي مكان في العالم. المجرم السني القاتل ينطق بِ الشهادتين ثم باعلى صوته يقول الله واكبر. اهل السنه يعتبرون هؤلأ القتله شهداء ؤالى الجنه المحمديه ذاهبون. اهل السنه يُكأفئون هؤلا القتله بالوعود حوريات وانهار خمر ولبن وعسل ؤاولاد للجنس في جنة محمد مخلدون ؟. ولك ايها الحيوان الزغبي انتم تُكأفئون القتله والمجرمون في الذ الخيالات الشيطانيه. محمدك تبع الشيطان ؤاتخذه الأهاً. أن الاهكم هو الشيطان. وهو يطالبكم بالدفاع عنه. أن الله الحق الخالق لا يمكن ان يطلب من المخلوق أن يدافع عنه ايها الحيوان الزغبي ؟. قققف قققف؟

    Anonymous

  7. I'm Christian from Iraq and I just want to say that I have heard so many lies in my life and I have seen so many liars but till this day I didn't see a liar worst than this Al-Zougbi. Don't you fear God Ya Zougbi????.. Your Fatwas and people like you are the main reason for the killing of my Iraqi Shia brothers and sisters. Your followers are bombing those innocents in their mosques, markets, even homes... Just recently, a brother in law of one of my Shia friends got killed in the bombing in Mousa Al-Kathim mosque, he left behind a very young son and a pregnant wife... I blame you ya Zougbi ya kafir and all the people like you for the killing of the innocent Iraqi Christians and Shia and Yazedeyas and Sabi'a and will pray to God to save the world from the people like you and every Wahabi like you... And why they didn't let Fatima from Iraq to speak out.. just because she started her call by some insults??? I'm sure she has lost one of her family in one of those suicide bombings committed by your followers...

    Anonymous

أضف تعليق
.الرجاء كتابة تعليقك هنا ببشكل واضح وسليم، تعليقك سوف ينشر مباشرة
أي تعلقات يوجد بها سب وقذف سوف تحذف فوراً