23.05.09
118 - الكوميديا الإسلامية | DR110118

القمص زكريا بطرس - الأخت مريم نبيل - حوار الحق

Share |

مشاهدات 16003

تعليقات 2

الكلام المكرر فى القرًأن وتحديدا بخصوص تكرار قصة آدم سبع مرات بالقرآن، وما فيها من إختلافات. (2) والتي بكل أسف شديد قد حذفوها من نسخة الكتاب الالكترونية من (موقع الأزهر دوت أورج). ولاندرى ما السبب في ذلك؟ هل لأنهم إكتشفوا أن هذه الدراسة تفضح القرآن؟



تحميل ملفات
1 ملف

  1. Video Files

    تحميل الملف - عرض

تعليقات
2 تعليق

 شارك بتعليق 
  1. تعليقي علي مداخلة الاخ احمد من اميريكا اذا لم تكن الاحرف المقطعه هي الشفره السريانيه فما هي اذا و جملة (زكريا بطرس.............)التي قلتها لتفسير رقم 666 الذي جاء بالكتاب المقدس عددها حسب الشفره 637 و طلما بتقول انك بتدرس تشفير . (تدرس) فكيف تقول ان هذا الكلام لا يطابق المنهج العلمي .و المصيبه انك بتدرس تشفير (هذا لو كنت صادق لا تعمل بالتقيه) انت حتي مكلفتش نفسك تحسب عدد الجمله ..عدي الكلام الي انت بتقوله عل عقلك الاول ولا عشان الاسلام لغا العقل .. اما عن وصيقة بحيره الراهب و ابونا يعني هيجبلك الوثيقه لحد عندك انت بتقول انك في امريكا يعني علي علمي انك ممكن تروح المكتبه و تشوف الوثيقه .طب لو بتدرس عمرك ما سمعة عن كتب معتمده علي مراجع. و شكر لجميع العاملين بقناة الحياه صوت الحق و شكر خاص لابونا زكريا علي هذه الحلقه الممتعه فانا احب النكت و ما اكثرها في الكتب الاسلاميه.......و قد حزنت عندما كنت اسمع قصة الاخت مريم في برنامج سوال جري و خصوصا عندما قالت ان( ساعات كانت بيوت المؤمنين بتتئفل) الرب معها يعزيها و مع كل ابنائه..اصلي لكم دائما ليفتح الرب اخوتي الذين اضلهم ابليس

    Anonymous

  2. سلام المسيح معكم اخواني في قناة الحياة ,,,,وبحب هنأ اختنا مريم على قبولها المسيح في حياتها ....و اريد ان اسجل استنكاري واعتراضي على ما يتعرض له ابونا متاوس بمصر من سجن وتعذيب وكل ما يتعرض له اخوتي الاقباط بمصر من مضايقات وحجز حريات من قبل المسلمين ,,واقول لهم كما جاء في كتاب المزامير الشريف.: حتى لو مشيت في وادي ظلال الموت لا اخاف سوء لانك معي عصاك وعكازك هما عزياني....الله يطول بعمرك ابونا زكريا.

    Anonymous

أضف تعليق
.الرجاء كتابة تعليقك هنا ببشكل واضح وسليم، تعليقك سوف ينشر مباشرة
أي تعلقات يوجد بها سب وقذف سوف تحذف فوراً