01.05.09
نوال السعداوي: أنا لا أخاف من التهديدات ولم أهرب - الجهات الدينية تتآمر ضدي وتتهمني بالكفر | DA070104

عمر أديب - عزت أبو عوف - نوال السعداوي - القاهرة اليوم - الوجه الحقيقي للإسلام

Share |

مشاهدات 11239

تعليقات 2

نوال السعداوي: أنا لا أخاف من التهديدات ولم أهرب - الجهات الدينية تتآمر ضدي وتتهمني بالكفر - صادروا 5 كتب لي - فليحاكموني علنا إن أرادوا -الحجاب ليس إسلامي - المرأة المصرية ما بين إرتداء الحجاب والأمركة - كل طقوس الحج جاءت قبل ظهور الأديان.



تحميل ملفات
1 ملف

  1. Video Files

    تحميل الملف - عرض

تعليقات
2 تعليق

 شارك بتعليق 
  1. نحترم ه\ه السيدة الفاضلة المحبة لبلدها مصر ولدينها الاسلام وهي تجتهد ولها اجر اجتهادها واجران ان اصابت وهي كالك.أما الين يقفون ضدها فهم الاخوان المسلمون السرطان الي ينهش جسم مصر هؤلاء المتخلفون باعوا مصر بالبترودولار وهم يروجون أفكار أثرياء البيترودولار و الفكر الوهابي السلفي المتخلف وفي نفس الوقت يتاجرون باسم الدين الاسلامي الحنيف وهو بريء مما يفعلون هؤلاء الاخوان المسلمين تركوا عبادة الله وهم يعبدون الآن الفقهاء ويقدسونهم من دون الله .والله سبحانه يغفر الدنوب جميعا الا أن يشرك به نتضامن مع السيد ة الفاضلة نوال السعداوي ونشد على يدها والى الامام ضد التخلف والاتجار بالاديان والحقد .وعلى دكر الحقد ففقهاء الدين يملكون منه 99 في المائة و 1 في المائة مقسوم على العالم باسره وهده الحقيقة قالها عالم جليل هو الشيخ محمد الغزالي

    Naini abdelkader

  2. الدعوه الى تكفير الدكتوره نوال السعداوي ؟. ولماذا ؟. لأنها تحدثت فيما في الكتب الأسلاميه. كل كلمه او رائ كتبته او تحدثت عنه الدكتوره والمفكره المصريه موجود في كتب التاريخ الجاهلي او في كتب السيره النبويه. دكتوره نوال منارتاً من العلم الحقيقي الغير مزّيف. وفي الجانب الأخر الجانب المصري المضلم الذي يتولى قيادة مصر الى الهاويه الى الضلمه بدل النور. هؤلا المشايخ لا يرون النور ولا يريدون التقدم الى مصر. مصر ام الحضاره تسير الى الخلف والتخلف. الشيخ السّرسّري الحرامي يوسف البدري الذي عمل الرقيه الى الصحفيه فاطمه وهو مُصور في الفديو وتقاضي منها ٤٠٠ جنيه مقابل السحر والشعوذه انه يستوجب للحكم عليه بحد الحرابه لأنه خائن الى اللأمانه الدينيه. وفي اعتقادي يستوجب القطع بخلاف. هو المذنب ويطالب محاكمة الأخرين. هذا عداك عن تحريضه ضد فِئات أخري من ابناء الشعب المصري الشرفاء. ج. ت و.

    Anonymous

أضف تعليق
.الرجاء كتابة تعليقك هنا ببشكل واضح وسليم، تعليقك سوف ينشر مباشرة
أي تعلقات يوجد بها سب وقذف سوف تحذف فوراً