25.04.09
الشيخ يوسف البدري يتهم البهائيين بالردة وإثارة الفتنة وإذدراء الأديان | DA110015

معتز الدمرداش - الشيخ يسف البدري - برنامج 90 دقيقة حقوق الإنسان وحرية العقيدة

Share |

مشاهدات 8625

تعليقات 7



تحميل ملفات
1 ملف

  1. Video Files

    تحميل الملف - عرض

تعليقات
7 تعليق

 شارك بتعليق 
  1. يوسف البدرى ينفع يشيل صندوق ورنيش جزم ويسرح بيه فى السيدة والحسين وينادى ويقول===المع الاسلام واعمل رقية ب اربعمية وخمسين جنية وبالمر ة يوشوش الودع فوق البيعة0هيعمل زباين كثير ه

    adel

  2. تصحيح الى الشخ يوسف البدري. انت المرتد عن دينك الاصلي عن اب وجد ايا الكافر ؟. قبل الغزو الاسلامي كان دينك المسيحيه لأنه كان دين مصر الوحيد ؟. فانت مرتد عن دينك الاساسي . محمد قال من غير دينه فاقتلوه . ؤعليه وجب قتلك. وتكفير كل اجدادك منذ الغزو المحمدي الاسلامي .

    s.k.

  3. Added 9:05[TRANSLATED] Kuwaiti Professor Anthrax [TRANSLATED] Kuwaiti Professor Anthrax Kuwaiti Professor Abdallah Nafisi Dreams about a Biological Attack at the ... video lang: getattr(, 'lang', '') Translate View original (Translation disabled) 2 months ago 63,073 views oppozed1

    Anonymous

  4. ايها الرجل الحقير الداعيه يوسف البدري. اريد ان اصحح الأسماء. بدل مسلمين ونصارى. الأصح هو كفرةٌ - ومسيحيين. ى ج

    Anonymous

  5. المسلمون يحتكرون الله. ولا يجوز الى احد ان يعبد الله الا بجواز سفر اسلامي ؟. او تصريح من الازهر السخيف. لا اعلم كم من هؤلاء المسلمون شملهم التصريح المحمدي ومن اية ملةٍ هم. قال محمد ستنقسم امتي الى ٧٢ اثنتين وسبعون ملّه. واودهٌ في الجنه واحدا وسبعون في النار. ايها الاحاء المسّلمون من منكم يعلم من إية ملة انت ؟. ومن إية ملة يا يوسف البدري ؟.(٧١) مله مسلمون كفره وهم الى جهنم ذاهبون هذا ما قاله محمد. وكذالك محمد لم يضمن الخلاص لنفسه ايها الاغبياء. راجعو كتبكم واتركو السيف البتار سيف محمد الذي قال رزقي في حد سيفي. السيف الذي استّعملهُ في الغزوات ونهب اموال القبائل وحلالهم ونسائهم حتى بنى الامبروطريه المحمّديه. الاسلام دولةٌ بنتها الشياطين. بنيت بالسلب والنهب والقتل فهذه اساليب الشياطين. اقراءُ الكتب بِ عقل مفتوح واكشفو هذا القناع ؟. ج ي ج.

    Anonymous

  6. سلام ونعمه. السؤال هو من انت يا يوسف البدري حتى تكّفر الناس ايها الكافر. محمد وبشهادة كتب الاسلام ولد بعد اربعة سنوات من موت عبدالله الملقب ابيه. اي ان رسولك الذي تدعي ابن زنى زنديق؟. أنكَ تحكم علي أُناس لهم مبادء ورحمه وانسانيه وموّده في قلوبهم احسن وافضل من الاسلام. البهائييّن لم يفّجرو اويدمرو جامعاً ولا كنيسه. ولم يقتلو شيخاً ولا كاهناً. المسلمون امثالك سواءً سّنةً اوشيعتاً قتلو شيوخاً وكهنه. المسلمون امثالك فجورو الجوامع والنائس. البهائيون لم يرقو الصحفيه فاطمه الزهراء ونهبو منها ٤٠٠ جنيه مقابل كذبكَ ودجلكَ ايها الحقّير المنافق والدّجال. اصلح نفسك قبل ان تنادي في اصلاح او قتل وذبح الأخرون. وبنفسك اعترفت بالاسماء الحسنى وما تحويه من اللأهنات للذات الالهّيه ؟. ١٤ قرناً والمسلمون يجذفون على ربُ العزه بهذه الاسماء القذره ايها القذر. ج.ج.

    Anonymous

  7. الشيخ يوسف البدري يكفيك حقدا وعنصريه ضد خلق الله .فعلا أنك من أحقر شيوخ الأسلام في مصر شيخ نصاب وحرامي عايش من وراء رفع الدعاوي على خلق الله .غذابك يوم الحساب سيكون أليم يا تاجر الدين .

    Anonymous

أضف تعليق
.الرجاء كتابة تعليقك هنا ببشكل واضح وسليم، تعليقك سوف ينشر مباشرة
أي تعلقات يوجد بها سب وقذف سوف تحذف فوراً