قناة  مليون  محمد  مسلم  مسيئة  نبي  يهيمن  أوروبا  أعداء  الإسلام  خالد  دريم  رسول  رسومات  طرد  عمر
هل أعجبك هذا الموضوع؟
نعم
1356
لا
1512
يمكنك المشاركة مرة واحدة فقط

20.09.08
سوف يهيمن الإسلام على أوروبا | DA070007

الداعية عمر خالد - قناة دريم الوجه الحقيقي للإسلام

عمر خالد: خلال عشرون عاما سوف يهيمن الإسلام على أوروبا

Share |

مشاهدات 15585

تعليقات 17



تحميل ملفات
1 ملف

  1. Video Files

    تحميل الملف - عرض

تعليقات
17 تعليق

 شارك بتعليق 
  1. اتأمركم المسيحيه ان تسبوا من يعتنقون ديانة غير المسيحيه ؟ وتصفون الدين الاسلامى بأوصاف قذره ما لها من حقيقه وتسبون نبيه وتتهمونه بالشذوذ ان كنتم حقا دين المسامحه ما فعلتم هذا قط ولكن هذا لان انفسكم مشحونه بالافكار المغلوطه التى تبثها اليكم الكنائس عن الاسلام والسبب انه لايوجد دين على وجه الارض تناقض مصادره الدين المسيحى سوى الاسلام والسبب من تخلف المسلمين تقييد الحكام الشعب باللانظمه الدكتاتوريه من اجل البقاءفى مناصبهم وافحام المسلمين خاصه فى الكدح من اجل لقمه العيش ونحن نعلم بالتاريخ طبعا ازدهار المجتمعات الاسلاميه فى العصور التى حكمها حكام مسلمون عادلون والتقدم العلمى خلال هذه الفتره وخروج علماء وضعوا قواعد العلم للغرب مثل .ابن سينا وابن النفيس والرازى وابن رشد والخوارزمى والادريسى اول من رسم خريطه للكره الارضيه .ومحمد بن سنان البتانى فى الفلك الذى شهد له عالم غربى بانه احد العشرون عالم التى انجبتهم البشريه فى الفلك والجاحظ وايضا بختيشوع الطبيب المسيحى الذى صعد من خلال الديمقراطيه الاسلاميه أنذاك وعلماء اللغه مع العلم بان واضعى قواعد اللغه العربيه كلهم مسلمون وعلماء لا اكاد احصيهم عددا ولا خير فى التطويل . مع العلم بأن اوروبا فى ذلك الوقت كانت فى حاله أكثر من ان يشفق عليها من التخلف والفساد ويرجع ذلك السبب لان الكنيسه كانت مهيمنه على اوروبا باسرها وذلك دليل واضح على فساد شريعه النصارى. ملحوظه.كان ممنوع مداوة المرضى فى اوروبا بحجه ان المرض ابتلاءا من الله لا يجب الاعتراض عليه. انا لااسخر ولكنى اعلق ارجو النشر ...فاختلاف الراى لايفسد للود قضيه

    مسلم ..فخور

  2. اخلاق جيده واعمال ناجحه اي هذه صفات الاسلام في اوروبا و يجب ان يضهروها لاوربيين حسب كلامه ياابني انت على من تضحك الاتخجل من هذا الكلام لان مسلم الحقيقي دمرت اخلاقه و شوهت عقولهم و ماعدهم اي اعمال حسنه وهذا ما قبل 1400 سنه والى يومنا هذا نصيحتي لك ايها الضيف في هذه القناة هو تروح تغني هذه الاغنيه بره او اوعى حد يسمعك لانني الطف عليك كانسان ان تصبح مهزله و مضحكه امام الاووبين لانهم ايضا يعرفونكم جيدا فلا تغني هذه الاغاني ثانيتا مجرد نصيحه

    ملك التسامح

  3. all my respect for this man as ahuman god love him but it doesnt mean anything that islam will dominate in europe foe me it mean more corruption and war sooooo dont be happy muslim

    mizooo79...

  4. لايصح الا الصحيح وهيمنة الاسلام على اوربا ممكنة ولكن في حالة واحدة فقط وهي ان استسلم الاوربيون ولم يقاوموا الاسلام وما نشاهده ونسمع به هذه الايام يقول عكس ذلك.. الاسلام في اوربا انطبق عليه المثل المصري القائل " دبور وزن على خراب عشه" الاوربيون والغرب اصبح يعي حقيقة الاسلام وبدأ يقاومه ولكنه يقاومه بطرق انسانية حاليا.. المشكلة ان المسلمون سيعتقدون ان الغرب ضعيف وسيزيدون في غيهم في اوربا وهم لايدرون ان الاوربيون هم من اشرس الاقوام على هذه الارض وانا متأكد انه سيأتي اليوم عندما يقوم الاوربيون بطرد المسلمين من ارضهم بالملابس التي عليهم والسبب ان الاوربيون قد تركوا المسيحية ومحبة المسيحية وهنا سيكون مقتل الاسلام في اوربا... الله يستر على المسلمين المساكين الذين يريدون ان يعيشوا بسلام ولايريدون غير ان يدبروا لقمة عيشهم واطفالهم في اوربا ولكن المشكلة هي في هؤلاء الملتحين والمنقبات الذين يكرهون حتى انفسهم..

    عبدالمسيح

  5. ليس من الصالح للعالم اجمع ان يكون فى اوروبا مسلمين لانة لايجتمع النور مع الظلمة ولا العلم مع التخلف ولا المحبة مع الكراهية لان تعاليم الاسلام كلها منافية للاخلاق وتجعل الانسان متخلف وقاتل وتاثير الاسلام سلبى وصدقنى ىاخ عمر ان اللى من الشيطان لايدوم كثيرا ونهاية اسطورة محمد اقتربت من نهايتها

    gergeslotfi

  6. لن يحدث ابدا لان اوروبا هى النقطة البيضاء فى العالم التى تمدة بالعلم والمعرفة والطب والمحبة والاسلام تاثيرة سلبى على العالم ويعلم الكراهية والسرقة والتخلف واطلب من الرب ان يبعد المسلمين من اوروبا ليستفيد العالم وليعم العالم بالخير والمحبة

    lotfi kalam

  7. يااخ عمر ليس من الصالح العام للعالم كله للعرب المسلمين اى وجود فى اوروبا لانة سيكون تاثيرهم سلبى وانت تعرف جيدا لانك واحد منهم انظر الى الدول الاسلامية كم هى متخلفة وحقوق الانسان منتهكة وانظر الى الغرب كم افاد البشرية وعندة حرية غالية للانسان وتقدم واطلب من الرب ان يبعد عن اوروبا الا سلام وهزا معنى دين محمد نبى الاسلام

    gergeslotfi

  8. لولا الغرب ومحبتهم للبشر بدون تفرقة وهزا سبب وجود العرب عندهم ابها الحاقد تتكلم بطريقة غزوات نبيك ودموبتة بعد عشرين عام سوف يرجع العرب الي الخيام وهزا مكانهم الطبيعي لانهم شعوب مستهلكة ولم يكونوا منتجين وهم سبب الغلاء والدمار والارهاب فى العالم كلة والكراهية كلها تعاليم محمد نبى الاسلام والتخلف والقتل

    lotfi

  9. بكل بساطة مش راح يمشي الاسلام علي الغرب لانة شعب يقرأ

    anonymous...

  10. بيحلم ذى عشم ابليس فى الجنة .. سيبوه يحلم ويتخيل براحته لغاية ما يقوم من النوم يلائى الاسلام انهار امامه وبعد عشرين سنة سيصحى من نومه سيجد كابوس مزعج فى انتظاره وهو اندثار الاسلام وسيجد نفسه يترحم على نجاسات محمد وال محمد واصحاب محمد سيطوى التاريخ هذه الحقبة من الزمن وستدفن فى بحر الظلمات مع اغبى الخلق

    adel

  11. شكرا للغرب الانساني الذي له الفضل في الطب والصحه والاختراعات وصياغة النظم والقوانين المدنيه وتعسا للعرب الذين اخترعوا الاوهام والخرافات والجن وثقافة الكراهيه

    Anonymous

  12. يا سيدي المحترم .. الرجاء كتابة تعليقك بأحترام وموضوعية أكثر .. وعدم السب لأي شخصية مهما كانت الأسباب .. أنتم نور العالم وملح الأرض يأخي. [br] الرجاء من إدارة الموقع النظر في التعليقات التي بها سب. شكراً

    Anonymous

  13. خطبة هذه الجمعه في المسجد المجاور يكاد يستشهد فيه الشيخ بالانجيل . فبعد ان توصلوا الي ان كل كتب التراث مزوه ثم كل كتب الاحاديث اسرئيليات ما عده صحيحي البخاري و مسلم ثم ظهور القرائنيون فريسة امن الدوله ثم. و علي الهواء من فم الشيخ خالد الجندي البخاري و مسلم ملئيا بالاخطاء ؟؟؟؟؟ و عجبي انه لم ينتبه احد لذلك الا بعد 14 قرن مظلم و ما حكم الذي كان يعتقد بصحة هذه الاسرئليات و يطبقها... نري انهم اتجهو لتقيلد المسيحيه في كل شئ بدا من شعار المسيحيه الله محبه و الترانيم و عمر خالد هذا من ابرز الامثله ياخذ اجزاء من عظات بالنص و اري ان يمنح جائزة الموزه الذهبيه .و السبب في زيادة المسلمون هي الهجره من الاستبداد في دولهم التي تطبق الشريعه و السعي لحياه افضل مثل زيادذ عدد المصريين بالكويت ليس بسبب تحول الكويتين الجنسيه المصريه .انظر الفرق في معاملة الدول العربيه للمسحين و سماحة الدول الغربيه . هناك مسجد في الفتيكان نفسه .

    Anonymous

  14. ولك يا قذر عمر هذه الافكار الانتهازيه الى الحريه. فعلاً يجب على اوربا ان تطرد هذه القذورات الاسلاميه من بلادهم. وهل تعتقد ان المسلمين الشواذ عندهم اخلاق ؟. ولك يا عمر يا ابن امك و ٦٦ .... يجب ان تعلم المثل القائل ( ذنب الكلب وضعوه في قالب 40 عاماً ) وبقي اعوج.؟ وكذالك الاسلام يشبه ذنب الكلب نبيهُ ايمانهُ تفكيرهُ اعوج والعياذ بالله . ؤاكد لك يا عمر انكم لن تكونو مقبولين عالمياً طالما دمتم على تعاليم الازهر الفاسده. شيوخكم ( الطراميخ ) المتخلفين سيحفرون قبر الاسلام بايديهم. كان الاسلام تحت غطاء ولا يعلم منه الا القليل. ولاكن يومكم قريب جداً جداً. ؤذالك الفضل الى (النت واصدقائها قوقل وابن عمه ياهو ) . يا سلاام عليهم شو عندهم فضايح اسلاميه. ولك يا عمر خالد قوقل و ياهو زي ابو هريره ما عندهم اسرار؟ . وبعد ذلك حسب نياتكم ترزقون. نوايكم سيئه فماذا تنتضرون؟؟؟ ج ج.

    Anonymous

  15. السيد عمرو خالد ذكر ان الاسلام يجب ان يبينوا للغرب كم هم ناجحون. والسؤال هو هل ان المسلمين ناجحون فعلا؟ اني ارى المسلمين يغشون في دفع الضرائب ويعملون في السر ويدعون انهم بلا عمل ليحصلوا على معونة الدولة والتي هي اساسا للفقراء اذا, المسلمون يسرقون الفقراء ايضا في اوروبا وامريكا. اذا ما سيطر المسلمون على اوروبا فأن مصيرها هو التخلف والظلام كما هو الحال مع الدول الاسلامية بدون استثناء.

    Anonymous

  16. كونوا كسفراء للمسيح هذا من رسائل بولس الرسول وليس من تعاليم الإسلام فأساس نشر الإسلام هو الجهاد بالسيف وأسلم تسلم

    Anonymous

  17. يا عمر خالد الناطق بكلام باطل. اذا كانت دول غربيه اعداء الاسلام لماذا المسلمون يذهبون ويعيشون هناك .ممكن توضح لي ثقافة الاسلام او احترامهم او ذكائهم .انا اقول لك ثقافة الاسلام هي السيف والعنف وذكائهم واضح بانهم يتبعون نبي لا اساس له في الكتب مجهول الهويه شخص دموي .اما كلمة الاحترام بالعقل نحكم ان الذي يتبع كتاب فيه كلمة القتل فلا اعتقد يعرف اساس كلمة احترام

    Anonymous

أضف تعليق
.الرجاء كتابة تعليقك هنا ببشكل واضح وسليم، تعليقك سوف ينشر مباشرة
أي تعلقات يوجد بها سب وقذف سوف تحذف فوراً