20.09.08
الرياضات النسائية كشف للعورات | DA070005

الشيخ محمدالمنجد - قناة المجد الوجه الحقيقي للإسلام

الشيخ محمد المنجد يصف الرياضات النسائية بأنها كشف للعورات وأن أسوأ عرض عالمي للأزياء أولمبيات المرأة

Share |

مشاهدات 10069

تعليقات 4



تحميل ملفات
1 ملف

  1. Video Files

    تحميل الملف - عرض

تعليقات
4 تعليق

 شارك بتعليق 
  1. "celui qui a un marteau dans la tete... voit des clous partout" zaid bilawatar

    zaidbilawatar

  2. سلام ونعمة من المسيح للكل .... اخواني لالسلام ان استمريت بالبحث عن الله في كتابك فلن تجده ولن تخلص حياتك من الجحيم الذي استولى عليها بالكامل ... ابحث ونبش كتبك وفسر بعقلك لا تنتظر من شيوخك الخلاص لك لانهم دفنوكم وانتم احياء كل انسان خليه يحك راسه بايده كما يقال انهم يخفون كل الحقائق عنكم لتظلوا تحت رحمتهم مع العلم انه لا رحمة ولا شفقة لهم فيكم انهم يعيشون على جهلكم وغبائكم بالحقائق الموجودة لديكم ويفسرونها حسب مزاجهم الااخلاقي والامنطقي وتفسيهم اقرب الى الخيال والخرافات من ان يكون قريب الى الحقيقة والمعقول ونطلب من الرب ان ينور بصيرتكم ولتنعموا بنعمته امين

    marymichal191...

  3. اليس هذا هو شيخ الميكي ماوس؟؟؟ ان كان هو فلا استغرب سماع هذا التعليق منه وان لم يكن هو فويل للامة الاسلامية بهكذا شيوخ.. انتم تريدون من المرأة ان تتنقب لكي لاتنظروا انتم اليها... اليس من الاحرى ان لاتنظروا انتم وان نظرتم ان لاتشتهوا؟؟؟ انا لست مع ان المرأة تتعرى وان تظهر جسدها العاري فهذا ضد تعاليم المسيح له المجد وان هي فعلت هذا فأنما حسابها عند الله خالقها ولكن ان نظرت انا لامرأة لاشتهيها فقد زنيت بها بقلبي وسيكون حسابي عند الله الذي خلقني. بكلمة اخرى . ليس علي ان امنع الناس من ان يكفروا بالقوة لكي ادخل انا الى الجنة بل يجب ان امنع نفسي من الكفر بالقوة واقصد بها قوة الايمان اذا اردت ان ادخل الجنة. ان عقلكم يامسلمين قد ركب بالمقلوب وانا لا الومكم ابدا لانكم ضحايا هذا الدين الشيطاني... وهنيأ لكم شيوخ الميكي ماوس..

    aydabbagh...

  4. الرياضه تكشف العوره؟. اني ايها الشخ ارى العوره في عينك وفي عقلك وفكرك. السبب هو نضرة محمد كان هكذا؟. خوفكم على نسائكم جعلكم تحكمون على المرائه وتضعون كل هذه العقوبات عليها. انه غاب عن نضرك ( لا اقول عقلك او فكرك لأنك محروم منهما؟ ) ان الله خلق الانسان على صورته كمثاله. ولم يفرق بينهما يا اعمى القلب. انك لا ترى الا القبح لأن القبح والشر وسؤ النيه هما دستور دينك وحياتك. حكمتم عليها بكل النعوت والصفات التي تُحقر خليقة الله. لولا المراءه لما رائيِنا قبح لسانك؟. من اوصاف امك وزوجتك وابنتك كما وصفها نبيك وقرآنك . ان اقبلت كالشيطان وان ادبرت كالشطان ايضاً. ناقصات عقل وناقصات دين؟. وصفها بالنجسه وسواها في الكلب والحمار لمسها يفسد الصلاه. كلها عوره؟. اريد ان اذكرك مرةً ثانيه ان كل هذه الاوصاف تنطبق على امكَ واختكَ وزوجتكْ وابنتكَ. اما الأن بمكانة المرائه عالمياً وبمنظار البشر. المراءه تصلي جنباً الى جنب مع كافة افراد عائلتها سواء في البيت او في بيت الله لأنه بيتٌ لكي تعبده البشرية جمعاء دون تفريق. إن طريقة الصلاه الأسلاميه لا تصلح لعبادة الله. بل هي عباده شيطانيه ايها الشيطان المدعو محمد المنجد. يا اخي المسّلم لا تدع هؤلاء الاغبياء يقروّرون مصيرك الابدي ابحث عن الله في غير الاسلام وستجده؟. ج. ك. لا.

    jfkandah...

أضف تعليق
.الرجاء كتابة تعليقك هنا ببشكل واضح وسليم، تعليقك سوف ينشر مباشرة
أي تعلقات يوجد بها سب وقذف سوف تحذف فوراً