فيديو  مناظرة  أحمد السايح  المرأة والجنس  الأزهر  الحياة اليوم  تعدد الزوجات  سحر الجعار  سعودية  سعاد صالح
هل أعجبك هذا الموضوع؟
نعم
609
لا
634
يمكنك المشاركة مرة واحدة فقط

14.02.09
مناظرة من العيار الثقيل حول فرض قيود على تعدد الزوجات - شكرا لموقع صوت المسيحي الحر | DA020029

سعاد صالح - أحمد السايح - سحر الجعار - الحياة اليوم مكانة المرأة في الإسلام

Share |

مشاهدات 11123

تعليقات 1

مناظرة من العيار الثقيل بين الشيخة سعاد صالح و الشيخ السياخ و الصحفية سحر حول فرض قيود على تعدد الزوجات و الشيخ السياخ من حق المراة التعدد مثل الرجل.



تحميل ملفات
1 ملف

  1. Video Files

    تحميل الملف - عرض

تعليقات
1 تعليق

 شارك بتعليق 
  1. المثل يقول المليح مليح لو قعد من النوم , والوسخ وسخ لو غسّل كل يوم ؟. فاقول الى سعاد صالح واحمد السايح مهما حاولتم لن تجملو الاسلام فلن تستطيعو ان تظبطو الانفلات والتعاليم الأ اخلأقيه التي اتى بها الاسلام ؟. وهي القتل والزنى الشرعي الذي تحاولون جاهدين تقنينه في فتاويكم الفاسده والمخزيه ؟. فاسّلاَمكمْ قربت نهايته. فلا تستطيعون اخفاء ما كان مخفياً في ظلمات التاريخ والكتب. ان عصر العلم والمعرفه وبفضل الكمبيوتر والانتر نت. الاسلام سيخصر ويضيع كل ما كان خافياً. فعند المسلمون اليوم ظاهرة التحايل على ما يسمونه الشريعه ؟. وهذا هو باب الهرب من الاسلام وشريعته ؟. ح وج.

    Anonymous

أضف تعليق
.الرجاء كتابة تعليقك هنا ببشكل واضح وسليم، تعليقك سوف ينشر مباشرة
أي تعلقات يوجد بها سب وقذف سوف تحذف فوراً