فكري  فيديو  فرحات المنجي  قانون  مصطفى الجندي  معتز الدمرداش  إرهاب  الإفتاءالأزهر  برنامج 90 دقيقة  تجريم  جمال البنا
هل أعجبك هذا الموضوع؟
نعم
1090
لا
1142
يمكنك المشاركة مرة واحدة فقط

28.01.09
قانون بتجريم الإفتاء لغير المتخصصين من الأزهر | DA070088

معتز الدمرداش - مصطفى الجندي - فرحات المنجي - جمال البنا - برنامج 90 دقيقة - الوجه الحقيقي للإسلام

Share |

مشاهدات 9000

تعليقات 1



تحميل ملفات
1 ملف

  1. Video Files

    تحميل الملف - عرض

تعليقات
1 تعليق

 شارك بتعليق 
  1. افتي يا مفتي يا صاحب الدار..... نزرع قثه ولا خيار ... الفتاوي كما قال المثل كل من بغني على ليلاه . المشكله انه صار كل واحد يضع غطاء طنجره على رائسه صار مفتي. ؤكانهم يتسابقون على اصدار فسوه للشهره فقط. منهم من افتى في اكل لحم الحمير. ومنهم من يفتى في قتل البشر. ومنهم من يفتى زواج الاطفال. النهايه الي شبكنا يخلصنا. يجب ان لا ينطق في الفتاوي غير المفتي العام فقط لا غير

    عبد الرزاق

أضف تعليق
.الرجاء كتابة تعليقك هنا ببشكل واضح وسليم، تعليقك سوف ينشر مباشرة
أي تعلقات يوجد بها سب وقذف سوف تحذف فوراً