فيديو  فاروق حسني  القاهرة اليوم  المرأة  الإخوان المسلمون  الإرهاب الإسلامي  التحرش الجنسي  الحجاب  خيري رمضان  خالد الجندي  عمر أديب
هل أعجبك هذا الموضوع؟
نعم
1269
لا
1249
يمكنك المشاركة مرة واحدة فقط

04.01.09
مسلسل الإرهاب الإسلامي - الإخوان يهاجمون فاروق حسني وزير الثقافة المصري في القاهرة اليوم | DA070076

عمر أديب - خيري رمضان - فاروق حسني - علاء حسنين - حسين إبراهيم - خالد الجندي - القاهرة اليوم - الوجه الحقيقي للإسلام

Share |

مشاهدات 10521

تعليقات 1



تحميل ملفات
1 ملف

  1. Video Files

    تحميل الملف - عرض

تعليقات
1 تعليق

 شارك بتعليق 
  1. قال المثل .... رائ الفهيم مع البهيم داء عضيم .... اذا كان وزير الثقافه لا يحق له ان يبدئ رائيه في امور تهم الوطن والرائ العام. فلمن الحق اذا ؟. السيد فاروق حسني وزير الثقافه المصريه هل هو غير جدير ان يبحث في امور ثقافيه. قبل 30 عام لم يكن حجاب او نقاب في مصر. من الواضح ان كل المناقشون في البرنامج في سن الاربعنيات. وان امهاتكم واخواتكم لم يكن محجبات او منقبات. هل تعتقدون ان امهاتكم واخواتهكم كن بلا شرف او بالتسميه الحقيقيه كن عاهرات؟. لانهن لم يكن محجبات او منقبات ؟. اسائلو انفسكم

    طارق ابو اللبن

أضف تعليق
.الرجاء كتابة تعليقك هنا ببشكل واضح وسليم، تعليقك سوف ينشر مباشرة
أي تعلقات يوجد بها سب وقذف سوف تحذف فوراً