فيديو  محمد سليم العوا  القاهرة اليوم  البابا بنديكت  العوا  خيري رمضان  رسول الإسلام  عمر أديب
هل أعجبك هذا الموضوع؟
نعم
2076
لا
1909
يمكنك المشاركة مرة واحدة فقط

02.01.09
العوا يهاجم البابا بنديكت حول تصريحاته عن رسول الإسلام | DA070071

عمر أديب - محمد سليم العوا - خيري رمضان - القاهرة اليوم - الوجه الحقيقي للإسلام

Share |

مشاهدات 12831

تعليقات 3



تحميل ملفات
1 ملف

  1. Video Files

    تحميل الملف - عرض

تعليقات
3 تعليق

 شارك بتعليق 
  1. وكالعاده الرد الغوغائي الغير منضبط . شيوخ الجهل تترائس القياده وتثير الامه دون فهم او معرفه في ما قاله قداسة البابا . شيوخ الجهل لا يحترمون حتى رئيسهم الروحي سماحة شيخ الازهر لم يسلم من شتائمهم. . العوا اورد وصايا محمد في الغزو قائلا اغزو باسم الله ولا تقتلو امراءه ولا طفل ولا تقطعو شجره . ما هذا القول يا حظرة الدكتور هل تنكر النهب هل تنكر النهب هل تنكر سبي النساء هل تنكر تمتع النبي في نساء الغزو تمتع الرسول وتمتعنا معه؟. ما تسمي هذا الفشر والكذب على التاريخ. هل انت بمكانه ان تلغي ما ورد في تاريخكم الاسود ؟. وانت يا سيد عمر اديب في انكار العوا الى التاريخ الاسلامي الدموي ؟.

    ابو النور

  2. سلام ونعمه. يا حضرة الد العو..عو عو.. عوا. انك تنتقد كلمة قداسة بابا الفتيكان. لماذا لم تنتقد تصريحا الشعراوي , محمد عماره , زغلول النجار , والأف خطبأ الجوامع الذين يكفوّرن اهل الكتاب او الكتب المقدسّه يومياً في كل انحأ العالم. لماذا لم تقدم الشكر بدل الشتم الى قدس الاب زكريا بطرس ؤالقائمين على قناة الحياه وتتبع المثل القائل (من علمني حرفّاً كنت له عبداً ) فهولأ العلامأ قدمو اللاسلام ما لم تقدمه جامعات وكليات الازهر التي التي تمنح شهادة دكتورالى الاغبيأ ؤالجهله . قداسة البابا لم ياتي بشئ من عنده . ولم يكن ما اتى به كذب او افترأ. بل هي حقيقة الاسلام. شيوخ الاسم انجبت بن لادن , الظواهري, الزرقاوي, مجرميين .٩١١ . مجرمين وقتلة اهلنا في العراق. وكم وكم من شواذ مجرميين بحق البشريه. الفاتيكان تخّرج منه كل دعاة المحبه والايمان بخالق الكون وصنع ما هو خيراً للبشريه والهدايه الى محبة نور المسيح الاله المتجسّد له المجد . واخيراً اطلب من مسيح الحق ان يزيل الضلام والسموم عن عينييك وقلبك وفكرك لترى الحقيقه .وتبتعد عن التعاليم الشيطانيه ونبيها الكاذب الدجال. المسيح له المجد قال .. سيأتي بعدي انبيأ كذبه ؟

    Anonymous

  3. سلام ونعمه. يا حضرة الد العو..عو عو.. عوا. انك تنتقد كلمة قداسة بابا الفتيكان. لماذا لم تنتقد تصريحا الشعراوي , محمد عماره , زغلول النجار , والأف خطبأ الجوامع الذين يكفوّرن اهل الكتاب او الكتب المقدسّه يومياً في كل انحأ العالم. لماذا لم تقدم الشكر بدل الشتم الى قدس الاب زكريا بطرس ؤالقائمين على قناة الحياه وتتبع المثل القائل (من علمني حرفّاً كنت له عبداً ) فهولأ العلامأ قدمو اللاسلام ما لم تقدمه جامعات وكليات الازهر التي التي تمنح شهادة دكتورالى الاغبيأ ؤالجهله .

    Anonymous

أضف تعليق
.الرجاء كتابة تعليقك هنا ببشكل واضح وسليم، تعليقك سوف ينشر مباشرة
أي تعلقات يوجد بها سب وقذف سوف تحذف فوراً