07.06.09
الشيخ الزغبي حول المتعة عند الشيعة: تعالي يا بنتي أتمتع بيكي لمدة ساعة ويعطيها الأجر على ذلك | DA010093

الشيخ الزغبي - قناة الخليجية - فضائح إسلامية

Share |

مشاهدات 25007

تعليقات 5

الشيخ الزغبي حول المتعة عند الشيعة: تعالي يا بنتي أتمتع بيكي لمدة ساعة ويعطيها الأجر على ذلك - تزوج ولو ألف فإنهن مستأجرات - عن الصادق: المتعة من ديني ودين أبائي فالذي يعمل بها يعمل بديننا والذي ينكرها ينكر ديننا بل إنه يدين بغير ديننا - ولد المتعة أفضل من ولد الزوجة الدائمة ومنكر المتعة كافر مرتد - المهر هو أجر الإستمتاع ومن تمتع بإمرأة فكإنه زار الكعبة 70 مرة - لقد جعلوا الزاني الزني برتبة محمد - ولما حان وقت النوم أبصر الإمام الخميني صبية بعمر 4 سنوات جميلة جدا فطلبها للتمتع بها فبات الخميني في حضنها ونحن نسمع بكائها وصرخها طول الليل - قال الخميني أن التمتع بالرضيعة جائز ولكن بالمداعبة والتقبيل والتفخيذ - حاولوا تسميمي في خطبة الجمعة بوضع تمرة غصبا في فمي.



تحميل ملفات
1 ملف

  1. Video Files

    تحميل الملف - عرض

تعليقات
5 تعليق

 شارك بتعليق 
  1. الزغبي مش عاجبينه الشيعه ؟ ولك يا ارنب هو محمد خالكو تعرفو راسكو من رجليكو . كل يوم ينزل ايات وثاني يوم يلغيها يعني ينسخها بلا مؤاخذه . ولك يا زغبي محمد نام مع الميته . شو رائيك تقلده ؟. ورطتك كبيره يم مصخم اللحيه . الصحيح انا ملاحض انه مخاتك زي مخ يعفور هل تذكر يعفور ؟. ولك روح انطم واطمر حالك في مزبله

    عبد الرزاق

  2. الشخ الزغبي معلن الثوره على الشيعه. هل تخالف رسولك محمد . ايها الزغبي القذر هل تنكر ان رسولك تمتع هو ؤعصابة المجرميين اصحابه القتله ؟. هل تنكر ايها القذر الزغبي انهم كانو يتمتعون في نساء السبي بعد قتل رجالهن ؤاهلهن في غزوات النهب؟. هل تنكر ان دولة محمد بنيت باموال الغزو ؟. هل تنكر أن شيخا مثلك سني افتى بالمتعه ؤتفخيذ الرضيعه ؟. لماذا تنتقدنا ؤافعال السنه مفضوحه على الحياه النصرانيه . أن المراجع الشيعه رجال مقدسون فلا يجوز قذفهم. هل تفهم ذلك ايها الحيوان الزغبي .

    SALAH_KOK...

  3. الفيديو يعمل ولا توجد مشكلة

    Anonymous

  4. الرجاء مراجعة الفيديو لانها لا تعمل

    Anonymous

  5. سلام ونعمه. الشيخ الزغبي غاضب على الشيعه ؟. لماذا الغضب وعند السنه كما عند الشيعه بل اوسخ. اذا كان محمد الرسو....؟ يتمتع في الطفله عائشه وهي ٦ سنوات ونكحها في ٩ سنوات. اذكرك بما قاله محمد ( سافخذها حتى تبلغ ) لاكنه لم يصبر بل نكحها قبل سن البلوغ. لماذا الغضب ؟. وهل المسلمون امثالك يملكون الله ؟. غ.ق.

    Anonymous

أضف تعليق
.الرجاء كتابة تعليقك هنا ببشكل واضح وسليم، تعليقك سوف ينشر مباشرة
أي تعلقات يوجد بها سب وقذف سوف تحذف فوراً