03.11.08
في لقاء على قناة المحور، العوا ينفي وجود المد الشيعي في مصر | DA070045

محمد سليم العوا - قناة المحور - الوجه الحقيقي للإسلام

في لقاء على قناة المحور، العوا ينفي وجود المد الشيعي في مصر - قضايا التعصب الديني وأقباط مصر - العلاقة بين المسلمين وأهل الكتاب وقضايا أخرى ...

Share |

مشاهدات 12775

تعليقات 2

في لقاء على قناة المحور، العوا ينفي وجود المد الشيعي في مصر - قضايا التعصب الديني وأقباط مصر - العلاقة بين المسلمين وأهل الكتاب - موقف البابا قضية ماكس ميشيل - قضايا المواطنة بين المسلمين والأقباط - مؤتمر إضطهاد الأقباط هو خيانة على أقل تقدير - قضية وفاء قسطنتين - موقفه من باراك أوباما - قضية توريث الحكم في مصر غير جائز إسلاميا.



تحميل ملفات
1 ملف

  1. Video Files

    تحميل الملف - عرض

تعليقات
2 تعليق

 شارك بتعليق 
  1. سماحة الشيخ ياسر الحبيب يشتم ابو بكر وعمر بن الخطاب ؟؟. ياسر هو من علماء الشيعه. اريد ان اذّكر الدكتورسليم العوا انه لا تجوز صلاة الشيعي اذا لم يلعن اهل السنه ويلعن ام المؤمنّين عائشه ويلعن ابو عائشه ابو بكر الصديق (((( شاهد الزور )))) وايضاً يلعن عمر بن الخطاب. ان الشيعه شعب متحجر؟ ويكفرون السنه ويكروهم يا سيد العوا. هل تعلم يا حضرة الدكتور سليم ان اكبر اهانه او شتيمه شيعيه؟. هي ان تقول الى الرجل الشيعي ( عضمة سنى في قبر اباك ) ؟ . ارجو من الدكتور العوا ان يستمع الى الشيخ ياسر الحبيب وغيرهم من علماء الشيعه. ج.

    Anonymous

  2. يا سيد تكتور؟ سليم .الغزو الشيّعي في مصر والاردن علي قدم وساق. وزيادةً ان اقريت اوانكرته انك في سبات عميق مبين صدق ؟ العضيم. الاهداف الشعييه ليس لها حدود ابتدأً من العراق - لبنان - الاردن - مصر - المغرب. ايران تستعد الى اقامة الدوله الفارسيه يا تكتور سليم العوا. الشيعه ؟؟ اهل البيت؟ يا سيد عوا. بعدين عندهم فلوس يشترون السنه والعلويين يا عوا؟. باين عليك يا عوا؟؟؟!! قابض من الشيعه ثمن السكوت؟ لأنك تناقض المحسوس يا عوا؟. القرضاوي قريباً رايح يسكت. المبلغ المعروض عليه كان قليل جداً. لاكن الان الارانيه زادو المبلغ كثير جداً. افيقو يا اهل السنه قبل الندمّمممم.؟ جواب قوي؟. ج ق.

    Anonymous

أضف تعليق
.الرجاء كتابة تعليقك هنا ببشكل واضح وسليم، تعليقك سوف ينشر مباشرة
أي تعلقات يوجد بها سب وقذف سوف تحذف فوراً